بوابة الوفد:
2024-07-04@02:02:25 GMT

أفعال.. لا أقوال..

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

مصر قيادة وشعبا تساند شعبنا فى غزة هذا منذ أن بدأ الكيان الصهيونى هجومه الغاشم بغرض تدمير القطاع لتهجير أهله.. ويجب الإشادة بموقف مصر وخاصة بفرض تبادل خروج حاملى الجنسية الأمريكية مقابل دخول المساعدات للقطاع، وبدلًا من أن نتوحد جميعًا خلف القيادة لمساندة أهلنا فى غزة تفرغ البعض لنشر شائعات بها الكثير من تحريف للحقائق!

وقد نال نجمنا الوطنى الكبير محمد صلاح الكثير من هذه الاتهامات بحجة عدم دعمه لفلسطين، ومع تصاعد هذه الحملة اضّطر المقربون من «مو» إلى الإعلان عن ماذا فعل لاخواننا فى غزة من تبرع مالى كبير إلى الهلال الأحمر بمبلغ يفوق المليون دولار، وحيث إن صلاح لم يكن يرغب فى نشر مثل هذه الأخبار لكونها خالصة لوجه الله! ولكنه اضطر لتوضيح الحقيقة الغائبة عن الكثيرين.

ماذا حدث فى بريطانيا وماذا كان قرار اتحاد كرة القدم الإنجليزي؟

لقد كان بالفعل قرارًا بتأييد الكيان الصهيونى وذلك بوضع علم إسرائيل على استاد ويمبلى فى لندن أثناء إقامة مباراة أنجلترا وأستراليا الودية يوم ١٣ أكتوبر الماضي! وواجه القرار اعتراضات واسعة من اللاعبين العرب والمسلمين هناك! وبالفعل تم إلغاء هذا الإجراء، وقرر اتحاد الكرة الإنجليزى عدم دعم أى من الجانبين الاسرائيلى أو الفلسطينى، وبالفعل لم يظهر أى دعم فى كل الدورى الإنجليزى لأى منهما ولا حتى إشارة كما سبق وحدث مع الحرب الاوكرانية! وتم حذف أى إشارات فى السوشيال ميديا وهذا ما قام به محمد النني!

فى مباراة عودة الروح أدى منتخبنا مباراة الجزائر باداء رائع وكان الجميع على قدر المسؤلية وأعادوا لنا كثيرا من ذكريات منتخب المعلم حسن شحاتة، ورأينا صلاح جديد كالقاطرة يشد الفريق للأمام وكان الجميع عند الموعد وادوا ماعليهم، رغم النقص العددى، لقد كان لقاءً كبيرًا جعلنا نحلم بالأفضل بإذن الله.

هذا ويخوض النادى الأهلى غدًا الجمعة مباراة قوية أمام سيمبا التنزانى ضمن ذهاب دور الثمانية من دورى السوبر الأفريقى، فى بطولة النخبة الجديدة للأندية التى استحدثها الاتحاد الأفريقى لكرة القدم. نتمنى الفوز والتوفيق لهم ولكل الفرق المصرية.. وندعو الله ان نرى انفراجة فى الموقف فى غزة.. كل التأييد لأهلنا فى غزة فى محنتهم.

‏[email protected]

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد دياب افعال لا أقوال مصر الاشادة الجنسية الأمريكية القيادة غزة فى غزة

إقرأ أيضاً:

مشاهدة بث مباشر مباراة رومانيا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024

مشاهدة بث مباشر مباراة رومانيا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024 مع اقتراب انطلاق المباراة المرتقبة بين منتخبي رومانيا وهولندا في إطار منافسات كأس أمم أوروبا 2024، ترتفع حماسة عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم لمتابعة هذه المواجهة المثيرة. تُعد هذه المباراة فرصة مثالية للاستمتاع بمزيج من المهارات التكتيكية والإبداع الفردي الذي يتمتع به كل من المنتخبين، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والتأهل إلى المراحل النهائية من البطولة.

تعتبر بطولة كأس أمم أوروبا واحدة من أكبر وأهم البطولات في عالم كرة القدم، حيث تجمع بين أفضل المنتخبات الأوروبية للتنافس على اللقب الأغلى في القارة. وتشهد هذه البطولة منافسات شرسة ومباريات مشوقة تجذب اهتمام الملايين من المشاهدين والمشجعين من مختلف الجنسيات والثقافات. ويمثل لقاء رومانيا وهولندا إحدى هذه المواجهات الحماسية التي لا يمكن تفويتها.

