سلطت تقارير صحفية الضوء على استياء ريال مدريد بسبب عدم قدرة البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس والأوروجواياني فيدي فالفيردي والألماني أنطونيو روديجر على العودة حتى يوم الجمعة.

وأكدت وكالة الأنباء الإسبانية أن رباعي الفريق لن يلحق بمباراة إشبيلية يوم الجمعة كما استعاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد نجومه الدوليين في منتخب إسبانيا كيبا أريزابالاجا وداني كارفاخال وفران جارسيا وخوسيل والكرواتي لوكا مودريتش استعدادا لمواجهة إشبيلية يوم السبت في الدوري الإسباني.

من يتصدر قائمة هدافي تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال ترتيب مجموعات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026

وأفادت الوكالة الإسبانية بأن ريال مدريد سيستعيد أيضا نجمه النمساوي العائد من الإصابة دافيد ألابا والذي يواصل خطوات تعافيه الأخيرة وأصبح قريبا من العودة للمباريات بعد الإصابة التي تعرض لها يوم 6 أكتوبر الحالي.

وأوضحت الوكالة الإسبانية أنه من المنتظر أن يتم استدعاء ألابا من قبل أنشيلوتي في تشكيلة ريال مدريد لدعم دفاعاته أمام إشبيلية، حيث إن الإسباني ناتشو فرنانديز سيكمل مباراته الأخيرة من العقوبة بعد موافقة لجنة الاستئناف على خفضها لمباراتين بدلا من ثلاثة مباريات.

وأشارت الوكالة الإسبانية إلى أنه سيتعين على أنشيلوتي الانتظار حتى الخميس لاستعادة الإنجليزي جود بيلينجهام والفرنسيين أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينجا.

وألمحت الوكالة الإسبانية أن ريال مدريد سيواجه إشبيلية ثم سبورتنج براجا في دوري أبطال أوروبا وبرشلونة في الدوري الإسباني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الاسباني ريال مدريد منتخب إسبانيا أوروجواي

إقرأ أيضاً:

حساب نادي إشبيلية الإسباني ينعى أحمد رفعت


قام حساب نادي إشبيلية الإسباني بتقديم التعازي لعائلة الراحل أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت الذي توفى منذ ساعات، وعم الحزن على الجميع بسبب خبر وفاته.


وكتب نادي إشبيلية الإسباني عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" خالص التعازي من الجميع في إشبيلية لعائلة الفقيد ولجماهير كرة القدم المصرية وجميع محبي الفقيد.. سنظل نتذكرك".

موعد صلاة الجنازة والدفنة على اللاعب أحمد رفعت عاجل.. تعليق حزين من كهربا بعد وفاة أحمد رفعت

وتوفى منذ ساعات لاعب فريق مودرن سبورت أحمد رفعت، بعدما أعلن نادي مودرن سبورت عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به عن وفاته.


وكتب عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كالتالي:


﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون.

وستقام صلاة الجنازة والدفنة على اللاعب أحمد رفعت في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة الظهر.


وقررت رابطه الاندية المصرية المحترفة تاجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت، نظرا لوفاة اللاعب أحمد رفعت، والتي كان مقرر إقامتها اليوم في الرابعة عصرًا على أن يتم تحديد موعد لاحق للمباراة فيما بعد.

مقالات مشابهة

  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • حساب نادي إشبيلية الإسباني ينعى أحمد رفعت
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • مهاجم إشبيلية على رادار القادسية
  • ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي
  • ماركا الإسبانية: نهائي مونديال 2030 في ملعب سانتياغو برنابيو
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس