التقى وزير الدفاع السعودي، الأمير خالد بن سلمان، بتوجيه من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، اليوم برئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، وأعضاء مجلس القيادة.

وقال وزير الدفاع إنه التقى بالرئيس العليمي وأعضاء المجلس، ونقل لهم تحيات قيادة المملكة ودعمها للجمهورية اليمنية "وشعبها الشقيق".

وبحث اللقاء، آخر تطورات ومستجدات الشأن اليمني، والجهود المشتركة لدعم مسار السلام في اليمن"، وفقا لما ذكر الأمير خالد في منشور رصده "المشهد اليمني".

وأكد وزير الدفاع السعودي "تشجيع الأطراف اليمنية للتوصُّل إلى حلٍّ سياسي شامل ودائم تحت إشراف الأمم المتحدة، ينهي الأزمة اليمنية، ويحقق الأمن والسلام والتنمية لليمن وشعبه الشقيق".

اقرأ أيضاً مجلس القيادة الرئاسي يقر أسماء وفد المفاوضات مع مليشيا الحوثي.. ويكشف أبرز ملامح خريطة الطريق صحيفة أمريكية : ولي العهد السعودي ‘‘محمد بن سلمان’’ وجه إهانة بالغة لوزير الخارجية الأمريكي!! ثاني تحرك لوزير الدفاع السعودي بشأن الحرب الإسرائيلية على غزة خلال ساعات تحرك سعودي جديد بشأن الحرب الإسرائيلية على غزة.. ماذا قال وزير الدفاع ”خالد بن سلمان”؟ دعم إماراتي للحكومة اليمنية عقب مباحثات مع ‘‘طارق صالح’’ مصادر دبلوماسية: بلينكن فشل في إقناع زعماء العرب بإدانة ”طوفان الأقصى” والسعودية تقود الموقف عاجل..”يواف غالانت”: الحرب ستكون” قوية و مميته ودقيقة” ولي العهد السعودي ‘‘محمد بن سلمان’’ يبلغ الولايات المتحدة موقفًا حاسمًا بشأن العدوان على غزة وزير الدفاع يعبر عن ثقته بقدرة الشعب اليمني على الإطاحة بمشروع الهدم والخراب الحوثي يَفطِرُ القلب.. شاهد طفل فلسطيني يُرثي شقيقه الذي مات أمام عينيه «فيديو» محمد علي الحوثي يوجه طلبًا لولي العهد السعودي ‘‘محمد بن سلمان’’ بشأن غزة!! هل قطــعوا الــرؤوس؟.. القسام تبث فيديو يظهر تعاملها مع الأطفال الإسرائيليين

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: وزیر الدفاع السعودی محمد بن سلمان مجلس القیادة ولی العهد

إقرأ أيضاً:

البنك الأهلي المصري يكرم هشام عكاشة وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم محمد بركات رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري غير التنفيذي ومحمد الأتربي الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري كلا من هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ومجلس إدارته السابق والذي قاد البنك الأهلي المصري خلال الفترة من عام 2014 الى عام 2024، شهد فيها البنك نتائج أعمال متميزة في مختلف خطوط الأعمال ومجالات العمل المصرفي، حضر التكريم سها التركي ويحيى أبو الفتوح نائبا الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري وأعضاء مجلس الإدارة الحالي.

حيث تم تكريم مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم عام 2024 وهم سحر السلاب، والدكتور علي الصعيدي وعاطف حلمي وأحمد صديق وشريف جوزيف ومحمد هاني، وذلك تقديرا لعطائهم المميز خلال فترة أداء عملهم، كما حضر التكريم لفيف من رؤساء القطاعات المختلفة بالبنك الأهلي المصري.
وعلى هامش التكريم، أعرب محمد بركات عن اعتزازه بمسيرة العطاء المتميزة للمكرمين وذلك على الجهد المبذول الذي أسفر عن تحقيق الكثير من الإنجازات في نتائج أعمال البنك على مدار السنوات السابقة.
وأضاف محمد الإتربي، أن التكريم يأتي اعتزازا بما تم تقديمه من مجلس الإدارة السابق للبنك الأهلي المصري الذي قاد البنك على ما يقرب من 9 سنوات شهد فيها البنك نتائج أعمال متميزة في مختلف خطوط الأعمال ومجالات العمل المصرفي، وكذا تتويجا للجهود المبذولة من مجلس إدارة البنك الأهلي المصري السابق والجهود المتواصلة على مدار السنوات السابقة في تطوير وتحسين الأداء المصرفي مما ساهم بشكل كبير في تعزيز الاستقرار المالي والاقتصادي.
وأكد الإتربي، أن تكريم القيادات المصرفية يأتي عرفانا بالتفاني والإخلاص في العمل وتحفيزا للشباب قادة المستقبل لمواصلة جهودهم في العمل للوصول إلى أعلى المراكز وذلك كونهم الثروة الحقيقية لنجاح المؤسسة بالكامل.

مقالات مشابهة

  • وزير الطيران يلتقي وزير الدولة السعودي لبحث التعاون المشترك بين البلدين
  • وزير الطيران المدني يلتقي وزير الدولة السعودي لتعزيز التعاون في مجال الطيران المدني
  • مجلس إدارة غرفة القاهرة يلتقي رؤساء وأعضاء الشعب التجارية لمناقشة خطة التنمية
  • وزير السياحة والآثار يلتقي أعضاء مجلس الأعمال السعودي المصري خلال زيارة للمملكة
  • تحت رعاية الملك ونيابةً عن سمو ولي العهد.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح دورة الألعاب السعودية 2024
  • صدمة في السفارة اليمنية في الهند: فيديو يكشف سحل جريح من قوات العليمي!
  • وزير السياحة يلتقي أعضاء مجلس الأعمال السعودي المصري
  • البنك الأهلي المصري يكرم هشام عكاشة وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم
  • بزشكيان يلتقي بالدوحة وزير الخارجية السعودي ووفدا من حماس
  • المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يلتقي رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق