أكتوبر 18, 2023آخر تحديث: أكتوبر 18, 2023

المستقلة/- تعرضت عارضة الأزياء الفلسطينية الأميركية جيجي حديد وعائلتها لتهديدات بالقتل، بعد مشاركتها منشورات أظهرت خلالها دعمها لفلسطين، وسط الحرب المشتعلة في غزة.

وأكّد موقع TMZ الذي يُعنى بأخبار المشاهير أنّ “كل فرد في العائلة تلقى تهديدات مخيفة ومشؤومة عبر رسائل وسائل التواصل الاجتماعي وهواتفهم المحمولة، بما في ذلك جيجي، وبيلا، وأنور، وحتى والديهم محمد، ويولاندا”، وهذا بسبب دعم جيجي لوطنها الأم.

وكتبت حديد منشوراً، عبر خاصية “ستوري” على حسابها في “إنستغرام”، قالت فيه: “لا يوجد شيء يهودي في معاملة الحكومة الإسرائيلية للفلسطينيين. إنّ إدانة الحكومة الإسرائيلية لا تعني معاداة للسامية، كما أنّ دعم الفلسطينيين لا يعني دعم حماس”، ما عرضها لانتقادات شديدة من قبل حكومة بنيامين نتنياهو.

ومن ثمّ هاجمت صفحة باسم “stateofisrael” حساب جيجي رداً على منشورها، وجاء في الرسالة: “هل كنت نائمة الأسبوع الماضي؟ أم أنك غضضت النظر عن موت أطفال يهود في بيوتهم؟ سكوتك يفضح من تدعمين. نحن نرى ما تفعلينه جيداً”.

وتمّ نشر أرقام أفراد عائلة حديد على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفعهم إلى  تغيير أرقام هواتفهم، وسط التهديدات الصريحة بالقتل.

وأعادت نشر نص على إنستغرام، قالت فيه حديد “أحمل آمال وأحلام الفلسطينيين، لكنها لا تشمل إلحاق الأذى باليهود”.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

ماذا قالت الجديد عن زيارة ميقاتي إلى الجنوب؟

منحت قناة "الجديد"، اليوم السبت، حيزاً واسعاً من مقدمة نشرتها المسائية للحديث عن زيارة رئيس الحكومة نجيب ميقاتي للجنوب، اليوم.     وفي متن المقدمة، قالت القناة: "دقيقةَ صمتٍ وقفَها رئيسُ الحكومة في مدينةِ صورعن أرواحِ شهداءِ الجنوب كانت علامةً في زمنِ الامتحاناتِ الرسمية، وأَلْحَقَها بموقفٍ على وزنِ هذه الارواح عندما قال: المقاومةُ تقومُ بواجبِها والحكومةُ تقومُ بواجبِها، وهدفُنا ان نحميَ البلد، وأَضْفَت زيارةُ ميقاتي الى الجنوب وتفقُّدُه مراكزَ الامتحانات أجواءً تجابِهُ حالةَ الخوفِ المُعمَّمة، والتي استُكملت بتهديدٍ وصلَ الى القُوى الامنيةِ جنوباً.   وضَعَ ميقاتي هذا التهديدَ ضِمنَ مشاغباتِ طالبٍ كَسول، لكنه اخذَهُ في عين الاعتبار مردِّداً اثناءَ العبورِ الى الجنوب: إذا صَحَّتْ شائعاتُ التهديد "بتكون طلعت فيي وبتوقف الحرب"، والهدهدُ الرسميُّ جال وتفقَّدَ واستَطلعَ جيشاً وشعباً وطلاباً.. حَيَّا المقاومةَ وعاد سالماً لاستكمال الامتحاناتِ المحلية في بيروت، بعدما رافَقَهُ الرئيس نبيه بري هاتفياً ذهاباً وإياباً تخوُّفاً من السقوطِ في امتحانٍ أمنيٍّ مفاجىء".    

دقيقة صمت وقفها رئيس الحكومة في مدينة صور عن أرواح شهداء الجنوب كانت علامة في زمن الامتحانات الرسمية، وألحقها بموقف على وزن هذه الارواح عندما قال: المقاومة تقوم بواجبها والحكومة تقوم بواجبها، وهدفنا ان نحمي البلد وأضفت زيارة ميقاتي الى الجنوب وتفقده مراكز الامتحانات أجواء تجابه… pic.twitter.com/AX83ff0MI7

— Al Jadeed News (@ALJADEEDNEWS) June 29, 2024

مقالات مشابهة

  • مئات الضباط الإسرائيليين يرغبون في ترك الخدمة العسكرية
  • إيران تؤكد دعمها للمقاومة الفلسطينية وتلميحات بعملية “الوعد الصادق 2” ضد “إسرائيل”
  •  تضامن واسع مع نائبة أسترالية علق البرلمان عضويتها لدعمها فلسطين
  • مئات الضباط الإسرائيليين يرغبون فى التخلص من الخدمة العسكرية
  • مئات الضباط الإسرائيليين يرغبون التخلص من الخدمة العسكرية
  • استشاري في الطب النفسي: تهديد الأب لطفله بالقتل بكلمات مثل “ترا بذبحك”.. يجعل الطفل يعيش في صدمة نفسية تسبب له اكتئاب
  • حالة تأهب قصوى.. تهديد إرهابي محتمل يستهدف القواعد الأمريكية في أوروبا
  • الحزب يستهدف مرابض المدفعية الإسرائيلية.. هذا ما أعلنه في بيان
  • مظاهرات وسط برلين لمطالبة الحكومة بوقف دعمها لإسرائيل
  • ماذا قالت الجديد عن زيارة ميقاتي إلى الجنوب؟