نظم أهالى محافظة المنيا مسيرة ووقفه شارك فيها آلاف المواطنين لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في كافة الإجراءات التي يتخذها لرفض تهجير أهالي غزة الي سيناء وعدم تصفيه القضيه الفلسطينيه وسرعة فتح المعابر لتوصيل المساعدات الإنسانيه واتخاذ كل ما يلزم لحماية الأمن القومي المصري.

وشهد ميدان 30 يونيو " بالاس سابقا" توافد أهالي المنيا يحملون أعلام فلسطين مرددين العديد من الهتافات ومنددين ومستنكرين الدعم الأمريكي والأوربي للاحتلال الإسرائيلى.

وشارك حزب مستقبل وطن في الوقفه بحضور النائب محمد نشأت العمدة امين حزب مستقبل وطن بالمنيا ووليد عبد القوي امين التنظيم وعدد من نواب البرلمان والأمناء النوعين وأعضاء وكوادر الحزب على مستوى المحافظة .

كما شارك وفد أمانة حزب حماة الوطن برئاسة اللواء هشام بشر أمين المحافظة برفقة اللواء زكريا الشيمي أمين التنظيم والأمناء المساعدين وأمناء المراكز فى المسيرة. 

المنيا.. الآلاف ينددون بالقصف الإسرائيلي لأهالي غزة ويؤيدون الرئيس السيسي.. شاهد محافظ المنيا: الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ تعمل وفق منظومة متطورة

وقال المشاركون بالوقفه ان ما تشهدة غزة من عدوان على المستشفيات المدنية لا يتقبله أحد  ويعد انتهاكاً صارخاً لأحكام القانون الدولي والإنساني وهو انتهاج سياسات العقاب الجماعي ضد أشقائنا في غزة.

وأضافوا اننا ندعم ونؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية فى كل القرارات التي يتخذها لحماية الأمن القومي المصري وعدم تصفية القضيه الفلسطينيه.

كما نظم طلاب جامعة المنيا مسيرة شارك فيها آلاف الطلاب داخل الجامعة تضامنا ودعمًا للقضية الفلسطينية، بعد الانتهاكات التي يتعرض إليها الشعب الفلسطيني، والتي نتج عنها وقوع آلاف من المصابين والشهداء.

وردد الطلاب العديد من الهتافات للتضامن مع الشعب الفلسطيني  " بالروح والدم نفديك يا أقصي.. والأقصى مش هيروح.. الله اكبر الله اكبر.. لا اله الا الله الشهيد حبيب الله.. يا نجيب حقهم يا نموت زيهم.

وانطلق الطلاب خارج الحرم الجامعي واتجهوا الي شارع الكورنيش لينضم اليهم آلاف المواطنين الذين استقروا جميعا بميدان 30 يونيو بمشاركة الأهالي تاييدا لكافة الإجراءات التي يتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية برفض تهجير أهالي غزة والتضامن مع أهالي غزة وسرعة فتح المعابر لتوصيل المساعدات الإنسانيه.


يشار إلى ان  أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة المنيا  برعاية الدكتور عصام فرحات رئيس الجامعة، أطلقت حملة للتبرع بالدم للأشقاء في فلسطين، تحت شعار "دمك هو دمي" لدعم الجرحى والمصابين الفلسطينيين أثر أعمال العنف الإسرائيلي الذي تعرض له قطاع عزة.

المنيا تأييد الرئيس السيسي والتضامن مع عزة المنيا تأييد الرئيس السيسي والتضامن مع عزة المنيا تأييد الرئيس السيسي والتضامن مع عزة المنيا تأييد الرئيس السيسي والتضامن مع عزة المنيا تأييد الرئيس السيسي والتضامن مع عزة المنيا تأييد الرئيس السيسي والتضامن مع عزة المنيا تأييد الرئيس السيسي والتضامن مع عزة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أهالی غزة

إقرأ أيضاً:

جامعة طنطا تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

تقدم الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن مجلس الجامعة واعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي ولجموع الشعب المصري العظيم بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشر لثورة ٣٠ يونيو المجيدة تلك الثورة التي فتحت كل أبواب الأمل أمام مصر والمصريين لبناء المستقبل اللائق لكل الأجيال الحالية والقادمة.

أكد رئيس جامعة طنطا ان مصر تعيش عصر الانجازات الكبرى في عهد الرئيس السيسي حيث انطلقت في السباق المفتوح نحو مسيرة البناء والتنمية والتقدم وتوطين التكنولوجيا، مشيرا الى ان الانجازات الكبرى التي تحققت في مصر من ٣٠ يونيو 2013 وحتى اليوم غير مسبوقة و لم تكن تخطر على بال، وتجاوزت كل التوقعات والأحلام.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة طنطا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة طنطا تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • السفير الفلسطينى يطلق حملة لدعم مقترح السيسى بإنهاء حرب غزة
  • السفير الفلسطيني يطلق حملة سياسية لدعم موقف الرئيس السيسي في إنهاء حرب غزة 
  • محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • باحث: الداخل الإسرائيلي مشتت ومفتت والنظام السياسي فقد تأييد الشارع
  • رئيس جامعة المنيا يُرسل برقية تهنئة للرئيس السيسي بمُناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • نائب أمير القصيم يعزي رئيس لجنة أهالي بيدة في وفاة شقيقته
  • أهالي الشيخ عبادة يشكرون محافظ المنيا لحله أزمة انقطاع المياه
  • استجابة لأهالي قرية التابوت.. محافظ المنيا يوجه برفع مخلفات التطهير