أعلن مجلس نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، اليوم الأربعاء، تعليق العمل من جانب جميع الموسيقيين والمطربين لمدة ساعة، تضامنا مع ما تتعرض له فلسطين من قصف إسرائيلي غاشم.

وذكرت النقابة في بيان اليوم: "باسم جموع الموسيقيين والمبدعين في مصر، نعلن التضامن الكامل مع الأشقاء في غزة، ونندد بالمجازر التى يتعرض لها الأبرياء والأطفال في غزة على أيدى جيش الاحتلال".

وتابع البيان: لذلك قرر مجلس النقابة تعليق عمل جميع الموسيقيين من الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم وحتى الساعة الثانية عشرة، بحيث يتوقف جميع الموسيقيين والمطربين عن العمل لمدة ساعة لإعلان التضامن مع الأشقاء الفلسطينيين، ورفع العلمين المصري والفلسطيني معا، على أن يعاود الفنانون استكمال حفلاتهم بعد مضى الساعة.

وقال المستشار الإعلامي للنقابة طارق مرتضى في تصريحات اليوم، إن النقيب مصطفى كامل قام بتجهيز أعداد كبيرة من أعلام الدولتين، وتكليف مندوبي لجنة العمل بالنقابة بتوزيع هذه الأعلام على الموسيقيين والمطربين في كل أرجاء جمهورية مصر العربية.

اقرأ أيضاًمصطفى كامل يخصص نصف مليون جنيه لأعضاء «الموسيقيين» لشراء حلوى المولد النبوي

نقيب الموسيقيين: أرصدة النقابة بالبنوك تخطت الـ 144 مليون جنيه

عميد آداب طنطا يقود مسيرة لدعم الرئيس في قراراته تجاه القضية الفلسطينية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى كامل الفنان مصطفى كامل غزة وفلسطين بيان الموسيقيين

إقرأ أيضاً:

هيئة المفوضين نظر حل مجلس النقابة العامة للمحامين 20 أكتوبر

تنظر هيئة المفوضين بمحكمة القضاء الإداري، 20 اكتوبر المقبل، أول جلسات دعوى قضائية تطالب بحل مجلس نقابة المحامين ، وإسقاط العضوية عن نقيب المحامين واستبعاده من مجلس النقابة لامتناعه عن تنفيذ الاحكام القضائية .

كان المحامي مصطفى شعبان اقام الدعوى القضائية رقم 101450 لسنة 78 ق ، وطالب فيها بحل مجلس نقابة المحامين واعادة اجراء الانتخابات طبقا لنص المادة 77 من الدستور المصري الصادر عام 2014 ، واحتياطيا بالغاء القرار السلبي بالامتناع عن اسقاط عضوية نقيب المحامين من مجلس نقابة المحامين طبقا لنص الماده 141 من قانون المحاماة رقم 17 لسنة 1983 ، التى نظمت اسقاط العضوية عن منصب نقيب المحامين .

وذكر مصطفى شعبان ، انه صدر لصالحه الحكم الصادر فى الدعوى رقم 23480 لسنة 78 ق بجلسة 14 / 12 / 2023 والحكم الصادر فى الدعوى رقم 43806 لسنة 78 ق بجلسة 6 / 3 / 2024  والحكمين ، الزما نقيب المحامين بمنحه البطاقة العلاجية وبطاقة العضوية، إلا ان نقيب المحامين لايزال ممتنعا عن تنفيذ الحكمين ، ومازال ممتنعا عن منح المدعى بطاقة عضوية نقابة المحامين ، والبطاقة العلاجية ، وهو ما يفقد معه مجلس نقابة المحامين مشروعيته ، ويكون جزاء حل مجلس النقابة واجبا وفق نص المادة 77 من الدستور المصري الصادر عام 2014 .

مقالات مشابهة

  • ” فلكية جدة” تعلن حدوث الكسوف الحلقي للشمس اليوم لمدة 6 ساعات.. حلقة النار تتلألأ في السماء
  • محمد عبد الله بعد اختياره وكيلا ثانيا لنقابة الموسيقيين: سعيد بثقة الأعضاء
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 1- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • نقابة المهندسين بالقليوبية تكريم 74 من حملة الماجستير والدكتوراة
  • هيئة المفوضين نظر حل مجلس النقابة العامة للمحامين 20 أكتوبر
  • نقابة اطباء بيروت: مثابرون على النضال
  • وزير الثقافة يتفقد معرض نقابة الصحفيين للكتاب
  • ياسمين عبدالعزيز تعلن تضامنها مع الشعب اللبناني: جراحكم جراحنا
  • مصطفى كامل آخر المُلتحقين بالقائمة.. فنانون وقعوا ضحايا الاحتيال
  • تأجيل العرض الخاص لفيلم Game World