صحيفة صدى:
2024-09-19@10:22:36 GMT

هكذا علقت مهلاقا الجابري على الأحداث في غزة..صورة

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

هكذا علقت مهلاقا الجابري على الأحداث في غزة..صورة

خاص

أثارت عارضة الأزياء الإيرانية مهلاقا الجابري، الجدل بطريقتها في التضامن مع الشعب الفلسطيني، تزامنا مع التصعيدات الوحشية للاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين.

ونشرت مهلاقا الجابري صورة لطفلة إسرائيلية وطفل فلسطيني سويًا عبر حسابها بموقع انستقرام، الأمر الذي تسبب في توجيه الانتقادات لها.

يذكر أن وزارة الخارجية أصدرت أمس الثلاثاء بيانا، أكدت فيه إدانة المملكة العربية السعودية بأشد العبارات الجريمة الشنيعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بقصفها مستشفى الأهلي المعمداني في غزة.

وشدد البيان على رفض المملكة بشكلٍ قاطع هذا الاعتداء الوحشي الذي يعُد انتهاكاً صارخاً لكل القوانين والأعراف الدولية بما فيها القانون الدولي الإنساني.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: غزة فلسطين مهلاقا الجابري

إقرأ أيضاً:

"الشعبية": التفجيرات الإسرائيلية في لبنان لن تُثني المقاومة عن مواصلة مقاومتها

بيروت - صفا

قالت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، إن الانفجارات الواسعة والغادرة التي ضربت أجهزة اتصال يحملها مواطنون لبنانيون بشكلٍ متزامن ومتتالٍ في مناطق مختلفة من لبنان تصعيداً إسرائيلياً خطيراً، يأتي في سياق محاولة احتلالية جديدة لإرباك الوضع الأمني في لبنان وزعزعة استقرارها. 

وأضافت "الجبهة " في بيان لها وصل وكالة "صفا"، يوم الثلاثاء، أن "هذا التصعيد الصهيوني الواسع الذي يُشن بتنسيق مؤكد مع أمريكا وقوى غربية، يهدف إلى ضرب العمق اللبناني ومحاولة لإضعاف المقاومة التي أثبتت مراراً قدرتها على مواجهة هذه الأحداث الخطيرة".

وأكدت "الجبهة" وقوفها وتضامنها الكاملين مع لبنان والمقاومة فيها، متمنيةً الشفاء العاجل للمصابين. 

وتابعت "⁠هذه الأحداث الأخيرة تؤكد نية الاحتلال المستمرة للضغط على لبنان وتنفيذ عمليات واسعة من شأنها خلق واقع جديد يخدم مصالحه الأمنية والعسكرية تتويجاً لقرار الكابنيت الصهيوني".

وأوضحت أنها على يقين بأن المقاومة قادرة على امتصاص هذا الهجوم الغادر، والرد بشكلٍ قوي يعكس تماسكها وصلابتها، وأن هذه العمليات لن تثني المقاومة عن مواصلة دعمها للمقاومة في غزة في معركتها المستمرة ضد الاحتلال.

وأكدت أن التهديدات الإسرائيلية المتكررة بشن عدوان واسع على لبنان، لن تواجه إلا بمزيد من الصمود والمقاومة، فالشعب اللبناني وقواه المقاومة أثبتوا مراراً أنهم قادرون على إفشال أي مخطط يستهدفهم، والرد على التصعيد بتصعيدٍ أكبر.

مقالات مشابهة

  • 26 سبتمبر.. موعد طرح فيلم عاشق لـ أحمد حاتم خارج مصر
  • تحليل بيانات: ألمانيا علقت تراخيص تصدير الأسلحة لإسرائيل
  • رويترز: ألمانيا علقت تراخيص تصدير الأسلحة لإسرائيل
  • بلينكن: أمريكا غير متورطة في الأحداث اللبنانية
  • اللواء سعود السيف يقلد الجابري رتبته الجديدة
  • صورة: الجيش الإسرائيلي يعلن تفاصيل مقتل 4 من جنوده وإصابة 7 آخرين في رفح
  • شركات طيران ألمانية وسويسرية تعلق رحلاتها إلى دولة الاحتلال وإيران
  • "الشعبية": التفجيرات الإسرائيلية في لبنان لن تُثني المقاومة عن مواصلة مقاومتها
  • تمرد جديد في سجن القاصرين بروما وسط تصاعد التوترات
  • العرب بين حياة البشر وحياة الماعز