قال الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنَّ كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع المستشار الألماني، اليوم الأربعاء، كانت واضحة وقوية وبلغة شديدة الوضوح، شرح خلالها أبعاد الموقف، كاشفاً المؤامرة التي تتولى تنفيذها إسرائيل، ودول الغرب طرف في هذه المؤامرة، بتجميل وحشية العدوان الإسرائيلي، وإظهاره في صورة إنسانية.

جبر: المستشار الألماني لم يقدم العزاء للشعب الفلسطيني والعربي

وأضاف «جبر»، خلال مداخلة هاتفية له على شاشة «قناة dmc»، أنَّ المستشار الألماني لم يقدم العزاء لا للشعب الفلسطيني ولا للشعوب العربية في مجزرة الأمس، ولكنه كان شديد الحرص على تعزية الشعب الإسرائيلي والتحدث عما أسماه «مجزرة حماس».

انعكاس تعبيرات الرئيس السيسي القوية على وجه المستشار الألماني لهذه الأسباب

وتابع رئيس المجلس القومي لتنظيم الإعلام أنَّه بتأمل ملامح وجه المستشار الألماني، يظهر بوضوح انعكاس تعبيرات وجه الرئيس السيسي القوية، على وجهه، وأن الرئيس السيسي تكلم بلغة حادة، وكشف أبعاد المؤامرة، وحذر من تحول منطقة الشرق الأوسط إلى بؤرة صراع جديدة لتدفع كل شعوب المنطقة الثمن، وأولها الكيان المحتل، وتحدث عن الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، وأن الحرب والاغتيال المعنوي والتصفية الجسدية لن تأتي بالسلام للكيان المحتل، وإنما إحياء القرارات الشرعية الدولية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحرب على غزة حرب غزة قطاع غزة القضية الفلسطينية العدوان الإسرائيلي غزة الحرب في غزة المستشار الألمانی الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت بإدارات امن واقسام شرطة مديريات المربع الشمالي بمحافظة الحديدة اليوم، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة، وتأييداً للعمليات النوعية للقوات الصاروخية والبحرية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن، وعمق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وندد المشاركون في الوقفات، من ضباط وافراد ادارات امن واقسام شرطة مديريات “الزيدية والصليف والمغلاف والقناوص واللحية”، بالجرائم المروعة التي يرتكبها الصهاينة بحق أهالي قطاع غزة.

واستنكروا المواقف المخزية والمعيبة لزعماء العرب والمسلمين المطبعين مع الكيان الصهيوني، وصمتهم المخجل أمام ما يرتكبه الصهاينة من جرائم يندى لها الجبين.

مؤكدين جهوزيتهم التامة للدفاع عن الوطن وتلقين الغزاة والمعتدين الدروس القاسية دفاعا عن الوطن وعزته وكرامته.

وجدد بيان صادر عن الوقفات، بحضور مدراء الأمن وأقسام شرطة المديريات الشمالية، التأييد المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – في اتخاذ الخيارات المناسبة للدفاع عن الوطن، وإسناد المقاومة في غزة والانتصار للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأشار إلى أن وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، نابع من إيمانه بالقضية وحتمية الصراع والمواجهة ضد أعداء الأمة.. مثمنا موقف اليمن الثابت والمبدئي الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية والتفاف الشعب اليمني حول القيادة الثورية الحكيمة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

ودعا البيان إلى المزيد من العمليات الموجعة للكيان الصهيوني حتى ردعه عن إجرامه وبطشه وغطرسته تجاه سكان غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

مقالات مشابهة

  • رئيس “الأعلى للإعلام” يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • مسير شعبي في مديرية الثورة بالأمانة نصرة للشعب الفلسطيني
  • أنباء حول اختيار ضياء رشوان لـ "الأعلى للإعلام" وطارق سعدة لـ "الوطنية للإعلام" و"الشوربجي لـ "الوطنية للصحافة"
  • إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني
  • نشاط الرئيس السيسي اليوم.. فيديو
  • الحكومة الجديدة 2024.. أبرز 10 معلومات عن محسن عبدالنبي مستشار رئيس الجمهورية للإعلام
  • عاجل.. تعيين اللواء محسن عبد النبي مستشار الرئيس للإعلام
  • تعيين اللواء محسن عبد النبي مستشارا لرئيس الجمهورية للإعلام وهالة السعيد للشئون الاقتصادية
  • تشكيل الحكومة الجديدة.. المستشار عمر مروان يودع منصبه بـ"كلمة من القلب"
  • وقفات تضامنية في مدينة ذمار نصرة للشعب الفلسطيني