عاجل - "شوفت الفيلم دا قبل كدا".. أول رد فعل من باسم يوسف بعد دعم السوشيال ميديا له، يتصدر الإعلامي باسم يوسف تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما شن هجوم حاد على إسرائيل.

أقرأ أيضًا.. باسم يوسف "فضح إسرائيل" و"دافع عن فلسطين" بالنكتة والسخرية (شاهد بالفيديو)

حيث آثار باسم يوسف ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، وحصل على دعم كبير وتقديم عظيم من رواد مواقع السوشيال ميديا بعدما لقن إسرائيل درسًا قوية، عقب حوار ساخن مع بيرس مورجان.

عاجل - "شوفت الفيلم دا قبل كدا".. أول رد فعل من باسم يوسف بعد دعم السوشيال ميديا له

وترصد لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وفي هذا السياق ترصد رد فعل باسم يوسف على الدعم الذي تلقاه من السوشيال ميديا، وتتيح رد فعل الآخرين على حواره الساخن أمس الثلاثاء بعد قصف مستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة.

عاجل - "شوفت الفيلم دا قبل كدا".. أول رد فعل من باسم يوسف بعد دعم السوشيال ميديا لهأول رد فعل من باسم يوسف بعد دعم السوشيال ميديا له

نال باسم يوسف حشد كبير من دعم المواطنين في مصر والوطن العربي، بعدما أحرج إسرائيل في حواره مع بيرس مورجان مساء أمس الثلاثاء، وكشف حقائق وأكاذيب الكيان الصهيوني، واتهاضدهم للفلسطينيين ويتظاهرون بأنهم هم المظلومين.

ورد باسم يوسف على كل هذا الدعم عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك "قائلًا: "من عاش بمدح الناس مات بذمهم".

عاجل - "شوفت الفيلم دا قبل كدا".. أول رد فعل من باسم يوسف بعد دعم السوشيال ميديا له

وتابع: بكرة  تقلبوا عليا تاني، لقد شاهدت ذلك الفيلم من قبل، برضو".

رد فعل متابع يهودي على حوار باسم يوسف

وبعد حوار باسم يوسف الذي نال إعجاب الكثير من العرب وخارج العرب، خرج مواطن يهودي معلقًا عليه قائلا: "كوني يهوديًا يهتم بإسرائيل، قلبي مع باسم يوسف، هذه هي المرة الأولى التي أسمعه فيها، لكنه يبدو وكأنه رجل صادق ومحطم القلب بشكل لا يصدق عالق في موقف مروع وأشكره على إعطائي وجهة نظره (وروح الدعابة التي يتمتع بها)".

"تسقط تسقط إسرائيل".. مسيرات داعمة للقضية الفلسطنية بالبحيرة (فيديو وصور) باسم يوسف في الإعلام الغربي: مقابلة Bassem Youssef هزت عرش بيرس مورغان بسبب غزة باسم يوسف "فضح إسرائيل" و"دافع عن فلسطين" بالنكتة والسخرية (شاهد بالفيديو) باسم يوسف يشن هجوم حاد على إسرائيل (شاهد فيديو)دعم رواد السوشيال ميديا لباسم يوسف

وجاءت أبرز ردود الأفعال التي تلقاها باسم يوسف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن ذلك الحوار الشرس كالتالي:-

عبر أحد المتابعين إسمه "رمزي عبدالعزيز" عن سعادته بالحوار قائلًا: "سعيد باللقاء.. وحزنك وألمك باين وواضح، سعيد بشجاعتك.. أحييك يا باسم.. محتاجين صوت كل حر في الغرب".

وجاء تعليق آخر من نوار النعيمي قائلًا: "الأيام أثبتت من هو فخر العرب الحقيقي، باسم يوسف أصيل من يومه، وذكي جدا وأخطر أنواع الحوار، أن تحاور شخص ذكي يجيد الكوميديا السوداء، وهذا هو ملعب باسم يوسف".

ونال حوار باسم يوسف الإعجاب من شخص آخر يسمى "وليد الباسل" قائلًا: أنت بكل هدوء سيطرت على الحوار من اول ثانية لآخر لحظة بمنتهي الإحترافية، الثقة والشجاعة، صوتك بيوصل اكتر مننا وأسلوبك احسن من كتير مننا.. فكمل".