منتخب رومانيا يدخل المباراة بتفاؤل كبير ورغبة في إثبات قوته وقدرته على المنافسة على أعلى المستويات. ويعتمد الفريق على مجموعة من اللاعبين الموهوبين الذين يتمتعون بالخبرة والمهارة في نفس الوقت، مما يجعله خصمًا عنيدًا لأي فريق يواجهه. كما يأمل المشجعون الرومانيون في رؤية أداء رائع من منتخبهم الوطني يعيد إليهم أمجاد الماضي.

على الجانب الآخر، يأتي منتخب هولندا وهو يحمل معه طموحات كبيرة وأحلامًا في تحقيق لقب البطولة. يتميز الفريق الهولندي بأداء هجومي قوي وتنظيم دفاعي محكم، مما يجعله واحدًا من أبرز الفرق المرشحة للفوز بالبطولة. وبتواجد نجوم عالميين في صفوفه، يسعى المنتخب الهولندي إلى تقديم عرض كروي ممتع للجماهير وإحراز النقاط الثلاث في هذه المباراة الحاسمة.

 

موعد مباراة هولندا ورومانيا اليوم في يورو 2024

تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة هولندا ورومانيا اليوم في يورو 2024

تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

 

محمد بركاتمعلق مباراة هولندا ورومانيا اليوم في يورو 2024

سيعلق محمد بركات على أحداث المباراة اليوم.

ومع اقتراب صافرة النهاية للمباراة المرتقبة بين رومانيا وهولندا، تتجلى أمامنا أهمية هذه اللقاءات في تعزيز روح التنافس الرياضي الشريف وتعزيز العلاقات بين الشعوب من خلال الرياضة. ستظل هذه المباراة عالقة في أذهان المشجعين لفترة طويلة، حيث قدم كل فريق أفضل ما لديه على أرض الملعب في سبيل تحقيق الفوز وإسعاد جماهيره.

مهما كانت نتيجة المباراة، فإن الأهم هو الاستمتاع بلحظات الإثارة والتشويق التي تقدمها هذه البطولة العريقة. تبقى كرة القدم هي الرياضة التي توحد الجميع، حيث تتيح للناس فرصة التجمع والاحتفال بشغفهم وحبهم للعبة. ويعتبر لقاء رومانيا وهولندا مثالًا حيًا على جمال وروعة كرة القدم في جمع الناس من مختلف الثقافات والأصول.

بغض النظر عن النتيجة النهائية، سيظل الجمهور على موعد مع المزيد من المباريات المثيرة والمفاجآت في كأس أمم أوروبا 2024. إن هذه البطولة ليست مجرد منافسة رياضية، بل هي حدث يجمع بين التقاليد والحداثة، بين التاريخ والمستقبل، وبين الأحلام والطموحات.

في الختام، تبقى أعين المشجعين معلقة بالشاشات لمتابعة كل لحظة من هذه المباراة الشيقة، متمنين أن يستمر هذا الحماس والإثارة في المباريات القادمة. ولعل أفضل ما يمكن أن نستخلصه من هذه التجارب هو التذكير بأهمية الروح الرياضية والعمل الجماعي في تحقيق الأهداف والنجاحات.

مقالات مشابهة

  • أفعال مستحبة في ليلة رأس السنة الهجرية
  • شاهد بالفيديو.. قائد ميداني بالدعم السريع يسجل اعترافات خطيرة عن “الشفشفة” والسرقة التي يقوم بها بعض أعاونهم بسنجة ويوجه رسالة لحميدتي: (أفعال الناس دي لا بترضي الله ولا بترضي الرسول)
  • عبري تودع أحد رجالها الأخيار
  • القيم المنظمة للاصطفاء والانتخاب للولايات العامة: منظومة القيم والبناء المفاهيمي والدليل السلوكي
  • مشاهدة بث مباشر مباراة رومانيا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024
  • عمنا الغالي محمد الشيخ القرشي ( القرشي الصغير ) تظل ذكراك دائما عطرة ندية في قلوبنا
  • محمد منير يعد جمهوره بالعديد من المفاجآت في حفله بالعلمين الجديدة: «يارب تعجبكم»
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • الخارجية الأمريكية: الجميع وافق على مقترح بايدن وأيده باستثناء حماس
  • تجدد القصف عبر الحدود الجنوبية للبنان، ومصر تنفي موافقتها على "نقل معبر رفح"