الأسبوع:
2024-09-16@17:08:18 GMT

أوسوريو قبل مباراة سموحة: الزمالك يمتلك شخصية كبيرة

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

أوسوريو قبل مباراة سموحة: الزمالك يمتلك شخصية كبيرة

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الاستعدادات الحالية لمباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، ومدى استفادة الفريق من فترة التوقف الدولي، والاختلاف الذي ظهر في أداء اللاعبين خلال المباريات الأخيرة.

وقال أوسوريو في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: "نستعد بالشكل الأمثل لمباراة سموحة، وفترة التوقف الدولية الأخيرة كانت فرصة جيدة لمنح اللاعبين راحة بمنحهم إجازة لمدة يومين من التدريبات حتى يستطيعون مواصلة التدريبات بكل جدية".

وأضاف المدرب الكولومبي: "منذ آخر مباراة خاضها الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري، ونحن نفكر كجهاز فني في مباراة سموحة، وهذه عادتنا أن نبدأ الاستعداد لأي مباراة فور أنتهاء أخر لقاء".

وتابع قائلاً: "بالطبع نحتاج فترة للإعداد لأي مباراة، وهو ما يحدث حاليا، فالزمالك يملك لاعبين يتمتعون باحترافية كبيرة، وأعتقد أنهم أظهروا ذلك في أخر مباراتين".

وأردف: " ما جعل الأداء مختلفا في آخر مباراتين وتحقيق الانتصار هى الروح القوية التي يمتلكها اللاعبون، فمن الصعب أن تجد فريقا يستطيع أن يسجل 4 أهداف في 45 دقيقة أمام أرتا سولار، وأن نعود بالفوز على البنك الأهلي بعد تقدمهم بهدف ورغم النقص العددي نجحنا في تسجيل هدفين".

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلا: "هذا لا يحدث في فريق إلا إذا كان يمتلك روحا كبيرة بشخصية كبيرة، وهو ما نسعى لاستغلاله في كل المباريات المقبلة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تصريحات الزمالك وسموحة الزمالك ضد سموحة كارلوس أوسوريو مباراة سموحة

إقرأ أيضاً:

عمليات بغداد تعلن نصب شاشات عرض كبيرة لنقل مباراة الشرطة والنصر

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاحد (15 أيلول 2024)، نصب شاشات عرض كبيرة لنقل مباراة نادي الشرطة العراقي و النصر السعودي في عدد من مناطق العاصمة.

وقالت القيادة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إنه " نظراً للزخم الحاصل والاقبال الشديد من قبل الجماهير الرياضية المتوافدة لملعب المدينة الدولي لحضور المباراة التي ستجري بين فريقي نادي الشرطة العراقي، النصر السعودي ضمن تصفيات بطولة ابطال اسيا للأندية وللتخفيف عن كاهل المواطنين عناء التنقل والدخول الى الملعب، سيتم وبالتنسيق والتعاون مع اللجنة الامنية لاتحاد الكرة ومحافظة بغداد وشركة الراية، نصب شاشات عرض كبيرة مع افتتاح ساحة الاحتفالات الكبرى امام الجماهير".

وأوضحت، ان "الشاشات سيتم نصبها في مناطق ساحة مظفر وساحة الحمزة وملعب الصناعة وتقاطع المصرف في البلديات والمقبرة الملكية في الاعظمية وسبع البور وقضاء المحمودية بمركز القضاء وتقاطع الشعلة وساحة الصدرين".

 

 


مقالات مشابهة

  • مدرب الريان : الهلال يمتلك أفضل لاعبي العالم
  • نجم الأهلي السابق: يحيى عطية الله صاحب شخصية وفرص الأحمر أكبر من الزمالك في السوبر
  • عمليات بغداد تعلن نصب شاشات عرض كبيرة لنقل مباراة الشرطة والنصر
  • صلاح سليمان: لا يصح ما يحدث مع حسام عبد المجيد.. ودونجا أدائه صفر وأوباما لا يستحق الرحيل عن الزمالك
  • تامر عبدالحميد: الزمالك لم يقدم المستوى المطلوب والسعيد قدم مباراة كبيرة
  • العنزي: نصر بلا شخصية وأفضل ما فيه جمهوره
  • سفير مصر في كينيا: شعبية الزمالك كبيرة
  • سفير مصر في كينيا: شعبية الزمالك كبيرة.. وتمنيات بالتوفيق للزمالك والأهلي في مواجهاتهما الإفريقية
  • عمر فرج: "الزمالك قريب من فلسطين"
  • عمر فرج: الزمالك فريق كبير ويمتلك التاريخ.. وتحمست للانضمام إليه