وتابعت ردود الأفعال عند رد احمد الليثي الذي عبر عن فخره بباسم يوسف قائلا: "بصراحه كل الناس فخورة بيك، شكرًا إنك أثلجت صدورنا في يوم قد يكون الأصعب على الأمة العربية كلها".

قصف مستشفى المعمداني بقطاع غزة

وشهد العرب موقف مؤلم ومجزرة حقيقية في مستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة، بعد قصفها من جيش الاحتلال الإسرائيلي أمس الثلاثاء، في مشهد مروع سقط على أثره عدد كبير من الأطفال والنساء والكبار، يفوق عددهم أكثر من 500 شهيد ليزداد عدد ضحايا فلسطين إلى أكثر من 3300 شهيد.

جومانا مراد لأهالي فلسطين: ربنا يربط على قلوبهم ويصبرهم متى ستدخل المساعدات الإنسانية لقطاع غزة؟.. التحالف الوطني يوضح بالروح بالدم نفديك يا أقصى.. المنيا تنتفض لفلسطين ضد الغارات الإسرائيلية الأخيرة (صور) عضو بمجلس الشيوخ: الغرب قدم كل أوجه الدعم لإسرائيل لقتل الشعب الفلسطيني

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باسم يوسف إسرائيل باسم يوسف إسرائيل بيرس مورجان باسم يوسف قصف مستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة باسم يوسف إسرائيل للفلسطينيين باسم يوسف باسم يوسف بإسرائيل باسم يوسف باسم يوسف مستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة جيش الاحتلال الإسرائيلي فلسطين عاجل قصف مستشفى المعمداني بقطاع غزة باسم يوسف فلسطين فلسطين وإسرائيل اخبار فلسطين أخبار فلسطين وإسرائيل أخبار فلسطين وغزة غزة اخبار غزة احداث غزة أحداث قطاع غزة أحداث فلسطين وإسرائيل احداث فلسطين اليوم قائل ا

إقرأ أيضاً:

تعليق بايدن على قرار نتنياهو بشأن اتفاق وقف إطلاق النار في غزة

أعلن البيت الأبيض، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن رحب بقرار رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو السماح للمفاوضين الإسرائيليين بالتواصل مع الوسطاء المصريين والقطريين والأمريكيين للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".
 

بعد إعلان التشكيل الوزاري.. حزب الجيل يوجه مناشدة إلى الحكومة الجديدة محافظ البحر الأحمر يكشف توجيه الرئيس السيسي للمحافظين عقب أداء اليمين الدستورية الوضع في إسرائيل

أعلن مكتب رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أنه أكد للرئيس الأمريكي جو بايدن هاتفيا أن إسرائيل لن تنهي الحرب في غزة إلا بعد تحقيق جميع أهدافها، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".

قال الدكتور سهيل دياب، أستاذ العلوم السياسية، إن التوصيف العام يؤكد أن هناك فوضى عامة في إسرائيل، لافتًا إلى أن ملف الإنقسام ما بين الجانب العسكري والسياسي في إسرائيل، فالجانب العسكري يمثل الدولة العميقة التي أقامت الدولة بعد نكبة 48، والطرف السياسي يتماثل مع التمرد من قبل الصهيونية الدينية مع القوى اليمينية المتطرفة.

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمى يثير الجدل والاستياء قبل تصوير فيلمه الجديد
  • أستاذ طب نفسي: السوشيال ميديا من أسباب إصابة الأطفال بالاكتئاب
  • علاء مرسي يكشف لـ كلام الناس عن موقف إنساني لخالد النبوي
  • تعليق بايدن على قرار نتنياهو بشأن اتفاق وقف إطلاق النار في غزة
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • اتركوها تعمل أولا
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • عاجل:- مقتل قائد في جيش الاحتلال الإسرائيلي وتطورات حول صفقة تبادل الأسرى مع حماس
  • كيف تسبب يحيى السنوار في أزمة على الهواء مباشرة؟