اتهم وزير الداخلية الفرنسي جيرال دارمانين النجم الفرنسي كريم بنزيما للاعب فريق اتحاد جدة السعودي الحالي وريال مدريد السابق، بالتواطؤ مع جماعة الإخوان المسلمين، مما أدى إلى زيادة الضغوط على الحكومة الفرنسية لسحب الجنسية من أفضل لاعب في العالم لعام 2022.

وصرح دارمانين قائلًا: "نحن جميعًا على علم بسمعة السيد كريم بنزيما المشبوهة وعلاقته بجماعة الإخوان المسلمين"، وذلك أثناء ظهوره كضيف على برنامج "L'heure des Pros" على قناة CNews، هاجم دارمانين النجم الفرنسي وأشار إلى انتمائه المزعوم لجماعة الإخوان الإرهابية.

 

تفاصيل تعرض كريم بنزيما للهجوم بسبب علاقته بالاخوان

وقال دارمانين: "منذ بضعة أسابيع، كنت مهتمًا بشكل خاص بقضية السيد بنزيما، الذي لديه سمعة سيئة، كما نعلم جميعًا، وارتباطه بجماعة الإخوان المسلمين".

كريم بنزيما

ومن جانبها، طالبت السيناتورة الفرنسية فاليري بوير بسحب جائزة الكرة الذهبية والجنسية الفرنسية من كريم بنزيما، وذلك إذا تأكدت صحة ادعاءات وزير الداخلية دارمانين بشأن وجود "علاقات بين كريم بنزيما وجماعة الإخوان". 

تفاصيل سحب الجنسية الفرنسية من كريم بنزيما

وتأتي حملة الانتقادات الفرنسية ضد المحترف في صفوف فريق اتحاد جدة السعودي كريم بنزيما، بعد أيام قليلة من إعلان النجم الفرنسي دعمه لضحايا الهجوم الإسرائيلي في غزة، حيث أبدى بنزيما تعاطفه مع سكان غزة في تغريدة على منصة "إكس"، حظيت بتفاعل كبير من متابعيه.

وكتب بنزيما: "نحن ندعو لسكان غزة الذين أصبحوا مرة أخرى ضحايا القصف الظالم الذي لا يُسَلِّم طفلًا أو امرأةً". 

الآن.. تفاصيل تعرض الرياضيين العرب لعقوبات قاسية بسبب دعم القضية الفلسطينية صعود الدجلاوي يوسف إبراهيم للدور ربع النهائي لبطولة جراسهوبر للإسكواش بسويسرا هل يتعرض كريم بنزيما لسحب الجنسية الفرنسية 

وانتقل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني السابق للاعب ضمن صفوف فريق اتحاد جدة السعودي في مطلع الموسم الحالي، وذلك بعدما رحل النجم الفرنسي عن صفوف فريق ريال مدريد الإسباني بعد سنوات عديدة. 

كريم بنزيما

ويضم فريق اتحاد جدة السعودي العديد من النجوم العالميين، يأتي في مقدمتهم الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه انجولو كانتي، بجانب لاعب خط الوسط البرازيلي فابينيو للاعب فريق ليفربول الإنجليزي السابق، بالإضافة إلى البرتغالي جوتا.

وقد ارتبط فريق الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة بوجود مفاوضات للتعاقد مع اللاعب المصري محمد صلاح قبل أن تبوء المحاولات بالفشل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريم بنزيما بنزيما كريم بنزيمة كريم بن زيمة جماعة الإخوان المسلمين جماعة الاخوان المسلمين في مصر الإخوان الإخوان المسلمين الدوري الانجليزي كرة القدم كريستيانو هدف كريم بنزيما رحيل كريم بنزيما أهداف كريم بنزيما كريم بنزيما الاتحاد فریق اتحاد جدة السعودی الجنسیة الفرنسیة النجم الفرنسی کریم بنزیما

إقرأ أيضاً:

الشرطة المصرية تكشف تفاصيل القبض على قاتل رجل الأعمال السعودي

القاهرة

كشفت الشرطة المصرية، تفاصيل القبض على قاتل رجل الأعمال السعودي، عبد الله الفريدي، إذ عُثر على أشلائه في أكياس قمامة، عقب تقطيعها من قبل حارس الفيلا، الذي يعد مرتكب الجريمة، وفي الوقت نفسه كشفت نتائج المتابعة الأمنية إلى القبض على الحارس الذي ارتكب جريمته.

وأشارت المصادر إلى أن حارس الفيلا استخدم سكاكين وقطع جثة المجني عليه إلى أشلاء ثم دفنها لإخفاء معالم الجريمة.

وأوضحت أن الأجهزة الأمنية في مصر كانت تلقت بلاغا يفيد باختفاء رجل الأعمال السعودي، وشكلت الشرطة فريقا أمنيا كبيرا استطاع تحديد الجاني من خلال الكاميرات بالإضافة إلى استخدامه بطاقة البنك الخاصة بالمجني عليه.

وتابعت، تبين قيام الجاني بسرقة ذهب ومبلغ مالي و5 ساعات ثمينة من فيلا المجني عليه بعدما قام بقتله.

وأشارت إلى أن المفاجأة بحسب العربية، كانت في علاقة الطرفين قبل الحادثة حيث تشير المعلومات إلى أن الفريدي قام بإهداء الحارس هاتفاً جديداً ومبلغاً مالياً كنوع من المكافأة.”

إقرأ أيضا:

مــقــتل خليجي داخل فيلا على يد حارس

مقالات مشابهة

  • وكالة الأنباء الفرنسية: تعليق الحركة الجوية في مطار بن جوريون
  • بعد توقيف الرئيسة.. وزارة الداخلية تعفي 4 موظفين بجماعة بنجرير
  • عاجل.. وزير الخارجية الفرنسي: الوقت يضيق أمام تفعيل المسار الدبلوماسي بين لبنان وإسرائيل
  • النجم الفرنسي غريزمان يعلن اعتزاله الدولي بعد مسيرة حافلة
  • من الإخوان الإرهابية.. إلى السودان.. لكِ الله يا مصر ( ٩ )
  • قضية فلسطين لا تهمني.. كشف تفاصيل لقاء جرى بين ولي العهد السعودي وبلينكن
  • ما علاقته بـالبيجر؟ .. عميل لإسرائيل منذ سنوات باع حزب الله مقابل 7 ملايين دولار - عاجل
  • الشرطة المصرية تكشف تفاصيل القبض على قاتل رجل الأعمال السعودي
  • بنزيما: لماذا تسألون عن مباراة الهلال الاتحاد خسر وانتهى كل شيء.. فيديو
  •  ليبيا تنسحب من مواجهة «بأولمبياد الروبوتات» بسبب فريق إسرائيل