أقام زوج دعوي رؤية، ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، اتهمها فيها بحرمانه من التواصل مع بناته طوال عامين، وإبتزازه وعائلتها لسداد مبالغ وصلت لـ 200 ألف جنيه، ليؤكد:" عشت في جحيم بعد زواج دام 11 عام بسبب عنف زوجتي وعائلتها".

وتابع الزوج:" ربنا ينتقم منها فرقت بيني وبناتي ، وانتقلت لمنزل عائلتها وواصلت ملاحقتي للحصول على نفقات شهرية تتجاوز 20 ألف جنيه شهريا، مما دفعني لمحاولة إثبات عنف زوجتي ضدي ورفضها كافة الحلول الودية لحل المشاكل بيننا".

وأشار الزوج بدعواه: "لاحقتني زوجتي بالسب والقذف، وأقامت دعوي حبس ضدي اتهمتني بالامتناع عن سداد النفقات -بخلاف الحقيقة وفقا لما سددته لها من تحويلات بنكية مثبتة بأوراق رسمية-، وتسببت بضرر بالغ لي وبناتي ومحاولتها التعنت ومعاقبتي على رفضي طلباتها التي لا تنتهي، لتدمر حياتي، وتشهر بسمعتي".







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حبس الأزواج اخبار الحوادث اخبار عاجلة

إقرأ أيضاً:

تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي

ماجد محمد

أفاد البرازيلي أليكس تيليس، الظهير الذي أُبعِد أخيرًا من فريق النصر الأول لكرة القدم، بأن تلقى قرار فسخ عقده خلال إجازةٍ كان يقضيها مع زوجته.

وأوضح أنه تم إبلاغه من قِبَل النادي، في وقت سابق، باستمراره والاعتماد عليه خلال الموسم الجاري.

وقال تيليس في تصريحاتٍ حديثةٍ :” علمتُ بخروجي في آخر ساعات سوق الانتقالات الأوروبية، كنت مع زوجتي في إجازة، ووصل إليّ اتصالٌ من النادي يفيد باستغنائه عن خدماتي لتسجيل لاعب آخر.”

وأضاف«أخبروني في بادئ الأمر أنني لن أغادر وأنهم سيعتمدون عليّ الموسم المقبل، لكنهم اضطروا لاتخاذ قرار حول اللاعبين الأجانب، فوقع الاختيار عليّ للرحيل، وكان عليّ اتّباع أوامر النادي وفسخ العقد».

وتابع «تداخُل رونالدو في القرارات كبير، النادي يقدّر آراءه وتجربته الكبيرة في اللعبة، حينما يقول رونالدو شيئًا فالجميع في النصر يضع ما يقوله نصب أعينهم وفي اعتبارهم».

وأشار صاحب الـ 31 عامًا، إلى أداء « رونالدو» دورًا في انتقاله، صيف 2023، من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى النصر.

واختتم حديثه«تحدث معي خلال عطلتي وشجعني على القدوم إلى السعودية واللعب بقميص النصر، وأخبرني أن أبقيه على تواصلٍ معي خلال المفاوضات تحسبًا لأي عقبات، لكن الأمور، في ذلك الوقت، سارت بسلاسة مع النادي».

مقالات مشابهة

  • المفوضية الأوروبية تقتطع 200 مليون يورو من أموال المجر بسبب عدم سداد غرامة اللجوء
  • فى 7 أشهر تقاضت 490 ألف جنيه.. تفاصيل دعوي حبس ضد مطلقة متهمة بالتحايل
  • زوج يتهم زوجته بالنشوز: استولت على منزلى وأجبرتني على توفير مساعدة شهرية لعائلتها
  • تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي
  • اليوم.. نظر دعوى المذيع خالد عليش ضد طليقته بسبب ابنته
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى نشوز بعد 11 عام زواج بسبب نفقة الأطفال
  • 2.4 مليون جنيه نفقة متعة.. صراع قضائي بين مطلقة وزوجها السابق بمحكمة الأسرة
  • رجل يطلب الطلاق بسبب تغير ملامح زوجته بعد عملية تجميل
  • مصري يطلق زوجته بسبب "الفيلر"
  • زوج يقيم دعوى طلاق بسبب عمليات التجميل !