تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع خلال الساعات الماضية، صورا من احتفال المخرج مجدي الهواري، بعقد قرانه وزفافه على الاستايلست دنيا عبد المعبود، مساء الأحد، رغم عدم إعلان المخرج مجدي الهواري ودنيا عبدالمعبود عبر صفحاتهما خبر زواجهما، وتم تداول فيديوهات مسربة من حفل الزفاف ظهر فيه عدد كبير من نجوم الفن.

الله قادر على كل شيء.. ظهور لافت لحورية فرغلي يبهر الجميع.. شاهد الصور الدكتورة قالتلي هاتموت..كريم عبد العزيز يروي تفاصيل إصابته بـ 9 جلطات في الرئة زفاف المخرج مجدي الهواري

احتفل المخرج مجدي الهواري، بحفل زفافه على الاستايلست والفنانة دنيا عبدالمعبود، مساء الأحد الماضي، وسط حضور أولاده وعدد من النجوم والأصدقاء المقربين من العروسين.

زفاف الهواري

كان من أبرز حضور حفل زفاف المخرج مجدي الهواري ، الفنانون خالد الصاوي ، ومحمد جمعة ، ولبلبة ، وحمادة هلال ، وجميلة عوض ، وثراء جبيل، وكريم عفيفي ، ومحمد الشرنوبي، ومحمد أنور.

العريس روح مع اخواته.. تفاصيل خناقة بلوجر مع زوجها بسبب ارتداء شقيقاته فساتين زفاف ملك الأحزان غفلنا.. كيف احتفل رواد السوشيال ميديا بزفاف تامر عاشور؟ هل أقيم الحفل خارج مصر بعيدا عن الكاميرات ؟

ربط البعض بين عدم إعلان أي من العروسين عن إتمام الزفاف أو عقد القران، وتسريب بعض الفيديوهات والصور،  بإقامة حفل الزفاف في الخارج، بعيدا عن كاميرات المصورين.

تجهيزات الحفل

وأكد الفنان محمد جمعة، أن حفل زفاف المخرج مجدي الهواري والاستايلست دنيا عبد المعبود، أقيم داخل مصر وليس خارجها، وأنه لم يكن مجرد حفل خطوبة، مثلما روج البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أن حفل الزفاف اقتصر على حضور عدد من المقربين سواء من المخرج مجدي الهواري أو من العروس دنيا عبد المعبود.

بسبب إصابة محمد عبد المنعم| تغييرات محتملة في خطة كولر قبل لقاء سيمبا.. وصاحب الخبرات جاهز ثورة غضب على رضا عبدالعال| هاجم فيتوريا وسخر من نجم المنتخب.. ماذا قال ؟ ظهور العروس بدون فستان زفاف

أثار ظهور العروس دنيا عبد المعبود، بدون فستان زفاف في الحفل، العديد من علامات الاستفهام، خاصة أن العروس تتباهى دائما بفستان زفافها، كما ظهرت في الحفل مريم ابنة المخرج مجدي الهواري والفنانة غادة عادل وهي ترقص بصحبة والدها.

فستان العروس

وأطل العريس في بدلة باللون الأبيض دون وضع كرافت أو بيبيون، فيما ارتدت العروس فستاناً قصيراً باللون الأبيض، بحديقة أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة نيو جيزة.

جاء سبب الدهشة، بسبب ظهور دنيا عبد المعبود في أغلب الأحيان بالأزياء والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها، الا أنها تُظهر أناقتها بشكل كبير، سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية .

أناقة دنيا

وتتميز دنيا عبد المعبود، بإطلالاتها الأنيقة والمميزة، التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها، من خلال اختيارها لملابسها وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

بعيداً عن الضجيج.. أول رد من أسرة محمد صلاح على التبرع لـ غزة هل يمنع ليفربول محمد صلاح من مشاركة الفراعنة في أمم أفريقيا ؟ حفل زفاف مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

على أنغام أغنيتي الغزالة رايقة وسطلانة، ظهر مجدي الهواري في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يرقص مع عدد من أصدقائه والفنانين من بينهم الفنان خالد الصاوي ومحمد جمعة.

الهواريالراقصة جوهرةلبلبة وأبناء الهواري

وارتدت دنيا عبد المعبود فستانا قصيراً باللون الأبيض، بينما ظهرت ابنة غادة عادل بفستان أسود اللون، ورقصت مع والدها في كثير من الفيديوهات المتداولة.

