الأمن الأردني: إصابة أفراد من الشرطة بعد اشتباك مع محتجين أحرقوا ممتلكات قرب سفارة إسرائيل.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالجيزة

تعرض  11 شخصا للاصابة ، في حادث تصادم عدة سيارات أمام عزبة ربيع على الطريق القادم من قرية نكلا اتجاه وردان بمحافظة الجيزة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالجيزة 

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا بإصابة 11 شخصا جراء وقوع حادث تصادم عدد من السيارات أمام عزبة ربيع على الطريق القادم من قرية نكلا اتجاه وردان بمحافظة الجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

القصة الكاملة علي واقعة تعدي فتاة أوكرانية على فتاة بالتجمع الخامس

 شهد كمبوند  شهير في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، مشاجرة بين فتاة أوكرانية وموظفة في قطاع البترول، بعد اعتداء الأولى على سيارة الثانية، فتعدي «فتاة أوكرانية» عليها بالضرب والسب والقذف بألفاظ خادشة تحت تأثير الكحوليات، لذلك حررت الموظفة في قطاع البترول محضر ضد الفتاة الاوكرانية.

كانت بداية أحداث الواقعة ، حادث تصادم سيارة كانت تسير بالطريق العام تقودها فتاة أوكرانيا تحت تأثير الكحوليات واصطدمت بسيارة متوقفة على جانبي الطريق، طلبت الفتاة الاوكرانية من أحد الأشخاص الموجودين بعدم إبلاغ الشرطة لأن إقامتها انتهت منذ 6 أشهر.

قررت الموظفة في قطاع البترول"هالة ع"صاحب السيارة التي تعرضت للحادث التصادم، بإبلاغ النجدة عن تفاصيل الواقعة، وقتها فسبّتها الفتاة الأوكرانية بأبشع الألفاظ باللغة الإنجليزية والعربية، وتعدت عليها بالضرب، حسب وصف المبلغة في بلاغها، واصطحبت رجال الشرطة الفتاة إلى قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات، وذهبت الفتاة المبلغة وحررت محضرها السابق ضد الفتاة الأوكرانية واتهمتها بالتعدي عليها بالضرب والسب والقذف.

هذا واصطحب رجال الشرطة الفتاة الأوكرانية إلى قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات، حيث أمرت جهات التحقيق بعرض الفتاة الأوكرانية في واقعة اعتدائها بالضرب والسب والقذف بألفاظ وحركات خادشة على الموظفة في قطاع البترول تدعى " هالة ع"، على الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات مع استمرار حبسها.

كما حررت الفتاة الأوكرانية محضرا ضد هالة عبدالفتاح موظفة بالبترول، اتهمتها بالاعتداء عليها بالضرب وسرقة مبلغ مالي قدره 5 آلاف جنيه بالإضافة إلى هاتفها المحمول

وقالت المعتدى عليها على يد فتاةأوكرانية، إن محامي السفارة الأوكرانية تواصل معها للتنازل عن المحضر، مقابل توقعيه على تعهد بإصلاح التلفيات، إلا أنها رفضت.

وانتدبت الأجهزة المختصة، لجنة فنية من الإدارة العامة للمرور لفحص حادث اصطدام فتاة أوكرانيا تقود سيارة تحت تأثير الكحوليات بسيارة متوقفة على جانبي الطريق، وانقلبت سيارتها، لكشف ملابسات الحادث وتحديد الأسباب.

وقالت السيدة المعتدى عليها من أوكرانية، إنها ستطالب بتعويض عن حجم الضرر الذي لحقها، والذي يقدر بمبلغ يتراوح بين 150 ألف جنيه و180 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالجيزة
  • إصابة خطيرة تضرب أفراد البحرية الأمريكية قبل إنهاء حياتهم.. «لا يعرفون أنفسهم»
  • إصابة 3 ضباط بانفجار جسم مشبوه في نابلس
  • لصوص يسرقون 3 ملايين دولار بعد عملية سطو في إيطاليا
  • فرنسا تنشر مزيداً من أفراد الشرطة بعد انتخابات الأحد
  • القبض على محتجين مؤيدين لفلسطين بعدما اعتلوا البرلمان الأسترالي
  • 3 ذهبيات وفضية لمنتخب الأردن للجولف للناشئين في بطولة مصر الدولية
  • إسرائيل.. إصابة شخصين بعملية طعن في مركز تسوق
  • اعتقال فلسطيني وغلق مداخل ومخارج المجمع التجاري جراء عملية طعن بـ«كرمئيل»
  • أحدهما بوضعية حرجة.. إصابة جنديين في عملية طعن شمال إسرائيل