خسر منتخب البرازيل من نظيره الأوروجوياني بهدفين دون مقابل، فجر اليوم الأربعاء، والتي تسببت في حالة كبيرة من الغضب الجماهيري ضد الجهاز الفني واللاعبين، ضمن مواجهات الجولة الرابعة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.

غضب ضد مدرب البرازيل وتحديد البدلاء

أصبح المدرب فرناندو دينيز في مرمى نيران جمهور المنتخب البرازيلي بسبب التعثر الثاني على التوالي، عقب التعادل مع منتخب فنزويلا يوم الجمعة الماضي.

طالب جمهور البرازيلي بتحديد بديل فرناندو دينيز وبالفعل تم اختيار المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ليكون بديلًا للمدرب الحالي، لكن العقبة الوحيدة أمامه هي توليه لريال مدريد في الفترة الحالية، وبالرغم من اتخاذه قرار بالرحيل عن الميرنجي بنهاية الموسم الحالي، لكنه لن يكون قرارًا رسميًا بعد في انتظار نهاية الموسم الحالي.

يعتبر المدرب الإيطالي أنشيلوتي هو الخيار الاول لمنتخب السامبا، وبالرغم من نفيه وجود اتفاق رسمي حتى الآن لكن الجمهور البرازيلي بات متأكدًا أنه هو البديل في المرحلة المقبلة، وفي حال فشل الاتحاد البرازيلي في حسم التعاقد مع أنشيلوتي وتجديد تعاقده مع ريال مدريد، سيكون الخيار الثاني هو المدرب البرتغالي جوزية مورينيو.

وفي ذلك الخيار أيضًا يجد الاتحاد البرازيلي صعوبة في الحسم، كونه من بين الأسماء المحددة لتولي مهمة التدريب في المملكة العربية السعودية في الفترة المقبلة، سواء مع أحد الأندية المحلية أو المنتخب الاول لكرة القدم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرازيل تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026 ريال مدريد كارلو أنشيلوتي جوزيه مورينيو

إقرأ أيضاً:

مدرب بيتيس يصب جام غضبه على الزلزولي بسبب ضربة جزاء

أخبارنا المغربية- أبو الفتوح

عُرف المدرب التشيلي مانويل بيليغريني بهدوئه واتزانه، ولكن الأمور اختلفت في المباراة التي جمعت فريقه ريال بيتيس بنظيره إسبانيول ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري. 

فقد فقَد المدرب المخضرم أعصابه بعدما تولى اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي تسديد ركلة جزاء كان هو من تسبب فيها في نهاية الشوط الأول.

الزلزولي تخطى التسلسل الهرمي للفريق الذي حدده بيليغريني، حيث كان من المفترض أن يتولى الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو تنفيذ ركلات الجزاء. وزاد من غضب المدرب أن تسديدة الدولي المغربي أخطأت الهدف، حيث تصدى الحارس خوان غارسيا ببراعة للكرة، حارماً الفريق من التقدم في الدقيقة 45.

ورغم ذلك، إلا أن الزلزولي لم يتعرض للعقاب المباشر وشارك في الشوط الثاني من اللقاء، والذي انتهى بانتصار بيتيس بهدف دون مقابل، إلا أنه من المؤكد أن اللاعب المغربي تلقى توبيخاً من مدربه بسبب اتخاذه قرار تسديد الركلة بشكل فردي دون احترام التعليمات.

مقالات مشابهة

  • إلغاء طرد فيرنانديز رسميًا أمام توتنهام
  • مدرب بيتيس يصب جام غضبه على الزلزولي بسبب ضربة جزاء
  • أنشيلوتي: أزمة الديربي أثرت على الفريقين بالتساوي
  • مدرب البرازيل: المنتخب المغربي من أقوى المنتخبات في العالم عذبنا ولم نفز عليه سوى بجزيئات بسيطة
  • مدرب المنتخب البرازيلي للفوتسال يبدي إعجابه الكبير بأنس العيان (فيديو)
  • وزير الشباب يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي
  • وزير الرياضة يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي
  • خلال أيام.. جلسة بين ميكالي واتحاد الكرة لحسم تشكيل جهازه المعاون
  • ربع نهائي مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول منهزماً أمام البرازيل
  • أنشيلوتي وسيميوني.. من يكسب العاشرة؟