الراي:
2024-07-03@23:48:12 GMT

«الأوقاف»: افتتاح مسجدين جديدين في مدينة المطلاع غداً

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية افتتاح مسجدين جديدين في مدينة المطلاع يوم غد الخميس وذلك بعد استلامهما رسميا من المؤسسة العامة للرعاية السكنية.
وقال المتحدث باسم (الأوقاف) سلمان الكندري في تصريح صحافي اليوم الأربعاء إن المسجدين الواقعين في القطعتين الأولى والرابعة سيشهدان إقامة صلاة الجمعة على أن يتم استلام بقية مساجد المدينة تباعا.


وأضاف الكندري أنه بناء على توجيهات وزير الإعلام وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية عبد الرحمن المطيري «جاري الاستعجال في استلام المساجد من الجهات المعنية في مدينة المطلاع مع تزويدها بكافة الخدمات اللازمة لراحة المصلين وذلك بمتابعة من وكيل الوزارة الدكتور بدر المطيري اهتماما ببيوت الله عز وجل التي تزخر بها البلاد».
وأكد حرص الوزارة على تحقيق خطتها ورؤيتها المتمثلة في الريادة عالميا في العمل الإسلامي مضيفا أن «المساجد والاهتمام بها وتوفير كل الخدمات لراحة المصلين لأداء عباداتهم من أهم أهداف الوزارة».

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

سامح الحفني وزير الطيران المدني الجديد يصل مكتبه.. ويبدأ استلام مهام عمله بـ وزارة الطيران

عقب أدائه لليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفناح السيسي، توجه الطيار سامح الحفني، وزير الطيران المدني الجديد، إلى مكتبه، حيث وصل مقر وزارة الطيران المدني بمطار القاهرة الدولي، وكان في استقباله الوزير السابق الفريق محمد عباس.

ويعقد الطيار سامح الحفني، وزير الطيران المدني الجديد، جلسة تسليم وتسلم بمقر الوزارة، للوقوف من خلالها على كل ما يخص القطاع والشركات التابعة له وأهم الأولويات التي تقوم بها الوزارة حاليا، وكذلك أهم المشروعات القائمة.

واستقبل الطيار سامح الحفني، وزير الطيران المدني الجديد، قيادات الوزراء ورؤساء الشركات لتهنئة والوقوف علي آخر المستجدات.

والدكتور طيار سامح أحمد زكي الحفني وزير الطيران المدني، هو كابتن طيار عمل في مجال الطيران المدني عقب حصوله على بكالوريوس علوم الطيران من المعهد القومي للتدريب على الطيران إلى جانب حصوله على بكالوريوس تجارة من جامعة عين شمس، وهو قائد طراز ثقيل ومدرب ومختبر على الطائرات الآيرباص A340 / A330 / A320، وكذلك الطائرات البوينج B747 / B737، حيث تم تعيينه كطيار في شركة مصر للطيران وقد تم اختياره لتولي عدة مناصب إدارية من بينها نائبًا لرئيس قطاع التدريب بمصر للطيران ثم تولى رئاسة الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران، كما تم تعيينه رئيسًا لسلطة الطيران المدني المصري مرتين، كما تولى رئاسة الشركة القابضة لمصر للطيران ونجح في تحويل الشركة من الخسائر إلى تحقيق الربحيه.

وقد حصل الطيار سامح الحفني على العديد من المؤهلات العلمية من بينها، دكتوراه فى إدارة الأزمات - PHD من جامعة بورسعيد، وماجستير إدارة الأعمال تخصص إدارة مطارات وشركات طيران MBA - من جامعة تولوز بفرنسا، وماجستير إدارة عامة MBA من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري مشيدا بـ الدكتور محمد معيط وزير المالية السابق: «أدى رسالته بشرف وإخلاص»

الرئيس السيسي يجمتع بـ الدكتور مصطفى مدبولي والوزراء والمحافظين الجدد ونوابهم

وزير العدل بعد حلف اليمين: هدفنا مساعدة المواطنين داخل المحاكم والشهر العقاري

مقالات مشابهة

  • سامح الحفني وزير الطيران المدني الجديد يصل مكتبه.. ويبدأ استلام مهام عمله بـ وزارة الطيران
  • خطة وزير الأوقاف أسامة الأزهري لتحقيق رؤية وطنية تحت قيادة الرئيس السيسي
  • عاجل:- أسامة الأزهري: سنعمل تحت قيادة الرئيس السيسي على تحقيق كل ما يليق بوطننا
  • أسامة الأزهري: سنعمل تحت قيادة الرئيس السيسي على تحقيق كل ما يليق بوطننا
  • وكيل «أوقاف كفر الشيخ» يوجه بتكثيف الدعاية لمشروع صكوك الإطعام
  • استلام 2 طن لحوم بلدية ضمن مشروع صكوك الأضاحي بقنا
  • محافظ قنا يشهد استلام لحوم صكوك الأضاحي تمهيدا لتوزيعها على المستحقين
  • تشييد مركز ثقافي ملحق بمسجد القبلتين.. المساجد التاريخية.. مقصد الزوار بالمدينة
  • الأوقاف: افتتاح 16 مسجدًا بالجمعة الأولى للعام المالي الجديد
  • الأوقاف: افتتاح 16 مسجدا الجمعة المقبلة