في استجابة واسعة لدعوة الرئيس السيسي، نظم أعضاء حزب حماة الوطن بمطروح، مساء اليوم، وقفة تضامنية لدعم فلسطين أمام مقر الحزب بمدينة مرسى مطروح بمشاركة كافة الأمانات النوعية تنفيذاً لتوجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن.

وقفه تضامنية مع الشعب الفلسطيني في مطروح

وأعلن النائب عيسى أبو تمر عضو مجلس النواب، أمين حزب حماة الوطن بمطروح عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، عن تنظيم أعضاء أمانة محافظة مطروح وقفه تضامنية أمام مقر الحزب، للتعبير عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني وسكان قطاع غزة بعد الغارة الإسرائيلية التي شنها الاحتلال على المستشفى الأهلي المعمداني.

دعم فلسطين وقرارات الرئيس السيسي

وهتف أعضاء حزب حماة الوطن لدعم فلسطين وقرارات الرئيس السيسي ضد كل ما يدور بالأمة الإسلامية والتحديات التي توجه مصر، وسط رفع علم مصر بجانب العلم الفلسطيني وأعلام الحزب مؤكدين علي استمرار تأييد للقيادة السياسية.

واستنكر حزب حماة الوطن بمطروح خلال الوقفة الاحتجاجية، وأدان بالمجازر التي يقوم بها الكيان الصيهوني بعد ضرب المستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة، وتدمير منازل النازحين من خلال غارات الاحتلال الإسرائيلي على إخواننا الفلسطينيين التي قتلت فيها الأطفال والنساء وعائلات بأكملها .

مطروح خلف الرئيس في قرارات تمس الأمن القومى المصري

وأكد النائب عيسى أبو تمر عضو مجلس النواب، أمين حزب حماة الوطن بمطروح أن أعضاء الحزب خلف القيادة السياسية والرئيس السيسي في كافة القرارات التي سوف تتخذ في المساس بالأمن القومي المصري.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اخبار فلسطين اليوم مظاهرات في مصر محافظة مطروح فلسطين غزة تصريحات الرئيس السيسي اليوم حزب حماة الوطن بمطروح الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت بإدارات امن واقسام شرطة مديريات المربع الشمالي بمحافظة الحديدة اليوم، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة، وتأييداً للعمليات النوعية للقوات الصاروخية والبحرية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن، وعمق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وندد المشاركون في الوقفات، من ضباط وافراد ادارات امن واقسام شرطة مديريات “الزيدية والصليف والمغلاف والقناوص واللحية”، بالجرائم المروعة التي يرتكبها الصهاينة بحق أهالي قطاع غزة.

واستنكروا المواقف المخزية والمعيبة لزعماء العرب والمسلمين المطبعين مع الكيان الصهيوني، وصمتهم المخجل أمام ما يرتكبه الصهاينة من جرائم يندى لها الجبين.

مؤكدين جهوزيتهم التامة للدفاع عن الوطن وتلقين الغزاة والمعتدين الدروس القاسية دفاعا عن الوطن وعزته وكرامته.

وجدد بيان صادر عن الوقفات، بحضور مدراء الأمن وأقسام شرطة المديريات الشمالية، التأييد المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – في اتخاذ الخيارات المناسبة للدفاع عن الوطن، وإسناد المقاومة في غزة والانتصار للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأشار إلى أن وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، نابع من إيمانه بالقضية وحتمية الصراع والمواجهة ضد أعداء الأمة.. مثمنا موقف اليمن الثابت والمبدئي الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية والتفاف الشعب اليمني حول القيادة الثورية الحكيمة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

ودعا البيان إلى المزيد من العمليات الموجعة للكيان الصهيوني حتى ردعه عن إجرامه وبطشه وغطرسته تجاه سكان غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

مقالات مشابهة

  • السيسي والأسد يؤكدان رفض محاولات تهجير الفلسطينيين
  • إعلان مديرية الصحة بمطروح عن القبول بمدارس التمريض للعام الدراسي 2024/2025
  • تحذيرات أممية وأوروبية من تهجير آلاف الفلسطينيين في خان يونس
  • تحذيرات أممية وأوروبية من تهجير إسرائيل آلاف الفلسطينيين بخان يونس
  • الأردن.. مسيرة تضامنية مع مقاومة الضفة بوجه الاستيطان
  • إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني
  • حزب حماة وطن: الحكومة الجديدة تضم كوادر ذات كفاءة عالية
  • ختام الدورة الثانية من برنامج التأهيل السياسي لكوادر حزب حماة الوطن
  • تنسيق الثانوية والتعليم الفني والتكنولوجي بمطروح والعلمين.. الحد الأدنى
  • الرئيس السيسي يشكر أعضاء الحكومة والمحافظين السابقين لجهودهم المخلصة في دعم مسيرة التنمية