لودر (عدن الغد ) احمد الحامدي

اختتم عصر اليوم الأربعاء دور الربع النهائي من بطولة شهداء إتحاد غوث الكروية التي تقام بدعم ورعاية الإخوة "المغتربين " في المملكة العربية السعودية وتحت تنظيم شباب إتحاد غوث برعاية الكابتن ( رضوان الزحيكي ) وبمشاركة 16 فريقا شعبيا يمثلون مختلف مجالات ( العين - النخعين -الحضن - اماجل ) بنظام خروج المغلوب على مرة واحدة.

مباراة ختام الدور الربع النهائي شهدت حضور جماهيري كبير كونها جمعت طرفي ممثل الحضن وممثل النخعين مع تعزيز الفريقين بلاعبين يمتلكون قدرات ومهارات عالية أبرزهم صدام بحار وقصعي وعلي الموس وأمين قشاش والبشع واتسم اللقاء بلمسات كروية جميلة مع السيطرة التامة لفريق النصر الذي حقق فوزاً كبيراً برغم الأداء الذي ظهر به فريق المشرقة دون الإستفادة من تلك التمريرات التي تناقلها بعض لاعبيه بعكس النصر الذي استغل جميع الكرات التي سنحت له وأبرزها انفرادة نجم اللقاء علي الموس الذي واجه بها حارس المشرقة واحرز منها هدف التقدم أركنها على يمين الحارس أنهى به الشوط الأول بتقدم النصر بهدف دون مقابل.


وفي الشوط الثاني استطاع  اللاعب اسماعيل المعروف أن يقضي على آمال وطموح فريق المشرقة بعد أن امتع الجميع بأدائه الخيالي الرائع وبسرعته الفائقة التي اخترقت خطوط الدفاع ليتفنن في تسجيل الهدف الثاني والهاتريك وسط تصفيق وتشجيع واعجاب الجمهور النصراوي المتطعش لعودة النصر إلى مكانه الصحيح والطبيعي في المنافسة على البطولات الشعبية التنشيطة ليتأهل نصر الكورة بهذا الأداء الجميل إلى النصف النهائي ومن المقرر أن ينطلق دور النصف النهائي يوم السبت القادم بين فريقي شباب حداء واتحاد القوز والاحد نصر الكورة واتحاد العين

حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة علي الموس سلم الجائزة له الكابتن حلال الامور


ادار اللقاء تحكميا خالد اليزيدي برفقة الخطوط مطهر خزيز وجويل

حضر المباراة شخصيات رياضية واجتماعية وجمهور غفير افترش جنبات ملعب المباراة

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

نهائي كأس العرش بين الجيش والرجاء الاثنين المقبل بأكادير وسط مخاوف من أعمال شغب

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الخميس، أن المباراة النهائية لنيل كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2023-2022، التي ستجمع فريقي الجيش الملكي والرجاء البيضاوي، ستجرى يوم الإثنين المقبل بالملعب الكبير بأكادير.

ولم تحدد جامعة الكرة، الساعة التي سيجرى فيها اللقاء، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة، بتنسيق جميع الأطراف المعنية، كما هو معلوم في مثل هذه المناسبات، علما أن الجيش الملكي يبحث عن لقبه 13 في المسابقة، فيما يطمح الرجاء الرياضي إلى رفع الكأس الفضية للمرة التاسعة في تاريخه.

وحجز الرجاء الرياضي مقعدا له في النهائي، عقب انتصاره بخمسة أهداف لثلاثة على مولودية وجدة، في المباراة التي جرت أطوارها الثلاثاء الماضي، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش، علما أن اللقاء تجاوز 90 دقيقة، بعد المرور للشوطين الإضافيين.

وتأهل الجيش الملكي إلى النهائي، عقب انتصاره بهدفين نظيفين على الجيش الملكي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش.

وتجري المباراة وسط تصاعد المخاوف من حدوث أعمال شغب كتلك التي نشبت خلال مباراة نصف النهاية التي جمعت الرجاء البيضاوي بمولودية وجدة في أكادير الثلاثاء الفائت.

وأسفرت أعمال الشغب عن توقيف 17 شخصا من بينهم أربعة قاصرين، للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي، والسرقة والتخدير، وإلحاق خسائر مادية، والعنف في حق موظفين عموميين أثناء أداء واجبهم، وحيازة أسلحة بيضاء وشهب نارية في ظروف تشكل خطرا على الأشخاص والممتلكات.

وبحسب الشرطة، فقد جرى توقيف المشتبه فيهم لتورطهم في ارتكاب أفعال إجرامية مختلفة، فضلا عن قيام البعض منهم بمقاومة عناصر القوات العمومية ورشقهم بالحجارة، الأمر الذي أسفر عن إلحاق خسائر مادية بست سيارات للأمن الوطني وسيارتين خاصتين، فضلا عن إصابة ستة أشخاص وثلاثة موظفين للشرطة بجروح تلقوا على إثرها الإسعافات الضرورية بالمستشفى.

 

كلمات دلالية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الجيش الملكي الرجاء الرياضي نهائي كأس العرش

مقالات مشابهة

  • ألمانيا إلى ربع نهائي يورو 2024 على حساب الدنمارك
  • يورو 2024.. عاصفة رعدية توقف مباراة ألمانيا والدنمارك
  • عاصفة رعدية توقف مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • جوميز يفاجئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على سيراميكا في الدوري
  • ثلاثة عوامل تجعل الحرب الموسّعة على لبنان مستبعدة
  • عاجل.. تقرير حكم المباراة يمنح بيراميدز الفوز على سموحة وفقا للائحة
  • دجوكوفيتش يشارك في منافسات الفردي ببطولة ويمبلدون
  • نهائي كأس العرش بين الجيش والرجاء الاثنين المقبل بأكادير وسط مخاوف من أعمال شغب
  • قبل ثمن نهائي اليورو.. أزمة في منتخب إنجلترا بسبب "دراجة"
  • جورجيا تتأهل لثمن نهائي كأس أوربا بفوز تاريخي على البرتغال بنجمها رونالدو