ضربة موجعة للأهلي| الدوري السعودي يطلب نجم الفريق.. والمارد الأحمر بلا بديل «صلاح» يكتفي بالمشاهدة| «كوكا» يضرب بقوة.. منشور مهاجم منتخب مصر يطوف العالم ويفضح الإعلام الغربي كيف تزوج الهواري رغم حبه لغادة عادل ؟

في أحد البرامج التي جمعته بطليقته الفنانة غادة عادل، رد مجدي الهواري عن إمكانية زواجه الثاني، قائلا: إن تلك الخطوة لن يقدم عليها ما لم تحب زوجته الجديدة غادة عادل.

الهواري وغادة عادل

وأضاف مجدي الهواري: "هو أنا مجنون .. متجوزتش بعد الطلاق عشان عندي شروط في الجواز الثاني .. هل هي هاتبقى متقبلة إني مازلت بحبك لأنك أم ولادي وبنتي وغالية عندي".

الزوجين السابقين

يأتي زواج المخرج مجدي الهواري من دنيا عبد المعبود ، بعد انفصاله عن غادة عادل منذ فترة طويلة ، كان هناك كثير من الأقاويل حول عودتهما ، لكن جاء خبر زواج مجدى من دنيا ليضع حد لكل هذه الأقاويل.

غادة ومجدي

وتحدثت غادة عادل عن سبب انفصالهما بعد 20 عاماً من الزواج قائلة: "مرينا بمشاكل زوجية كتيرة، توصلت إلى قناعتي أنا ومجدي، بقينا نعمل أشياء أفضل لأبنائنا، وحاليًا إحنا أصحاب، أنا متأكدة إن مجدي بيخاف عليا، وانفصالي عنه لا يعني أنه سيئ أو أنا سيئة، هو مبسوط أكتر دلوقتي، وأنا مبسوطة أكتر".

بهدلني في التليفون.. ما سبب غضب عادل إمام من صلاح عبدالله ؟ كلاكيت تاني مرة| توفيق عبد الحميد يعلن عن اعتزاله.. ما السبب ؟ كازانوفا الوسط الفني.. أزمات سعد الصغير وزوجاته من الكباريهات لأقسام الشرطة مسلمة بالوراثة والحجاب حتة قماشة|تصريحات نارية لـ لقاء الخميسي..وهذه قصة خيانتها من هي دنيا عبدالمعبود ؟

دنيا عبد المعبود من أبرز مصممات الأزياء في مصر، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية كممثلة مؤخراً.

دنيا عبد المعبود

ودرست دنيا في معهد السينما قسم ديكور وأزياء، وعملت كمصممة أزياء لعدد كبير من الأعمال السينمائية على رأسها فيلم «مستر إكس»، وكانت منسقة الملابس الخاصة بالفنانة ياسمين عبدالعزيز في أثناء تصوير مسلسلها «ونحب تاني ليه؟».

شياكة دنيا 

وشاركت دنيا في العديد من الأعمال الفنية مثل: «اللي ملوش كبير»، «إلا أنا»، «حدث بالفعل»، وغيرها من المسلسلات.

وتعاونت مع مجدي الهواري في عروض فرقة «كايرو شو»، كما تعاونت معه في موسم رمضان 2022 بتصميم ملابس مسلسل «دايماً عامر» للنجم مصطفى شعبان والنجمة لبلبة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حفل الزفاف غادة عادل المخرج مجدی الهواری دنیا عبد المعبود غادة عادل حفل زفاف

إقرأ أيضاً:

من 10 صفحات.. وثيقة إسرائيلية مسربة تكشف مخطط الصهاينة لتهجير سكان غزة إلى دولة عربية

كشفت وثيقة مسربة من وزارة الاستخبارات الإسرائيلية عن مخطط تل أبيب لتهجير سكان قطاع غزة إلى مصر.



وأشارت الوثيقة المسربة التي يعود تاريخها إلى أكتوبر 2023، إلى نقل سكان قطاع غزة "قسرا" إلى سيناء، مشيرة إلى أن ذلك "سيحقق نتائج استراتيجية إيجابية وطويلة الأمد".


وحددت الوثيقة الاستشارية المسربة عملية من ثلاث مراحل وهي "إنشاء مدن خيام في سيناء، فتح ممر إنساني، وبناء مدن في شمال سيناء وعدم السماح للسكان بالعودة إلى النشاط أو الإقامة بالقرب من الحدود الإسرائيلية".

وأوضحت الوثيقة أن جيلا جمالائيل وزيرة المخابرات الإسرائيلية هي التي تدعم مخطط التهجير القسري بشدة وأوصت بنقل سكان غزة إلى سيناء في نهاية الحرب.

