رؤيا الأخباري:
2024-10-03@19:57:00 GMT

الهلال يعلق على إصابة نجمه نيمار

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

الهلال يعلق على إصابة نجمه نيمار

نشر نادي الهلال صورة لنيمار وهو يغادر الملعب ويضع يده على وجهه

ردّ نادي الهلال السعودي على إصابة نجمه البرازيلي نيمار خلال مباراة منتخب بلاده ضد أوروغواي في تصفيات كأس العالم 2026، ووصفوا الإصابة بأنها "مقلقة".

اقرأ أيضاً : اسبانيا تعلن اتخاذ إجراءات أمنية مشددة لمباراة فالنسيا ومكابي تل أبيب

نيمار، الذي انضم إلى الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من باريس سان جيرمان، تعرض لإصابة قوية في الركبة في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول بعد تدخل مع لاعب وسط أوروغواي نيكولاس دي لا كروس، وغادر الملعب مصابًا ودخل بديلاً بدلاً منه اللاعب ريشارليسون.

بعد انتهاء المباراة التي خسر فيها المنتخب البرازيلي بهدفين دون رد، ظهر نيمار وهو يسير على عكازين ويضع واقيًا على ساقه، مما يشير إلى خطورة الإصابة واحتمالية طول فترة غيابه عن الفريق السعودي.

وفي أول تعليق له على إصابة نجمه الجديد، نشر نادي الهلال صورة لنيمار وهو يغادر الملعب ويضع يده على وجهه، وعلق على حساب الفريق على منصة "إكس" قائلاً: "نتمنى لك الشفاء العاجل نيمار".

وعلى صعيد آخر، صرح الطبيب الخاص بمنتخب البرازيل، رودريغو لاسمار، بعد المباراة قائلاً: "نعتقد أن إصابة نيمار تعتبر تواءً في الركبة، ولكن علينا أن ننتظر حتى نجري المزيد من الفحوصات ونقوم بإعادة التقييم".

وأضاف: "حدثت الإصابة قبل ساعة تقريباً، ولذلك يجب علينا الانتظار قليلاً لنرى كيف ستتفاعل الركبة، ونتوقع أن تتورم في هذا الوقت، وسنقوم بإجراء الفحص السريري في وقت لاحق".

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: نيمار البرازيل اصابة لاعب الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

دحمنتيني: في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي.. فيديو

ماجد محمد

كشف الناشط الرياضي والمهتم بالكرة الإيطاليةـ عبدالرحمن دحمنتيني، ما يفرق الأهلي عن الهلال، وذلك بعد نتائج الفريق الباهته في الفترة الأخيرة.

وقال “دحمنتيني” خلال مقطع فيديو متداول: “في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي والاساسيات وبتمشي عليها مهما كان اسمك، وهذا الشيء يفتقده الأهلي للأسف الشديد”.

يذكر أن الأهلي فاز على الوصل بيتائية نظيفة خلال المواجهة التي جمعت الفريقين أمس الاثنين في إطار. منافسات دوري أبطال اسيا للنخبة

ويستضيف فريق الهلال نظيره الشرطة العراقي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المملكة أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات منطقة غرب في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

ويسعى الهلال إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تعزيز فرصه في التأهل إلى دور الـ16، والتقدم خطوة جديدة نحو حصد اللقب في نسخته الحالية، بعدما أخفق النسخة الماضية أمام العين الإماراتي في نصف النهائي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 5-4.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727788885697.mp4

مقالات مشابهة

  • على طريقة مسي.. هل ينتقل نيمار للدوري الأمريكي ؟
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • دبي تجهز نيمار للعودة إلى الهلال في أجواء خيالية
  • الخطيب يُطالب محمد رمضان بإعادة هيكلة قطاع الكرة ويضع خطة الإنضباط ومنع السهر
  • هل يعود نيمار إلي برشلونة بعد انتهاء عقده مع الهلال؟
  • نيمار يوقع لمعجبة حسناء أثناء تواجده في مقر الهلال .. فيديو
  • دحمنتيني: في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي.. فيديو
  • الهريفي: وجود نيمار سيلخبط أوراق الهلال أكثر..فيديو
  • موعد جاهزية المملكة آرينا لاستقبال مباريات الهلال