أكد  جمال الكشكي الكاتب الصحفي، أن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي مع المستشار الالماني كانت واضحة إلى كل من يهمه إقرار السلام في المنطقة.
وأضاف جمال الكشكي خلال مداخلة هاتفية في تغطية خاصة لقناة "أون" ، أن مخطط تهجير الفلسطينيين هو أمر يتعلق بالأمن القومي المصري والعربي، وهناك ثوابت لدى الدولة المصرية تجاه القضية الفلسطينية.

جمال الكشكي: أغلب المشاركين في الاحتجاجات اليوم من الشباب


وأشار الكاتب الصحفي إلى، أن الإيمان الراسخ لدى المصريين تجاه القضية الفلسطينية لمسناه في شوارع مصر اليوم، بعد خروج المصريين للتنديد بجرائم إسرائيل في قطاع غزة، وتأييد الرئيس السيسي فيما يتخذه من قرارات بشأن حل الأزمة.
وأكد جمال الكشكي، أن أغلب المشاركين في الاحتجاجات اليوم من الشباب، وهذا يؤكد أن القضية الفلسطينية في وجدان الشعب المصري، وهي قضية متوارثة، منوها أنه لم يفاجأ بنزول المصريين للشوارع للتنديد بجرائم إسرائيل، متابعا: "المصريين يعني الإرادة الصلبة دائما، والمسألة بقت هم عام في كل بيت مصري".
وأشارجمال الكشكي إلى، أن الشعب المصري يثق في قرارات الرئيس السيسي بشأن القضية الفلسطينية، ويقف خلفه، ويشعر أن كل شيء في أمان وأن الأمن القومي المصري مسئولية الرئيس السيسي.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جمال الكشكي السيسي السلام الرئيس عبد الفتاح السيسي القضية الفلسطينية القضیة الفلسطینیة جمال الکشکی

إقرأ أيضاً:

برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين

كتب- نشأت علي:

أكد النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن الرسائل المهمة والعاجلة التي جاءت في خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، طمأنت جميع المصريين بمختلف انتماءاتهم السياسية والشعبية والحزبية.

ووجه "رضوان"، التحية إلى الرئيس السيسي لحرصه خلال الاحتفالية على توجيه عدة رسائل للشعب المصري، أبرزها أن الدولة المصرية مستقرة وأن الأمور تسير في اتجاهها الصحيح، كما حرص على طمأنة جموع الشعب بشأن الدولة المصرية ودعوتهم لعدم الإنصات للشائعات التي تخرج من أبواق كاذبة تستهدف النيل من أمن واستقرار الدولة المصرية.

وأكد البرلماني، أن هذه الرسائل الحاسمة والواضحة من الرئيس السيسي لقيت ارتياحاً كبيراً وواسع النطاق من المصريين وجميع القوى السياسية والشعبية والحزبية.

وأعلن النائب طارق رضوان، اتفاقه التام والمطلق مع تأكيد الرئيس السيسي خلال كلمته على دور الشعوب في الحفاظ على صمود الأوطان من خلال إدراك حجم التحديات التي تواجهنا على الحدود الغربية والجنوبية والشرقية خلال المرحلة الحالية من عمر الوطن، معربًا عن ثقته التامة في سياسات الرئيس السيسي داخلياً وخارجياً من أجل الحفاظ على أمن واستقرار مصر.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يوجه بالاستمرار في تسريع أعمال البناء بمبادرة "سكن لكل المصريين"
  • «الجيل»: الرئيس السيسي تصدى لمخططات تصفية القضية الفلسطينية
  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • حزب "المصريين": توجيهات الرئيس بدراسة علوم تكنولوجيا المستقبل يعكس اهتمامه بدعم قدرات الأجيال القادمة
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • جمال الكشكي: جلسات الحوار الوطني غدا تركز على الأمن القومي والدعم النقدي
  • «المصريين» يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي لوضع الأمن القومي بأجندة الحوار الوطني
  • الرئاسة الفلسطينية: لا مستقبل آمن بالمنطقة دون حل القضية الفلسطينية  
  • الرئيس السيسي يطمئن المصريين بشأن أمور بلادنا والمنطقة