أعلن نادي الهلال السعودي، حجم إصابة نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد تعرضه لضربة قوية في مباراة السامبا أمام أوروجواي في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وغادر نيمار مباراة البرازيل وأوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، عقب تعرضه لإصابة قوية.

وقال نادي الهلال السعودي في بيانه اليوم: "أوضحت الفحوصات الطبية تعرّض لاعب الهلال السعودي نيمار جونيور لقطع في الرباط الصليبي والغضروف، على أن يجري عملية جراحية لاحقًا، وبرنامج علاجي يتحدّد مدته بعد العملية".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الهلال السعودی

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الهلال السعودي يضيّف الشرطة العراقي في ملعب أرينا ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة

بغداد اليوم - متابعة 

يستضيف فريق الهلال السعودي نظيره الشرطة العراقي، مساء اليوم الثلاثاء (1 تشرين الأول 2024)، على ملعب المملكة أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات منطقة غرب في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

واستهل الهلال السعودي مشواره بفوز كبير أمام فريق الريان القطري، المحترف صفوفه الدولي المصري  محمود حسن تريزيجيه، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب أحمد بن علي، بالجولة الأولي، بينما تعادل الشرطة العراقي ضد النصر السعودي إيجابيًا بنتيجة 1-1، في الجولة ذاتها.

ويسعى الهلال إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تعزيز فرصه في التأهل إلى دور الـ16، والتقدم خطوة جديدة نحو حصد اللقب في نسخته الحالية، بعدما أخفق النسخة الماضية أمام العين الإماراتي في نصف النهائي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 5-4.

ويتربع الهلال على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة بفارق 3 نقاط عن الوصيف الاتحاد.

ويفتقد الهلال السعودي خدمات مدافعه الدولي علي البليهي خلال مباراة الشرطة العراقي، بعدما تعرض للإصابة في ركبته أثناء تسجيله الهدف الثالث فى فوز فريقه أمام الخلود 4-2، السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقام مباريات مرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا بمشاركة 24 نادياً موزعة على منطقتين للغرب والشرق، في الفترة من 16 سبتمبر 2024 ولغاية 19 فبراير 2025، بحيث يتقابل كل فريق مع ثمانية أندية مختلفة، عبر 4 مباريات على أرضه، و4 مباريات خارج ملعبه.

وتتأهل أفضل ثمانية فرق في كل دوري إلى دور الـ16، المقرر إقامة مبارياته في شهر مارس 2025، والذي يتبعه الأدوار النهائية التي تقام بنظام التجمع اعتباراً من الدور ربع النهائي، حيث تستضيف السعودية الأدوار النهائية خلال الفترة من 25 أبريل ولغاية المباراة النهائية يوم 4 مايو 2025. 

مقالات مشابهة

  • سالم الدوسري يعلن تعرضه لإصابة
  • بقطع في يده.. حبس المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشرطة العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • اليوم.. الهلال السعودي يضيّف الشرطة العراقي في ملعب أرينا ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة
  • اليوم .. الشرطة يلاقي الهلال السعودي في دوري أبطال اندية آسيا للنخبة
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • نيمار يزين تدريبات الهلال الجماعية
  • مدة غياب محمد هاني بعد إصابته بجزع في الرباط الصليبي
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني
  • طبيب الأهلي: إصابة محمد هاني بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة