بعد فترة طويلة من الصمت الذي عرضه لهجوم كبير خلال الأيام الماضية ، خرج اللاعب المصري نجم ليفربول محمد صلاح في تصريحات قوية عما يحدث في فلسطين والقصف الذي تتعرض له غزة على مدار الأيام الماضية منذ 8 أكتوبر . 

ونشر محمد صلاح فيديو على حسابه الرسمي على أنستجرام ، وأبرز ما جاء فيه : 

ليس من السهل أبدا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة شهدنا في الأيام السابقة عنفا شديدا ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذ أسابيع.

جميع الأرواح مقدسة، وجيب توفير سبل الحماية لها.يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصراها، يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورا.يمر سكان غزة بأوضاع مزرية. بالأمس شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى.يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورا.أناشد جميع قادة العالم بالتكاتف معا لمنع وقوع المزيد من المذابح للأبرياء. الإنسانية يجب أن تسود.محمد صلاح يتبرع لـ الهلال الأحمر 

ومنذ يومان تبرع محمد صلاح بمبلغ مالي ضخم لـ الهلال الأحمر المصري، وذلك لتصل مساعداته إلى غزة ، وبعد قصف مستشفى المعمداني الذي وقع أمس وتسبب في حدوث وفيات وضحايا كثيرة في غزة ، انتفض العالم بعد هذا القصف تحديدا ، وخرج محمد صلاح عن صمته اليوم في فيديو قصير على انستجرام، مطالباً بوقف عمليات القصف اللا إنسانية في غزة . 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

الطباطبائي يدعو إلى وقف العدوان الإسرائيلي على غزة لبنان

آخر تحديث: 5 أكتوبر 2024 - 9:41 صبغداد/ شبكة أخبار العراق- أعرب رئيس تيار الحكمة عمار الطباطبائي،امس الجمعة، عن استغرابه الشديد للسفير البريطاني في العراق، ستيفن هيتشن، متسائلاً عن أسباب صمت بلاده حيال المجازر وجرائم الإبادة الجماعية التي تُرتكب بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.وقال مكتب الحكيم في بيان ، إن “الطباطبائي وضع السفير في موقف محرج عندما استفسر عن سبب غياب أي تحرك بريطاني فعّال لإيقاف المجازر المستمرة، بالرغم من أن بريطانيا دائماً ما تدّعي الدفاع عن حقوق الإنسان والعدالة”. وأوضح ، بحسب البيان، أن “صوته يعبر عن استغراب ملايين من العراقيين والعرب حول عدم اتخاذ بريطانيا موقفاً حازماً تجاه الجرائم التي يرتكبها الكيان الإسرائيلي بحق المدنيين”. وشدد الطباطبائي، على “ضرورة إيقاف الحرب على الساحتين الفلسطينية واللبنانية” محملا المجتمع الدولي “مسؤولية ذلك ومنع اتساع رقعة الحرب في عموم المنطقة”. 

مقالات مشابهة

  • مفاجأة منتظرة في التحقيق.. تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع إدارة الأهلي
  • محمد بن راشد: المعلم بأدوات بسيطة هو الذي يستطيع تشكيل الحياة وصنع المستقبل
  • محمد بن راشد: المعلم هو الذي يشعل فينا حب التعلم
  • الطباطبائي يدعو إلى وقف العدوان الإسرائيلي على غزة لبنان
  • الأهلي المصري يحقق في تصريحات القندوسي
  • عاجل.. الأهلي يصدر بيانًا رسميًا بعد تصريحات «قندوسي»
  • «لا يجب أن تمر مرور الكرام».. تدخل عاجل من الأهلي بعد تصريحات قندوسي وموقف الخطيب
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • أحمد القندوسي: "عشان تدخل الأهلي لازم تعدي على وكلاء"
  • هل يؤثر الاستماع إلى الموسيقى لوقت طويل على السمع؟