والوثيقة الرسمية لوزارة المخابرات توصي الجهاز الأمني ​​بتنفيذ عملية نقل كاملة لجميع سكان قطاع غزة إلى شمال سيناء باعتباره الخيار المفضل بين البدائل الثلاثة التي يطرحها فيما يتعلق بمستقبل الفلسطينيين في القطاع.

وتوصي الوثيقة إسرائيل بالتحرك "لإجلاء سكان غزة إلى سيناء" خلال الحرب، وفي الوقت نفسه يجب تسخير دول العالم وعلى رأسها الولايات المتحدة لتنفيذ هذه الخطوة.

والوثيقة المكونة من عشر صفحات تحمل تاريخ 13 أكتوبر، وتحتوي على شعار وزارة المخابرات.

كما توصي الوثيقة بشكل لا لبس فيه وصراحة بتنفيذ عملية نقل المدنيين من غزة باعتبارها النتيجة المرجوة من الحرب. 

وتنقسم خطة النقل إلى عدة مراحل، في المرحلة الأولى يجب إخلاء سكان غزة إلى الجنوب في حين ستركز ضربات سلاح الجو على الجزء الشمالي من القطاع، وفي المرحلة الثانية سيبدأ الدخول البري إلى غزة مما سيؤدي إلى احتلال القطاع بأكمله من الشمال إلى الجنوب، وتطهير المخابئ تحت الأرض من مقاتلي حماس.

وبالتزامن مع احتلال القطاع، سينتقل مواطنو غزة إلى الأراضي المصرية ويغادرون القطاع، ولن يسمح لهم بالعودة إليه بشكل دائم.

وجاء في الوثيقة "من المهم ترك الممرات باتجاه الجنوب صالحة للاستخدام للسماح بإخلاء السكان المدنيين باتجاه رفح".

وأكد مسؤول في وزارة المخابرات أن الوثيقة صحيحة وتم توزيعها على الجهاز الأمني ​​نيابة عن شعبة السياسات في الوزارة ولم يكن من المفترض أن تصل إلى وسائل الإعلام.

وبحسب مسؤول في وزارة الاستخبارات فإن موظفي الوزارة يقفون وراء هذه التوصيات.

وأكد المصدر أن دراسات الوزارة "لا تستند إلى معلومات استخباراتية عسكرية" وتستخدم فقط كأساس للمناقشات داخل الحكومة.

وفي الوثيقة، يقترح الترويج لحملة مخصصة للمواطنين في غزة من شأنها "تحفيزهم على الموافقة على الخطة"، وجعلهم يتخلون عن أراضيهم، حيث توضح أنه يجب أن تتمحور الرسائل حول خسارة الأرض أي توضيح أنه لم يعد هناك أمل في العودة إلى الأراضي التي ستحتلها إسرائيل في المستقبل القريب.

وجاء في الوثيقة: "لقد تأكد الله من خسارتكم هذه الأرض بسبب قيادة حماس - والخيار الوحيد هو الانتقال إلى مكان آخر بمساعدة إخوانكم المسلمين".

بالإضافة إلى ذلك، مكتوب أنه يجب على الحكومة أن تقود حملة عامة من شأنها الترويج لبرنامج الترانسفير في العالم الغربي "بطريقة لا تحرض على إسرائيل وتشوه سمعتها"، والتي سيتم فيها تقديم ترحيل السكان من غزة على أنه خطوة ضرورية إنسانيا وستحظى بتأييد العالم لأنها ستؤدي إلى "سقوط عدد أقل من الضحايا بين السكان المدنيين مقارنة بالعدد المتوقع للضحايا وما تبقى".

وتنص الوثيقة أيضا على أنه ينبغي تسخير الولايات المتحدة في هذه الخطوة حتى تتمكن من الضغط على مصر لاستيعاب سكان غزة، وتسخير الدول الأوروبية الأخرى وخاصة اليونان وإسبانيا وكندا، للمساعدة في استيعاب وتوطين سكان غزة.

وقالت وزارة المخابرات إن الوثيقة لم يتم توزيعها عبر الوزارة على المسؤولين الأمريكيين، بل على الحكومة الإسرائيلية والأجهزة الأمنية فقط.

وتم تسريب وثيقة وزارة الاستخبارات لأول مرة في مجموعة داخلية صغيرة على الواتس آب من الناشطين اليمينيين الذين يروجون لإعادة إنشاء إسرائيل.

وبحسب أحد هؤلاء الناشطين، فإن الوثيقة من وزارة المخابرات وصلت إليهم عبر وساطة "أحد أعضاء الليكود".

