كتب- نشأت علي:

قال النائب ثروت سويلم، عضو مجلس النواب، إن النواب يقفون صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية ويثقون فيه ثقة مطلقة في التعامل مع الاعتداء الإسرائيلي، على الأشقاء الفلسطينيين.

وأشاد "سويلم"، بتصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي التي أكد فيها رفض مصر القاطع لتهجير الفلسطينيين إلى سيناء؛ مؤكدًا أن الشعب المصري يقف صفًا واحدًا خلف الرئيس.

وطالب البرلماني، المجتمع الدولي بالتدخل وتحمل مسئولياته بالضغط على إسرئيل بوقف إطلاق النار والسماح بدخول المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني.

واضاف أن مصر وقيادتها السياسية وشعبها قادرون على حماية الأمن القومي المصري، قائلا نقف خلف القيادة السياسية وخلف قائدنا فآمن مصر خط أحمر ولن نتهاون به.

وأعلن عدم قبول أي مصري لفكرة التهجير وما حدث بمستشفى المعمداني بغزة ما هو إلا مجزرة إنسانية ارتكبتها قوات الاحتلال لدفع الفلسطينين للتهجير إلى مصر، موضحًا أننا ندعم الأشقاء الفلسطينيين في قضيتهم ولكن ليس على حساب تصفية القضية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مستشفى المعمداني طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني مجلس النواب الرئيس عبدالفتاح السيسي تهجير الفلسطينيين إسرئيل الأمن القومي المصري مستشفى المعمداني

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يستقبل المهنئين بتجديد ثقة القيادة السياسية لولاية ثانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، عدداً من المهنئين بتجديد ثقة القيادة السياسية، ضمن التشكيل الوزاري الجديد برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة، الذي تم الإعلان عنه أمس، وشهد تغييرات كبيرة في الحقائب الوزارية وحركة المحافظين ونوابهم ، حيث أدى محافظ بني سويف القسم الدستوري بمقر رئاسة الجمهورية

حيث تلقى المحافظ التهنئة من الحاضرين من مسؤولى الأجهزة  التنفيذية ونواب البرلمان وإعلاميين وشخصيات عامة ومجتمع مدني وغيرهم ، ممن حرصوا على تقديم التهنئة بثقة القيادة السياسية والاستمرار  في تولى مسؤولية المحافظة لفترة جديدة ، حيث أعرب المحافظ عن بالغ تقديره وشكره  للمهنئين على هذه اللفتة الطيبة.

8e9a77f3-99db-4d1c-843f-0199e5089914 08a6dbfe-0216-4292-a949-6e6ccc1471e5 02e5cbf5-b3fa-4acd-9899-684666b083fa

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال لقيادته السياسية: القتال ضد حماس يعني خسارة المحتجزين
  • رد برلماني على وجود نص دستوري يقيد صلاحيات مجلس النواب الرقابية
  • برلماني: خفض الأسعار والاهتمام بملف الصحة على رأس طلبات النواب من الحكومة (فيدو)
  • الشخص المناسب في المكان المناسب
  • في أول يوم عمل بعد تجديد الثقة.. محافظ الفيوم يستقبل المهنئين من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • وزير الاعمار يقف حاجزاً بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.. وتحرك برلماني للاستضافة
  • محافظ بني سويف يستقبل المهنئين بتجديد ثقة القيادة السياسية لولاية ثانية
  • في أول يوم عمل بعد تجديد الثقة.. محافظ الفيوم يستقبل المهنئين
  • محافظ الفيوم يستقبل المهنئين من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • عضو بـ«النواب»: القيادة السياسية حريصة على دعم الشباب وتمكينهم