قال البرلماني المصري، مصطفى بكري، إن "العدو الإسرائيلي" يبدأ بسحب سفيره من مصر، وإخلاء طاقم السفارة الإسرائيلية من العاصمة المصرية القاهرة.

وذكر البرلماني بكري، في منشور على منصة إكس، رصده "المشهد اليمني"، إن طاقم السفارة الإسرائيلية، بدء بمغادرة القاهرة.

وكانت وزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلية أعلنت في وقت سابق، من اليوم، إجلاء موظفي سفارتها في المغرب مصر على خلفية التظاهرات الغاضبة بسبب الأوضاع في غزة.

وأتت عملية الإجلاء هذه لتنضم إلى حالة التأهب القصوى المعلنة في جميع السفارات الإسرائيلية حول العالم، والإجراءات الأمنية الإضافية ونقل مبعوثين من الدول الحساسة إلى دول أكثر أماناً، وفق موقع "يديعوت أحرنوت".

اقرأ أيضاً تصعيد خطير بين مصر وإسرائيل بعد استفزاز نتنياهو للمصريين عاجل: الجيش الإسرائيلي يعلن الاستعداد للتحرك البري في قطاع غزة تنسيق يمني مصري لحماية مضيق باب المندب وسط تنامي تهديدات المليشيا تضامنًا مع أهالى غزة.. عمرو دياب يغير صورة صفحته الرسمية لعلم فلسطين إيران تعلن عن توافق جديد في جدة على إصدار بيان قوي لدعم فلسطين وإسرائيل تتخذ خطوة تجاه بعثتها في مصر والمغرب مصدر أمنى مصري..مصر لن تسمح بإجلاء الأجانب في القطاع والتصعيد سيقابل بتصعيد وصية.. طفلة فلسطينية تشعل مواقع التواصل الإجتماعي تريند رقم 1 عالمياً.. باسم يوسف يكشف الوجه القبيح للصهاينة في الإعلام الأمريكي..ومشاهدون: عرفنا منك الحقيقة الغائبة برلماني مصري: استعدوا من الآن الحرب الكبرى قادمة.. لتحقيق حلم إسرائيل ‘‘من الفرات إلى النيل’’ إيران تتخلى عن الحوثيين.. الكشف عن موقف طهران من طرد ممثلي المليشيات من سفارة اليمن بدمشق إسرائيلي يسخر من الحوثيين .. أين طائراتهم لتحرير فلسطين ؟ وصحفي حوثي يرد عليه الجيش الإسرائيلي يعترف بمجزرة مستشفى المعمداني في غزة ويسخر من الضحايا: منحناهم الموت الرحيم

وكانت مدن عدة في مصر والمغرب وعشرات المدن حول العالم، شهدت أمس، تظاهرات غاضبة، تطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية، وتندد بالمجزرة والإبادة الجماعية التي ارتكبها ويرتكبها الاحتلال في قطاع غزة وآخرها، بمستشفى المعمداني وسط القطاع المحاصر، والتي راح ضحيتها أكثر من 1000 شهيد من النساء والأطفال.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

فلسطين.. قصف مدفعي متواصل على حي الشجاعية شرق مدينة غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، قصفا مكثفا ومتواصل على حي الشجاعية شرق مدينة غزة، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

ومنذ قليل، اندلعت اشتباكات عنيفة بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، في محيط دوار ثابت ثابت بمدينة طولكرم.

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، سيدة فلسطينية خلال اقتحام مدينة طولكرم وشابا من عزبة الجراد شرق المدينة، اقتحم الاحتلال مدينة طولكرم بعدة آليات عسكرية وتجولت في عدة أحياء وشوارع داخل المدينة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة الخليل وعدة بلدات في المحافظة منها: دورا، واذنا، وبيت عوا، وصوريف، ودير صامت، وانتشرت آليات الاحتلال الإسرائيلي في شوارع وأحياء البلدات.

مقالات مشابهة

  • رئيس الموساد إلى قطر ضمن محاولات التوصل إلى هدنة في غزة
  • الجامعة العربية تطالب مجلس الأمن بالتدخل لوقف الإبادة في غزة
  • عبد الملك الحوثي: انحسار الاهتمام بأحداث غزة أخطر نقطة ضعف لصالح إسرائيل
  • حزب الله يشن هجوما كبيرا على إسرائيل .. وأصوات الانفجارات تصل بيروت
  • حزب الله يهدد باستهداف مزيد من المواقع في إسرائيل
  • فلسطين والنِّكروبوليتيكس: هل يملك أحد الحق في قتلنا؟
  • مندوب فلسطين بالجامعة العربية يدعو لتجميد مشاركة إسرائيل في الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • مخطط إسرائيلي ناعم لضم الضفة الغربية
  • مخرج فلسطيني: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليوود بعد 7 أكتوبر
  • فلسطين.. قصف مدفعي متواصل على حي الشجاعية شرق مدينة غزة