نظم أهالي محافظة الأقصر، وحزب مستقبل وطن بالمحافظة، اليوم الأربعاء، وقفة تضامنية لدعم الشعب الفلسطينى الشقيق، وتأييد مواقف الرئيس السيسى تجاه القضية الفلسطينية.

احتشد الألاف من أهالي المحافظة، وكافة فئات المجتمع الأقصري في ميدان وساحة مسجد سيدي أبو الحجاج ومعبد الأقصر، حاملين أعلام فلسطين ومصر، وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومرددين الهتافات المطالبة بوقف العدوان الإسرائيلي الغاشم علي غزة.

كما أعلن المشاركون في الوقفة، موافقتهم على قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتفويضه في اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لحماية الأراضى المصرية والحفاظ على الأمن القومي المصري، والحفاظ أيضاً على الحقوق الفلسطينية، ورفض تهجير الفلسطينيين.

كما لبى العاملون فى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، برئاسة العميد أ.ح مهندس سالم أحمد السيد، دعوة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني، وتأييداً له فى وقفة إحتجاجيه ضد الممارسات الإسرائيلية وقتل الأبرياء، وتأييداً لشعب فلسطين فى نضاله الباسل ضد الاحتلال الإسرائيلي.

وقفة تضامنية مع أهالي فلسطين (14) وقفة تضامنية مع أهالي فلسطين (13) وقفة تضامنية مع أهالي فلسطين (12) وقفة تضامنية مع أهالي فلسطين (11) وقفة تضامنية مع أهالي فلسطين (10) وقفة تضامنية مع أهالي فلسطين (1) وقفة تضامنية مع أهالي فلسطين (17) وقفة تضامنية مع أهالي فلسطين (16) وقفة تضامنية مع أهالي فلسطين (15) وقفة تضامنية مع أهالي فلسطين (9) وقفة تضامنية مع أهالي فلسطين (8) وقفة تضامنية مع أهالي فلسطين (7) وقفة تضامنية مع أهالي فلسطين (6) وقفة تضامنية مع أهالي فلسطين (5) وقفة تضامنية مع أهالي فلسطين (4) وقفة تضامنية مع أهالي فلسطين (3) وقفة تضامنية مع أهالي فلسطين (2)

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية الأقصر

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: مصر تسعى للحصول على حقوق الشعب الفلسطيني

أكد الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدث خلال حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة، بأن السياسة المصرية متوازنة، وهذا التوازن لا يعني الحياد، بل يشمل السعي للحصول على حقوق الشعب الفلسطيني، بما يساهم في زيادة الاستقرار في المنطقة.

وأوضح مصطفى بكري، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، مقدم برنامج «بالورقة والقلم»، المذاع على قناة «ten»، مساء الأحد، أن هناك مخططًا جديدًا في المنطقة، وحرب لا تبقي ولا تذر في الساحة اللبنانية، مشيرًا إلى أن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو يتحدث على عزمه لتغيير الواقع الاستراتيجي في الشرق الأوسط، ويتحدث المرشح والرئيس السابق دونالد ترامب على أن الكيان المحتل لديه مساحة صغيرة، ومن الضروري أن تتوسع.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن «نتنياهو» يتحدث على أن القدس هي العاصمة الأبدية لدولة الاحتلال، وبأن دولة الاحتلال هي الوطن القومي لليهود، وليس للإسرائيليين، ويريد أن تتوسع دولة الاحتلال إلى الحدود التوراتية.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري عن استشهاد حسن نصرالله: «النتن ياهو يدفع بالمنطقة إلى آتون حرب كبرى.. والمقاومة ستزداد اشتعالا»

الزعيم لم يمت.. توافد العشرات على ضريح جمال عبد الناصر لإحياء الذكرى الـ54 لرحيله.. وبكري: لا يزال يسكن القلوب والعقول

شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: تجربة مصر الفتاة والمعركة مع سمير رجب

مقالات مشابهة

  • “حماس” تدعو لمسيرات تضامنية بذكرى “طوفان الأقصى” في كل مدن وعواصم العالم
  • العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني
  • حدث في 8ساعات| الرئيس السيسى يلتقى طلاب الأكاديمية العسكرية.. وحقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية
  • السيسى يعلق على استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة
  • الرئيس السيسى يلتقى طلاب الأكاديمية العسكرية ويجرى حوارًا مفتوحًا معهم
  • ذكرى استشهاد محمد الدرة: رمز معاناة الشعب الفلسطيني
  • نقيب الممثلين: لن نتخلى عن لبنان وسننظم وقفة دعم قريبًا
  • مصطفى بكري: مصر تسعى للحصول على حقوق الشعب الفلسطيني
  • طلاب وطالبات أكاديمية الشرطة يستعرضون قدراتهم أمام الرئيس السيسى
  • الرئيس السيسي يقدم التحية لأهالي طلاب أكاديمية الشرطة بحفل تخرج دفعة 2024