أكد حسام غريب المستشار الرياضي لكرة اليد بأندية مجموعة طلعت مصطفى أن الشراكة مع نادي فيزبريم المجري سيكون لها أثر إيجابي على كرة اليد داخل مصر خلال الفترة المقبلة.

 

وأشار غريب إلى أن الشراكة بين فيزبريم المجري وناديي مدينتي والرحاب سيسهم في إحداث طفرة عالمية، وذلك من خلال إنشاء أكاديمية فيزبريم الدولية في الناديين والتعاون الكبير بين الجانبين.

وأضاف غريب أن نادي فيسبريم ساهم في إحداث تطور فني وبدني كبير لنجم منتخب مصر يحيى خالد، الذي قدم أفضل مستوياته مع المنتخب الوطني بعد انضمامه للنادي المجري، ثم انضم إليه زميله يحيى الدرع، وكلاهما من العناصر الأساسية لمنتخب مصر.

 

وأكد غريب أن الشراكة مع نادي فيزبريم المجري ستؤتي ثمارها قريبا بعد إقامة معكسرات ودورات تدريبية للاعبين والمدربين بالتنسيق مع النادي المجري، الأمر الذي سيوفر فرصا أكبر للاعبين المميزين للانطلاق إلى العالمية.

 

جدير بالذكر أن نادي فيزبريم المجري وقع شراكة أمس الثلاثاء مع أندية مجموعة طلعت مصطفى لإقامة أكاديمية دولية في ناديي مدينتي والرحاب سيتم الإعلان عن تفاصيلها خلال الأيام المقبلة.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام غريب كرة اليد طلعت مصطفى

إقرأ أيضاً:

رئيس «قناة السويس»: طفرة كبيرة في الاستزراع السمكي بعد تطوير الأحواض بالشركة

تفقد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الثلاثاء، شركة قناة السويس للاستزراع المائي، يرافقه مجموعة من أعضاء مجلس إدارة الهيئة وقياداتها، للوقوف على معدلات الاستزراع بالأحواض ومتابعة مستجدات أعمال التطوير الشاملة بالشركة.

واستمع الفريق ربيع إلى شرح من المهندس السيد شلبي رئيس مجلس إدارة الشركة عن معدلات تطوير أحواض الاستزراع السمكي، حيث انتهت الشركة بالفعل من تطوير المرحلة الأولى والتي تشمل 59 شريحة بإجمالي 472 حوضا وفقا للمخطط الزمني المقرر وهي الأحواض التي تم استزراعها، فيما يجرى العمل حاليا على بدء التجهيزات اللازمة لتطوير مجموعة أخرى من الأحواض ضمن المرحلة الثانية والتي تشمل 14 شريحة بإجمالي 112 حوضا.

كما اطلع رئيس الهيئة على مستجدات عملية الاستزراع السمكي بالشركة والتي شملت استزراع 18 مليون يرقة جمبري ومتوقع زيادتها إلى 22 مليون يرقة خلال الشهر الجاري، بالإضافة إلى استزراع مليون زريعة دنيس، و60 ألف زريعة لوت و 40 ألف زريعة باسا.

 

 

وأكد الفريق ربيع أن عملية الاستزراع السمكي بالشركة شهدت طفرة كبيرة بعد انتهاء عملية تطوير أحواض الاستزراع ودخول الأحواض التي تم تطويرها إلى الخدمة واستزراعها بشكل علمي صحيح لضمان جودة المنتج النهائي من الأسماك وتحقيق زيادة الإنتاج المستهدفة خلال مواسم الحصاد المقبلة.

كما تابع رئيس الهيئة مستجدات تنفيذ الأعمال الإنشائية بالمزرعة ضمن أعمال التطوير الجارية إذ انتهت أعمال إنشاء وتجهيز المبني الاداري الجديد للشركة ونقل العاملين، كما انتهت الأعمال المدنية الخاصة بالمخازن والورش الجديدة.

ثم تفقد الفريق ربيع التجهيزات النهائية لمصنع تعبئة وتغليف الأسماك والجمبري بعد انتهاء الأعمال المدنية وأعمال توريد الماكينات والمهمات والتجهيزات اللازمة لتشغيله، موجها بتسريع وتيرة العمل للانتهاء من تجهيز المصنع وتشغيله بشكل تجريبي خلال شهر أغسطس المقبل.

وأوضح الفريق ربيع أن بدء تقديم خدمات تعبئة وتغليف الأسماك تمثل نقلة نوعية مضافة لقدرات وإمكانيات الشركة نحو تلبية المتطلبات السوقية من توفير أسماك بجودة عالية وأسعار في متناول المستهلك بالسوق المحلي من ناحية مع مراعاة متطلبات ومواصفات التصدير الخارجي لتوفير عملة صعبة من ناحية أخرى.

 

مقالات مشابهة

  • نيوم والاتحاد الآسيوي لكرة القدم يمددان شراكتهما العالمية 4 سنوات إضافية
  • العراق يحتل المركز الثالث في بطولة زون الشام والخليج لكرة اليد للأشبال
  • رئيس «قناة السويس»: طفرة كبيرة في الاستزراع السمكي بعد تطوير الأحواض بالشركة
  • عضو بـ«النواب»: التحالف الوطني تحقق طفرة حضارية في المحافظات
  • مباراتان في صراع المراكز بختام البطولة العربية لكرة اليد في النجف
  • الرئيس الصيني يدعو إلى «تهيئة الظروف» لحوار بين كييف وموسكو
  • أمير الشرقية ونائبه يهنئان نادي الخليج لتحقيقه كأس آسيا لكرة اليد
  • أمير المنطقة الشرقية يهنئ نادي الخليج لتحقيقه كأس آسيا لكرة اليد
  • أمير الشرقية يهنئ نادي الخليج لتحقيقه كأس آسيا لكرة اليد
  • أوروبان يصل الصين في مهمة سلام