وفيما يتعلق بهذه الصعوبة، تنص الوثيقة على أن مصر سيكون عليها "التزام بموجب القانون الدولي بالسماح بمرور السكان"، وأن الولايات المتحدة يمكن أن تساهم في هذه الخطوة من خلال ممارسة "الضغط على مصر وتركيا وقطر والمملكة العربية السعودية" فيما تساهم الإمارات في المبادرة سواء بالموارد أو باستقبال النازحين.

وفي الوثيقة، يقترح إطلاق حملة موجهة إلى العالم العربي دول مثل السعودية والمغرب وليبيا وتونس.

وأخيرا، فقد جاء في الوثيقة أن "الهجرة الجماعية" للسكان من مناطق القتال هي "نتيجة طبيعية وضرورية".

"البديل الأخطر"

وتقدم الوثيقة بديلين آخرين فيما يتعلق بمواطني غزة في اليوم التالي للحرب، الأول هو استيراد حكم السلطة الفلسطينية إلى غزة، والثاني هو تنمية حكم عربي محلي آخر كبديل لحماس.

ويزعم أن كلا البديلين غير مرغوب فيهما من الناحية الاستراتيجية والأمنية بالنسبة لإسرائيل، ولن يوفرا رسالة ردع كافية، وخاصة لحزب الله في لبنان، كرد على هجوم 7 أكتوبر.

وزعم واضعو الدراسة أن إدخال السلطة الفلسطينية إلى غزة هو "البديل الأخطر" بين الثلاثة، لأنه قد "يؤدي إلى قيام دولة فلسطينية".

وتذكر أن الانقسام بين السكان الفلسطينيين هو أحد العقبات الرئيسية اليوم أمام إقامة دولة فلسطينية ومن غير الممكن أن تكون نتيجة هذا هجوم 7 أكتوبر انتصارا غير مسبوق للحركة الوطنية الفلسطينية وتمهيد الطريق لإقامة دولة فلسطينية".

وتزعم الوثيقة أن نموذج الحكم العسكري الإسرائيلي والحكم المدني للسلطة الفلسطينية كما هو موجود في الضفة الغربية، من المتوقع أن يفشل في غزة، حيث لا توجد وسيلة للحفاظ على احتلال عسكري فعال في غزة إلا على أساس وجود عسكري ومن دون استيطان وفي وقت قصير سيكون هناك مطلب إسرائيلي داخلي ودولي بالانسحاب.

وأضاف واضعو الوثيقة أنه في مثل هذا الوضع ستُعتبر إسرائيل قوة استعمارية ذات جيش محتل ولكن أسوأ من ذلك لكي تحكم هناك اليوم.

أما البديل الأخير، وهو تشكيل قيادة عربية محلية تحل محل حماس، فهو غير مرغوب فيه بحسب ما هو مكتوب في الوثيقة، لأنه لا توجد حركات معارضة محلية لحماس، وقد تكون القيادة الجديدة أكثر تطرفا، فالسيناريو المحتمل ليس تغييرا أيديولوجيا في التصور بل إنشاء حركات إسلامية جديدة وربما أكثر تطرفا، كما تقول الوثيقة فيما يتعلق بهذا البديل.

وأخيرا، يُزعم أنه إذا بقي سكان غزة في القطاع فسيكون هناك العديد من القتلى أثناء الاحتلال المتوقع لغزة، وهذا سيضر بصورة إسرائيل الدولية حتى أكثر من ترحيل السكان، ولكل هذه الأسباب توصي وزارة المخابرات بتشجيع نقل كافة المواطنين من غزة إلى سيناء بشكل دائم.

مقالات مشابهة

  • ظاهرة غريبة.. حفلات زفاف فردية لليابانيات في ثورة اجتماعية جديدة
  • من 10 صفحات.. وثيقة إسرائيلية مسربة تكشف مخطط تل أبيب لتهجير سكان غزة إلى مصر
  • كيف تسبب يحيى السنوار في أزمة على الهواء مباشرة؟
  • من 10 صفحات.. وثيقة إسرائيلية مسربة تكشف مخطط الصهاينة لتهجير سكان غزة إلى دولة عربية
  • الزهور تزين فستان مي سليم في القاهرة اليوم
  • وثيقة إسرائيلية مسربة تكشف تفاصيل جديدة لمؤامرة التهجير القسري لأهالي غزة لمصر
  • «اليد والطائرة في عش الزوجية».. مشاهد من زفاف ثنائي الأهلي بحضور نجوم القطبين
  • “فلتكن علنية وبدون تكهنات”.. مادورو يعلن استئناف المحادثات مع واشنطن
  • المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري
  • دعمًا لمجتمع "الميم".. وزيرة الثقافة النرويجية حديث السوشيال ميديا| فعل فاضح يورطها