موقع 24:
2024-07-06@15:53:06 GMT

اتحاد الكرة الجزائري يعلق جميع المنافسات الكروية

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

اتحاد الكرة الجزائري يعلق جميع المنافسات الكروية

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تعليق جميع المنافسات الكروية لإشعار آخر تضامناً مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

أعلنت العديد من الأندية الجزائرية تضامنها مع الشعب الفلسطيني، على غرار نادي شباب بلوزداد الذي غير واجهة صفحته الرسمية على فيس بوك، واستبدلها بصورة للعلمين الجزائري والفلسطيني يغلب عليها السواد مرفوقة بشعار مع الشعب الفلسطيني الحر.

من جهة أخرى، قرر الاتحاد الجزائري لكرة اليد الوقوف دقيقة صمت في كل مباريات الجولة الثانية من دوري الرجال المقرر لها بعد غد الجمعة، ترحماً على أرواح شهداء فلسطين.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة اتحاد الكرة الجزائري

إقرأ أيضاً:

رئيس البرلمان العربي يؤكد مواصلة التحرك مع جميع البرلمانات لإيقاف حرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني

المناطق_واس

أكد رئيس البرلمان العربي عادل بن عبدالرحمن العسومي، استمرار البرلمان العربي في خطة تحركه لدعم القضية الفلسطينية في المحافل الدولية، فضلًا عن مواصلة تحركاته مع البرلمانات الإقليمية والدولية والاتحادات البرلمانية الدولية لإيقاف حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

 

أخبار قد تهمك “الأرصاد”: هطول أمطار خفيفة على منطقة جازان 6 يوليو 2024 - 3:03 مساءً استشهاد 6 فلسطينيين في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة رفح 6 يوليو 2024 - 3:01 مساءً

 

وجدد العسومي خلال لقائه بوزيرة شؤون المرأة الفلسطينية منى الخليلي، اليوم بمقر الأمانة العامة للبرلمان العربي بالقاهرة، دعم ومساندة البرلمان وتضامنه الكامل مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة، وفقًا لقرارات الشرعية الدولية، وفي مقدمتها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها مدينة القدس.

 

 

بدورها، أطلعت وزيرة شؤون المرأة الفلسطينية، رئيس البرلمان العربي على آخر مستجدات الوضع في دولة فلسطين، وأوضاع المرأة الفلسطينية لاسيما في قطاع غزة، مُنَوّهة بجهود البرلمان العربي المبذولة لنصرة فلسطين على كافة المستويات العربية والإقليمية والدولية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 6 يوليو 2024 - 3:06 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد6 يوليو 2024 - 2:59 مساءًقوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 فلسطينيًا في الضفة الغربية أبرز المواد6 يوليو 2024 - 2:52 مساءًبأيدٍ سعودية محترفة .. تصنع كسوة الكعبة المشرفة بخيوط من الحرير والذهب والفضة أبرز المواد6 يوليو 2024 - 2:42 مساءً“الميزب” و”المشراب” يبهران زوار “الخيمة النجرانية” أبرز المواد6 يوليو 2024 - 2:39 مساءًاستشهاد خمسة صحفيين في قطاع غزة أبرز المواد6 يوليو 2024 - 2:29 مساءًتنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة الرياض6 يوليو 2024 - 2:59 مساءًقوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 فلسطينيًا في الضفة الغربية6 يوليو 2024 - 2:52 مساءًبأيدٍ سعودية محترفة .. تصنع كسوة الكعبة المشرفة بخيوط من الحرير والذهب والفضة6 يوليو 2024 - 2:42 مساءً“الميزب” و”المشراب” يبهران زوار “الخيمة النجرانية”6 يوليو 2024 - 2:39 مساءًاستشهاد خمسة صحفيين في قطاع غزة6 يوليو 2024 - 2:29 مساءًتنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة الرياض "الأرصاد": هطول أمطار خفيفة على منطقة جازان "الأرصاد": هطول أمطار خفيفة على منطقة جازان تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أخضر الكرة الناعمة يشارك في بطولة فرنسا
  • الاتحاد الجزائري يقدم العزاء في وفاة أحمد رفعت
  • رئيس البرلمان العربي يؤكد مواصلة التحرك مع جميع البرلمانات لإيقاف حرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني
  • اتحاد الكرة لميكالي: نحلم بتكرار إنجازك في الأولمبياد
  • رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • "النجوم" يعلن تفاصيل اجتماعه مع مسئولي اتحاد الكرة
  • الفيفا يحسم الموضوع .. عمان والكويت والأردن تدعم خوض فلسطين التصفيات بأرضها
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين أميرة يوسف مديرا فنيا لمنتخب الكرة النسائية
  • 76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد
  • أردوغان يدعم لاعبا تركيا أمام اتحاد كرة القدم الأوروبي