عبر الفنان حمادة هلال عن استيائه وحزنة الشديد لما يحدث في فلسطين من العدو المحتل الإسرائيلي، ليعلن استشهاد إحدى قريبات زوجته في غزة.

 

حمادة هلالاستشهاد قريبة زوجة حمادة هلال في غزة

كشف حمادة هلال عن استشهاد إحدى قريبات زوجته من المستعمر قائلًا: " أنا أهل مراتي من غزة وإمبارح واحده من عيلة مراتي توفت، اللي بنتها لقوها في حضنها عايشة دي من بيت القيشاوي اللي هو بيت حمايا.

. إن شاء الله ربنا ينصرهم ".

 

حمادة هلال يدعو لغزة

وكتب الفنان حمادة هلال عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قائلاً: " يارب ياعظيم السلطان، أنت القاهر فوق عبادك.. ترى وتسمع الظالمين إنهم لا يعجزونك يا الله اللهم اهلك الظالمين المعتدين المجرمين أعداء الإنسانية اللهم أهلكهم وجعلهم عبرة.. ربي يصبركم وينصركم يا أهلنا في غزة ".

 

ومنذ قليل، قام الفنان حمادة هلال بوضع صورة علم فلسطين كصورة شخصية له عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، ليعبر عن تضامنه مع الفلسطينيين.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزة قطاع غزة احتلال غزة قضية غزة شهداء غزة حمادة هلال فلسطين القضية الفلسطينية حمادة هلال فی غزة

إقرأ أيضاً:

مقتل 38098 فلسطينيا في الهجوم الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر

قالت وزارة الصحة في غزة، اليوم السبت، إن ما لا يقل عن 38098 فلسطينيا قتلوا منذ بدء الهجوم العسكري الإسرائيلي على القطاع في السابع من أكتوبر.

وذكرت الوزارة في بيانها لليوم 274 للهجوم الإسرائيلي المتواصل على غزة، أن عدد المصابين بلغ 87705.

وجاء في التقرير الإحصائي اليومي للوزارة أن القوات الإسرائيلية "ارتكبت 3 مجازر، وصل منها إلى المستشفيات 29 شهيدا و100 مصاب" خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.
ونوهت الوزارة إلى أن هناك آلاف الضحايا مازالوا تحت الأنقاض وفي الطرقات، وأن طواقم الإسعاف والدفاع المدني لا تستطيع الوصول إليهم.

وكانت القوات الإسرائيلية شنت منذ فجر وصباح اليوم السبت غارات شنتها طائرات الاحتلال ومدفعيته على مناطق متفرقة من قطاع غزة ما أدى إلى مقتل عدد من المواطنين وإصابة آخرين، حسب ما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".
وقالت الوكالة إن 10 مواطنين قتلوا جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة أبو شكيان في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، بينهم 7 أشقاء.

وأضافت "وفا" أن المسعفين تمكنوا من انتشال جثماني قتيلين عقب قصف الاحتلال منزلا في وادي السلقا في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، ونقلا إلى مستشفى شهداء الأقصى بالمدينة.كما

قتل رجل مسن وزوجته بعد قصف طائرة الاحتلال منزلا لعائلة كرت بجوار مدرسة الحرية في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ونُقلا إلى مستشفى المعمداني في المدينة.
 

مقالات مشابهة

  • حمادة هلال يحيي ذكرى وفاة والدته: "أسألكم الدعاء"
  • مقتل 38098 فلسطينيا في الهجوم الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر
  • الصحة في غزة: استشهاد 38098 فلسطينيا على الأقل وإصابة 87705 آخرين في الهجوم الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر
  • تلفزيون فلسطين: استشهاد شخصين جراء غارة إسرائيلية استهدفت حي الزيتون بمدينة غزة
  • تزوج من إحدى معجباته في سن الستين ولقب بالكونت.. أبرز المعلومات عن عبد السلام النابلسي
  • محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4
  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج
  • في ميلاد «جان السينما» هاني سلامة.. كيف وصف علاقته بزوجته وبناته؟
  • «ربنا كرمني وعدت على خير».. أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية