أغلق ضباط مباحث قسم شرطة ثانٍ سوهاج، فرع مطعم ماكدونالدز بشارع الجمهورية دائرة القسم، بعد تعدي ابناء محافظة سوهاج أقصى جنوب صعيد جمهورية مصر العربية، على المطعم بالقاء الحجارة ومحاولة تكسيره.

وذلك ظنًا من المواطنين على أن هذه الطريقة ضمن طرق الضغط على دول دعم الكيان الصهيوني؛ لإسقاط رايتهم والهبوط من اقتصادهم؛ دعمًا للقضية الفلسطينية ودعمًا للأشقاء الفلسطينيين.

حدث ذلك أثناء خروج مسيرة حاشدة من طلاب جامعة سوهاج، وأبناء وأهالي المحافظة، أقصى جنوب صعيد جمهورية مصر العربية؛ لدعم القضية الفلسطينية والوقوف إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين جانبًا إلى جنب.

وعلى الفور تدخل ضباط مباحث قسم شرطة ثانٍ سوهاج، واستخرجوا الموظفين من داخل فرع ماكدونالدز، وغلق فرع المطعم بشارع الجمهورية بسوهاج.

IMG_٢٠٢٣١٠١٨_٢٠٢٥٢٢ IMG_٢٠٢٣١٠١٨_٢٠٢٥٠١ IMG_٢٠٢٣١٠١٨_٢٠٢٤٣١ IMG_٢٠٢٣١٠١٨_٢٠٢٤٠٨ IMG_٢٠٢٣١٠١٨_٢٠٢٣٤٤ IMG_٢٠٢٣١٠١٨_٢٠٢٣٢٨ FB_IMG_1697649619060 على قلب رجل واحد.. المواطنون في سوهاج يدعمون الرئيس السيسي والقضية الفلسطينية مصرع شخص في اصطدام تروسيكل بعامود إنارة في سوهاج جامعة سوهاج في مسيرة حاشدة دعمًا لفلسطين

وكان قد تقدم الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج منذ قليل المسيرة الطلابية الحاشدة لتأييد موقف مصر والرئيس السيسي من القضية الفلسطينية، حيال الأزمة التي اندلعت في قطاع غزة على مدار الـ10 أيام الماضية، والتنديد بجرائم إسرائيل.

وذلك بمشاركة نواب رئيس الجامعة وعمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، حيث بدأت المسيرة من خارج داخل الجامعة وصولاً إلى ميدان الشبان.

وأكد "النعماني" دعم كافة منسوبي الجامعة للشعب الفلسطيني نتيجة ما حدث له من انتهاكات وجرائم ضد الإنسانية على أراضي القدس المُحتلة من قبل الكيان المُحتل، لافتاً الي أن قضية فلسطين كانت ولا زالت قضية العرب والمسلمين الأولى والأهم، وقضية كل إنسان شريف يعرف الإنسانية ويقدِّر معنى الحرية.

فلسطين شريان يتدفق في قلب الأزهر الشريف، والعدوان على إخواننا في الأراضي المُحتلة وقفت ضده العمامة الأزهرية بإمامها الطيب وقفة حاسمة دعت معها العالم والإنسانية لمساندة حقوق الشعب الفلسطيني.

وقد شاركت منطقة سوهاج الأزهرية بقيادة الدكتور أحمد حمادى بوقفة احتجاجية ضد العدوان الإسرائيلي على غزة بميدان الشبان المسلمين بسوهاج.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج ماكدونالدز فلسطين IMG ٢٠٢٣١٠١٨

إقرأ أيضاً:

مياه الشرب بسوهاج تستطلع أراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بدار السلام

أجرت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، استطلاع رأى بمركز دار السلام للتعرف عن مدى رضا العملاء عن الخدمات التى تقدمها الشركة وتوعيتهم بالمبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان.

 

 صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب، مضيفًا  أن مسئولى التوعية بالشركة، قاموا بإجراء 150 مقابلة بالأماكن العامة ومنازل المواطنين، هذا بالإضافة إلى إجراء استطلاع راى تليفونى لعدد 50 مشترك من المواطنين، الذين تقدموا بشكاوى خلال شهر سبتمبر عبر الخط الساخن 125.

 كما تم استطلاع اراء المواطنين المترددين على مركز خدمة عملاء دار السلام للتأكد من حصول العملاء على الخدمات فى سهولة ويسر وباسرع وقت ممكن وكذلك بحث شكواهم وحلها فى حالة وجود ذلك.

وأوضحت أسماء سهيل مدير ادارة التوعية والتثقيف واستطلاعات الرأى، أن الاستطلاعات تبحث مدى جودة خدمات مياه الشرب والالتزام فى قراءة العدادات ومدى رضا العملاء عن الخدمات المقدمة، وأنه يتم خلال الاستطلاع توعية المواطنين بالخدمات التى تقدمها الشركة من خلال الخط الساخن 125 ومراكز خدمة العملاء كما يتم دعوة المواطنين بنشر رسائل التوعية المائية لترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف الصحي.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق نجع حمادي بسوهاج
  • عامل يشرع في قتل زوج شقيقته بسوهاج
  • إصابة طالبين وعامل في حادث تصادم بسوهاج
  • الجزيرة تدين اعتداء أمن السلطة الفلسطينية على مراسلها بالضفة.. وحماس تعلق
  • حبس سيدة استولت على 750 ألف جنيه بغرض الاتجار بالملابس الجاهزة بسوهاج
  • إصابة شاب بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • مياه الشرب بسوهاج تستطلع أراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بدار السلام
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر تشارك في وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة والشرطة
  • إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالشوم بسوهاج