شارك وفد من أمانة محافظة المنيا بحزب حماة الوطن برئاسة اللواء هشام بشر أمين المحافظة برفقة اللواء زكريا الشيمي أمين التنظيم والأمناء المساعدين والمستشارين وأمناء الأمانات بالمحافظة وأمناء المراكز فى مسيرة دعم للشعب الفلسطيني ودعم للقيادة المصرية في ميدان بالاس بالمنيا.

قال اللواء هشام بشر أمين المحافظة إن ما حدث في غزة من عدوان على المستشفيات المدنية لا يتقبله أحد فى العالم وبعتبر انتهاكاً صارخاً لأحكام القانون الدولي والإنساني، وهو انتهاج سياسات العقاب الجماعي ضد أشقائنا في غزة.

وأضاف اللواء زكريا الشيمي أمين التنظيم أن الحزب يقف خلف القيادة السياسية في كل القرارات التي يتخذها الرئيس السيسي فى الشأن الفلسطيني مؤكداً ثقة الشعب المصري فى حكمة وقيادة الرئيس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين حماة الوطن حزب حماة الوطن مسيرة سلمية

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن»: تصريحات الرئيس السيسي في حفل «الكليات العسكرية» تحمل رسائل هامة

أكد الدكتور عمرو سليمان، المتحدث الرسمي باسم حزب حماة الوطن، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل تخرج طلبة الكليات العسكرية، بالتزامن مع احتفالات نصر أكتوبر المجيد جاءت محملة برسائل مهمة تدعو إلى تحقيق السلام العادل والشامل في المنطقة.

إقامة السلام السبيل الأمثل لتحقيق الاستقرار

وأوضح «سليمان»، في حديثه لـ«الوطن»، أن الرئيس السيسي أكد في خطابه أن إقامة السلام هو السبيل الأمثل لتحقيق الاستقرار، مشيرًا إلى أن العدوان لا يمكن مواجهته بعدوان آخر، ولا يمكن لأي معتدٍ أن يظل بلا حساب أمام المجتمع الدولي.

وأشار إلى أن الرئيس جدد دعوته لإقامة دولة فلسطينية مستقلة، وهي رسالة قوية إلى العالم بأن مصر لن تقبل بأي حلول سوى إقامة هذه الدولة كجزء من تحقيق الاستقرار والسلام في المنطقة.

وأشاد «سليمان» بالتحية التي وجهها الرئيس إلى القوات المسلحة المصرية، واصفًا إياها بأنها «مدرسة الأبطال» التي خرج منها رجال دافعوا عن كرامة مصر في جميع الحروب،  كما أثنى على تكريم الرئيس لروح الزعيم الراحل أنور السادات، بطل الحرب والسلام، مشددًا على أن تضحياته لم تذهب هدرًا، بل أسست لمرحلة جديدة من السلام.

مصر ترفض العدوان

وأضاف أن كلمة الرئيس حملت تحية عميقة للشعب المصري، مؤكدة صموده وقدرته على تحمل التحديات التي واجهتها البلاد، داعيًا إلى التكاتف واللحمة الوطنية لتحقيق المزيد من التقدم، مؤكدا أن مصر، من خلال استرداد أراضيها بالحرب والسلام، تثبت للعالم أنها دولة ترفض العدوان وتتمسك بالسلام كخيار دائم.

مقالات مشابهة

  • تعز.. وقفة احتجاجية دعمًا للشعب الفلسطيني وللمطالبة بوقف جرائم الإحتلال
  • 33 مسيرة ووقفة حاشدة بالمحويت نصرةً للشعب الفلسطيني واللبناني
  • 73 مسيرة حاشدة بالحديدة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • «حماة الوطن»: تصريحات الرئيس السيسي في حفل «الكليات العسكرية» تحمل رسائل هامة
  • «حماة الوطن»: كلمة السيسي تعكس التزام مصر بحماية أمنها ودعم حق الفلسطينيين
  • السيد القائد| أدعو شعبنا العزيز للخروج المليوني يوم غداً وفاءً للشعب الفلسطيني ومجاهديه وللسيد حسن نصرالله (فيديو)
  • وزير الخارجية: نثمن الموقف السلوفيني المؤيد للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني
  • محافظ المنيا: افتتاح معرض «بداية جديدة» لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في ملوي
  • حزب حماة الوطن: نصر أكتوبر ملحمة وطنية كتبها أبطال القوات المسلحة بدمائهم
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر