اختتمت اليوم مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ متمثلة في إدارة الأداء الرياضي بالمديرية، الدورة التدريبية في التحليل البيوميكانيكي وعلاقته بالتدريب الرياضي وعلوم الحركة، وذلك بقاعة التعليم المدني بالمديرية الذي أُقيم خلال الفترة من 17 أكتوبر إلى 18 أكتوبر الجاري، بمشاركة 50 متدربا من المدربين والأخصائيين العاملين بالمنشآت الرياضية، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

ختام فعاليات الدورة التدريبية في التحليل البيوميكانيكي وعلاقته بالتدريب الرياضي

وبدأت الدورة التدريبية في تمام الساعة العاشرة صباحًا بحضور الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، الذي رحب باستضافة الدورة التدريبية للدكتور وحيد صبحى، رئيس قسم علوم الحركة الرياضية بكلية التربية الرياضية جامعة كفر الشيخ محاضرًا.

وأشاد وكيل الوزارة، بالتعاون المثمر والبناء بين مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ وبين كلية التربية الرياضية جامعة كفر الشيخ، في مجال تقديم الدورات التدريبية المتخصصة للعاملين المنشآت الرياضية، كما وجّه الدعوة للشباب المشارك بضرورة تنمية مهاراتهم وقدراتهم لملاحقة التطور الذي يشهده مجال التدريب الرياضي.

وتناول الدكتور وحيد صبحى، رئيس قسم علوم الحركة الرياضية بكلية التربية الرياضية جامعة كفر الشيخ، في لقائه التدريبي عدة محاور رئيسية أهمها أهمية التحليل الحركي للأداء، وصور تكونولوجيا علوم الحركة، والتحليل الكمي والكيفي للأداء الحركي وكذلك البرامج الحديثة في تطوير وتحسين الأداء.

تسليم شهادات حضور الدورة التدريبية لـ50 متدربا

واختتمت الدورة التدريبية بتسليم شهادات حضور الدورة التدريبية ل50 متدربا، بإشراف تنفيذي عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة، وبحضور الدكتور جمال الشهاوي، مدير إدارة الأداء الرياضي بالمديرية، ومحمود سلطح، أخصائي رياضي بالإدارة، وفريق عمل إدارة الأداء الرياضي بالمديرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مديرية الشباب والرياضة دورة تدريبية كلية التربية الرياضية جامعة كفر الشيخ شباب كفر الشيخ الدورة التدریبیة فی الشباب والریاضة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

«وتواصوا بالمرحمة» تفتتح أسبوعها الثاني

انطلقت، أمس الجمعة، فعالياتُ الأسبوع الثاني من الدورة العلمية الرابعة والعشرين «وتواصوا بالمرحمة»، التي ينظمُها المنتدى الإسلاميّ سنوياً في جامع المغفرة، وتستمر حتى 11 يوليو الجاري.

وتتميز هذه الدورة بمحاورها المتنوعة التي تطرق أبواباً عديدة من العلوم الشرعية، وتتميز بمحاضريها المتمكنين من أساتذة أكاديميين وعلماء متخصصين.

ويبدأ هذا الأسبوع محور «ملامح اقتدائية من علاقة، النبي صلى الله عليه وسلم بمن حوله»، يقدمه الدكتور محمد ولي الله عبدالرحمن، أستاذ مشارك في الحديث وعلومه في كلية القانون بجامعة عجمان، إضافة لمحور في الأدب والأخلاق بعنوان: «علاقة الإنسان بالخالق والمخلوق» يقدمه الدكتور علي عبدالعزيز سيور، أستاذ في التفسير وعلوم القرآن، رئيس قسم الشريعة بكلية الإمام مالك للشريعة والقانون بدبي.

كما توجد فعاليات مصاحبة لهذه الدورة أهمها الإجازات في الأحاديث النبوية بالسند المتصل، وإقامة دروس قراءة وإجازة لكتاب: «مفتاح الأصول» في علم أصول الفقه يقدمه الدكتور صفوان داوودي في مقر المنتدى الإسلامي لطلاب العلم المتخصصين، كما يتم بثه على منصة اليوتيوب مباشرة.

مقالات مشابهة

  • «وتواصوا بالمرحمة» تفتتح أسبوعها الثاني
  • فعاليات تدريبات تنس الطاولة للمشروع القومي للموهبة بجنوب سيناء
  • اختتام البرنامج الرياضي للاتحاد السعودي في مخيم الزعتري
  • لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا
  • رئيس “تعليم الكبار” بكفر الشيخ: تحرير 5283 مواطنا من الأمية خلال دورة أبريل 2024
  • افتتاح فعاليات صيف نادي مليحة ضمن فعاليات «صيف الشارقة»
  • تجديد برتوكول التعاون المشترك بين منطقة وعظ كفر الشيخ ومديرية الشباب
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يفتتح الدورة التدريبية للمعيدين الجدد
  • نائب رئيس جامعة الفيوم: يفتتح الدورة التدريبية للمعيدين الجدد