رد محامي اللاعب كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة السعودي، على مطالبات البعض في فرنسا بسحب الجنسية منه، على خلفية دعمه للقضية الفلسطينية.

وقال محامي كريم بنزيما ردًا على احتمالية سحب الجنسية منه: "عملية سحب الجنسية غير ممكنة ضد فرنسي والده فرنسي، لا تدعوا أوروبا تتذكر عهد النازية الألمانية بتصرفاتكم".

ووواصل: "كريم بنزيما حاليًا يعمل على تقديم شكاوى ضد 4 أشخاص كبار في فرنسا في مقدمتهم وزير الداخلية جيرالد دارمانين الذي اتهمه أنه من جماعة الإخوان الإرهابية".

وتابع: "الشكوى ستنال أيضا عضوة البرلمان الأوروبي نادين مورانو الذي قالت إن بنزيما متواطئ مع حماس".

وأضاف: " بنزيما سيقدم شكوى ضد عضو البرلمان الأوروبي فرانك تابيرو الذي قال إن اللاعب متواطئ مع حماس".

واختتم محامي بنزيما: "النائبة البرلمانية الفرنسية فاليري بوايي الذي طلبت بشكل رسمي سحب الجنسية من اللاعب ستكون ضمن الشكوى".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: کریم بنزیما

إقرأ أيضاً:

يوسف الحسيني عن التحديات أمام الحكومة الجديدة: "مش هتبقى ماشية زي السكنية في الحلاوة"

كشف الإعلامي يوسف الحسيني، عن التحديات والمطالب التي ستكون أمام الحكومة الجديدة، قائلًا "هل الحكومة الجديدة جاية وهي ماشية زي السكينة في الحلاوة وكل حاجة فل الفل، مصر بلد كبير وكل ما البلد كبرت كل ما التحديات كبرت، ولكن مصر قادرة على أي تحدي ومفيش أي حاجة وقفت قدامها".

عضو اللجنة العليا للحج من مكة لـ "يوسف الحسيني": "دعيتلك في عرفات" يوسف الحسيني عن زيارة بلينكن للقاهرة: "مبقتش قادر أضع صيغة تفاؤل أو تشاؤم"

وأضاف "الحسيني" خلال تقديم برنامجه "التاسعة" المذاع على "القناة الأولى المصرية" مساء اليوم الثلاثاء، "وإحنا عدينا من كل التحديات مرينا بتحديات الحرب ولازالت هناك تحديات إقليمية وأنا بقولك هنعدي مرينا بالتحدي والجنيه وحصل استقرار في السعر وكل حاجة بنعديها واستقر سعر الدولار واستقر الوضع الاقتصادي شوية".

سرعة تنفيذ توصيات الحوار الوطني 

وتابع "وسوف يستمر التضخم في الهبوط وعدينا تحدي البطالة إحنا عدينا المانش وهنقدر نعمل أكثر من كده والأمور الكثيرة المطلوبة من الوزراء الجدد، المتطلبات المباشرة للمواطن المصري المتعلقة بالأسعار والتضخم، المطالب من الحكومة الجديدة لأن فيه بعض الحاجات بتكون لافتة للنظر".

واستطرد "أول حاجة الأسعار والتجار من ضمن المطالبات على طاولة الحكومة الحد من جشع بعض كبار التجار، إحنا بنتكلم عن سرعة تنفيذ توصيات الحوار الوطني اللي معمول من أجل المشاركة السياسية، من أهم المطالبات قانون الإجراءات الجنائية والمتعلقة بالحبس الاحتياطي ومطالبات من القوى السياسية وأغلبها واللي هيشتغل عليها الحكومة الجديدة".

 

مقالات مشابهة

  • هل تعيد فرنسا سيناريو عام 2002؟
  • يوسف الحسيني عن التحديات أمام الحكومة الجديدة: "مش هتبقى ماشية زي السكنية في الحلاوة"
  • يوفينتوس يسعي لضم نجم وسط فرنسا
  • الأرندي يرد على اليمين المتطرف الفرنسي “فرنسا باش تبنات”؟!
  • بوجبا يرفض الاستسلام ويعلن التحدي بقوة
  • أيّ تأثير للانتخابات الفرنسيّة على لبنان؟
  • "كريم الفياغرا" لتحسين الرغبة الجنسية لدى النساء
  • محامي الشاب الذي صفعه عمرو دياب يتنحى عن القضية
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • اليمين الفرنسي يترك الباب مفتوحا لناخبيه للتصويت لفائدة اليمين المتطرف في الدورة الثانية