شفق نيوز:
2024-09-18@00:29:55 GMT

اتحاد السلة العراقي يخرج بمقررات مهمة

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

اتحاد السلة العراقي يخرج بمقررات مهمة

شفق نيوز/ عقد الاتحاد العراقي لكرة السلة، يوم الأربعاء، اجتماعه الدوري وخرج بمقررات مهمة تخص مشوار اللعبة في المرحلة المقبلة.

وقال رئيس الاتحاد حسين العميدي، لوكالة شفق نيوز، إن "الاتحاد قرر انطلاق بطولة كأس العراق في الـ17 من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل والتي ستقام كمرحلة أولى بين أندية الدرجة الأولى والثانية، وستلعب الفرق التي تأهلت مع أندية الدوري الممتاز في الأسبوع الثاني من شهر كانون الثاني/ يناير 2024".

وأضاف أن "الاتحاد وافق على المشاركة في بطولة غرب آسيا لكرة السلة للأشبال من كلا الجنسين التي ستقام بلبنان في الثاني من شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل".

وتابع العميدي أن "الاتحاد وافق على طلب نادي دهوك استضافة نهائيات بطولة أندية الشباب في 26 من شهرين تشرين الأول/ أكتوبر الجاري".

واستطرد قائلاً إن "الاتحاد سيقيم معسكراً تدريبياً لمنتخب الأشبال لكرة السلة في العاصمة بغداد اعتباراً من يوم غد الخميس ولغاية 21 من الشهر الجاري".

وختم بالقول إن "الاتحاد سمّى الكادر التدريبي لمنتخب شبلات العراق ويتألف من، ريان داود مدرباً، وإليسا حداد مساعدة للمدرب، وجنار فتاح مشرفة".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اتحاد كرة السلة موعد الدوري الممتاز

إقرأ أيضاً:

9 أندية في دورة كرة الطائرة بخورفكان

 
الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «أكاديمية فاطمة بنت مبارك» تتألق بإنجاز «برونزية الطائرة» كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك لطائرة السيدات تترقب «البطل»


شهدت الدورة التحضيرية لكرة الطائرة مشاركة تسعة أندية، بتنظيم مجلس الشارقة الرياضي على صالة نادي خورفكان، وجاءت ضمن تحضيرات الأشبال والناشئين بأندية الإمارة للموسم الجديد، ورفع المستويات البدنية والفنية للاعبين. شاركت في الدورة أندية خورفكان والشارقة وكلباء والمدام والبطائح والذيد ومليحة، إضافة إلى الوصل والنصر، وتضمن نظام البطولة تأهل الأول والثاني عن كل مجموعة.
في نتائج البطولة وفي فئة الأشبال، حصل الوصل على المركز الأول، وجاء الذيد ثانياً والنصر ثالثاً، وعن فئة الناشئين، الأول النصر، والثاني كلباء والثالث الوصل، حضر البطولة الدكتور الدكتور باسم النقبي، نائب رئيس اتحاد الطائرة وأعضاء مجلس إدارة نادي خورفكان، والوليد بن محمد المشحوط، اختصاصي اللعبة بإدارة شؤون الرياضة والتطوير بالمجلس.

مقالات مشابهة

  • 9 أندية في دورة كرة الطائرة بخورفكان
  • 3 فرق للكرة الطائرة تحقق الفوز في بطولة أندية العراق للسيدات
  • مسام: انتزاع 2.474 لغماً حوثيا خلال الأسبوع الثاني من سبتمبر الجاري
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية
  • تين هاج عن لقب البريميرليج: الكؤوس مهمة أيضا
  • الأمم المتحدة: إسرائيل منعت وصول 66 مهمة إنسانية بقطاع غزة خلال الشهر الجاري
  • اليوم.. الكرخ العراقي يلتقي الأهلي القطري في بطولة الأندية العربية لكرة اليد
  • الاتحاد السعودي لكرة السلة يعلن تأجيل انطلاق الدوري الممتاز لكرة السلة
  • أبطال ذوي الإعاقة من مختلف مناطق المملكة يحرزون جوائز بطولة النخبة في تبوك لكرة الطاولة البارالمبية
  • الاتحاد الكويتي لكرة القدم يشهد استقالة جماعية بعد فوضى مباراة منتخب البلاد أمام نظيره العراقي