يواصل أهالى مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، المسيرات التي انطلقت منذ ظهر اليوم الأربعاء، بشوارع المدينة وصولا لميدان جلال قريطم بمنطقة استاد دمنهور، تأييدا لموقف مصر والرئيس عبدالفتاح السيسي من القضية الفلسطينية والتنديد بجرائم إسرائيل.

وتعالت هتافات المشاركين للتنديد بالمخطط الصهيونى بتهجير الفلسطنيين إلى مصر وكذلك دعم الرئيس السيسى فى مواقفه، ومنها "تسقط تسقط إسرائيل، بالروح بالدم نفديك يا فلسطين، معاك يا سيسي، فلسطين عربية".

يشار إلى أن مصر أدانت بأشد العبارات، في بيان صادر عن وزارة الخارجية، القصف الإسرائيلي لمستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة، والذي أسفر عن سقوط مئات الضحايا الأبرياء والجرحى والمصابين من المواطنين الفلسطينيين في غزة.

واعتبرت مصر هذا القصف المتعمد لمنشآت وأهداف مدنية، انتهاكًا خطيرًا لأحكام القانون الدولي والإنساني، ولأبسط قيم الإنسانية، مطالبة إسرائيل بالوقف الفوري لسياسات العقاب الجماعي ضد أهالي قطاع غزة.

دمنهور IMG-20231018-WA0009 IMG-20231018-WA0005 IMG-20231018-WA0003 IMG_20231018_175133 IMG_20231018_175035 IMG-20231018-WA0008 IMG-20231018-WA0010

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي السيسي الخارجيه وزارة الخارجية محافظة البحيرة عبدالفتاح السيسي القضية الفلسطينية الفلسطينيين موقف مصر الرئيس عبدالفتاح السيسي فلسطينيين الفلسطينية الإسرائيلي جرائم إسرائيل القصف الاسرائيلى القصف الإسرائيلي لمستشفى الأهلي المعمداني تهجير الفلسطنيين مستشفي الأهلي المعمداني فلسطين عربية IMG 20231018

إقرأ أيضاً:

المقاومة اللبنانية تنفذ هجوماً جوياً بسرب من المسيرات ‏الانقضاضية على مربض مدفعية العدو الإسرائيلي بشمال فلسطين المحتلة

بيروت-سانا

نفذت المقاومة الوطنية اللبنانية صباح اليوم هجوماً جوياً بسرب من المسيرات ‏الانقضاضية على مربض مدفعية العدو الإسرائيلي في منطقة بيت هلل شمال فلسطين المحتلة، محققة فيه إصابة مباشرة أدت لاندلاع النيران فيه.

وقالت المقاومة في بيان:” إنه دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على ‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة والاعتداء على المدنيين، ‏شنَّ مقاتلو المقاومة اليوم هجوماً جوياً بسرب من المسيرات ‏الانقضاضية على مربض المدفعية التابع للكتيبة 403 التابع للفرقة 91 في بيت هلل ‏الذي اعتدى ‏بالأمس على قرانا وأهلنا، وأصابت أهدافها بدقة ما أدى إلى اشتعال النيران فيه”.

‏وكانت المقاومة نفذت أمس 7 عمليات نوعية ضد العدو الصهيوني آخرها استهداف مستوطنة ‏مرغليوت بصلية من صواريخ الكاتيوشا.

مقالات مشابهة

  • فيفي عبده تتعرض لموقف محرج على الطائرة بسبب الكحول: “كنت فاكراه عصير طماطم”
  • ويزر خارجية بريطانيا: نسعى لموقف متوازن بشأن إسرائيل وغزة
  • بحضور الوالي شوراق.. افتتاح مهرجان الفنون الشعبية على إيقاعات الفلكلور +فيديو وصور
  • الثانوية العامة 2024.. الطلاب يشيدون بامتحاني الكيمياء والجغرافيا |فيديو وصور
  • المقاومة اللبنانية تنفذ هجوماً جوياً بسرب من المسيرات ‏الانقضاضية على مربض مدفعية العدو الإسرائيلي بشمال فلسطين المحتلة
  • إصابات بالغة لـ 3 أشخاص إثر تصادم سيارة وموتوسيكل بدمنهور
  • فلسطين والنِّكروبوليتيكس: هل يملك أحد الحق في قتلنا؟
  • مندوب فلسطين بالجامعة العربية يدعو لتجميد مشاركة إسرائيل في الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • الاحتلال الإسرائيلي يُكثّف عمليات القصف على قطاع غزة
  • الاحتلال الإسرائيلي يُكثّف عمليات القصف على قطاع غزة