الثورة نت|

شهدت محافظة مأرب اليوم، مسيرات ووقفات جماهيرية غضبا وتنديدا بالمجزرة المروعة التي ارتكبها العدو الصهيوني باستهداف مستشفى المعمداني في قطاع غزة وراح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى جلهم من الأطفال والنساء.

حيث نظم أبناء مديرية الجوبة مسيرة ووقفة ، رفع المشاركون فيها، الأعلام الفلسطينية، والشعارات المنددة بجرائم العدو الصهيوني الأمريكي وما يقوم به من مجازر وحشية وحرب إبادة جماعية بحق الأطفال والنساء والمدنيين وتدمير المستشفيات والأحياء السكنية والبنية التحتية بقطاع غزة، وآخرها المجزرة الوحشية بالمستشفى المعمداني.

كما شهدت منطقة قانية في مديرية ماهلية مسيرة أكد المشاركون فيها ان جريمة الاستهداف المباشر والمتعمد للمستشفى المعمداني، تعتبر جريمة حرب مكتملة الأركان، دليل جديد على وحشية ودموية الكيان الصهيوني واستخفافه بكل المواثيق والقوانين الدولية.

كما نظم أبناء مديرية بدبدة وقفة وفعالية رفع المشاركون فيها هتافات التأييد للشعب والمقاومة الفلسطينية، والبراءة من اليهود والنصارى وأعمالهم الإجرامية بحق الشعب الفلسطيني.

ونظم أبناء مديريتي صرواح وحريب القراميش وقفات استنكر المشاركون فيها بشدة المجزرة الإسرائيلية الأمريكية الوحشية في المستشفى المعمداني بغزة والتي تمثل جريمة حرب ضد الإنسانية وإبادة جماعية تكشف الوجه الإجرامي للكيان الصهيوني.

وأدانت بيانات صادرة عن المسيرات والوقفات بمحافظة مأرب الجريمة البشعة التي ارتكبها العدو الصهيوني في مستشفى المعمداني وكافة الجرائم التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني، مؤكدة أنها تكشف حقيقة إجرام الصهيونية وأمريكا وعدائهم للإنسانية جمعاء.

وأعلنت البيانات، حالة النفير الشعبي الجهادي العام وجاهزية الشعب اليمني للمشاركة الفعلية في القتال في فلسطين والاستعداد الكامل لتنفيذ أي خيارات تراها القيادة الثورية في نصرة الشعب الفلسطيني.

وحيت العمليات البطولية للمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الإسرائيلي.. مشيدة بعمليات المقاومة الإسلامية في لبنان والتي شكلت إسنادا للمقاومة في غزة، ورادعا قويا للعدو الصهيوني.

وحملت البيانات الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي المسؤولية القانونية والأخلاقية تجاه كافة الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني..داعين شعوب الأمة العربية والإسلامية قاطبة إلى التحرك الفاعل ودعم صمود المقاومة الفلسطينية.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الأقصى العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نُظمت في مديرية حرض بمحافظة حجة وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ودعما لمقاومته الباسلة.

وعبّر المشاركون في الوقفة، في عزلة بني الحداد، عن الفخر والاعتزاز بما تسطره القوات المسلحة اليمنية من ملاحم بطولية في عُمق الأراضي الفلسطينية والبحار والمحيطات؛ انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة.

وباركوا العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني، والتنسيق الكبير مع المقاومة العراقية، وتنفيذ العمليات المشتركة ضد أهداف ومواقع العدو.

وحيا بيان صادر عن الوقفة الصمود العظيم للشعب الفلسطيني الصابر والمظلوم، الذي يحتضن المقاومة، ويفشل كل مخططات ومحاولات اختراقه وتطويعه، ويرفض العملاء والخونة.

وأشاد البيان بمواقف أبناء قطاع غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية، وفي مقدمتها كتائب القسام وسرايا القدس، وبقية الفصائل، وصمودهم في مواجهة العدو الصهيوني الهمجي.

وأكد البيان موقف أبناء حرض الثابت الإيماني والمبدئي المساند لأبناء فلسطين والجهوزية لتقديم الغالي والنفيس؛ انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة والمجاهدين في غزة.

مقالات مشابهة

  • المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي لقوات العدو الصهيوني بغزة
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان على غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • مدن وعواصم عالمية تشهد تظاهرات تنديدا بالعدوان على غزة
  • تظاهرات في مدن عالمية تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على غزة
  • تظاهرات في مدن أوروبية تنديدا باستمرار حرب غزة
  • مأرب: فعالية لحرائر مديرية صرواح بذكرى يوم الولاية