شفق نيوز/ اكدت ادارة نادي الكهرباء، يوم الثلاثاء، أن مدرب فريق كرة النادي لؤي صلاح باق في تدريب الفريق استعدادا لمباراة الفريق بكأس الاتحاد الاسيوي دوري المحترفين، لافتة إلى أن أنباء اعتزاله لا صحة لها.

وقال مدير اعلام النادي ماجد حميد لوكالة شفق نيوز، إن صلاح تواجد في تدريبات النادي اليوم وأنه لم يقرر الاعتزال من تدريب الفريق كما تناقلتها وسائل الإعلام.

واضاف انه فقط ممتعض عن قرار اتحاد الكرة بمنح الرخصة لنادي اربيل رغم ان لديه مبلغ بذمة النادي طالب بها والاتحاد بالعدالة في اتخاذ القرارات الخاصة بترخيص الاندية حسب القوانين المتبعة وان يحصل على حقوقه المالية اسوة بالمدربين واللاعبين الذين حصلوا على حقوقهم من انديتهم.

واشار الى ان ادارة الكهرباء لاعلاقة لها بالموضوع، مبيناً ان خلافاً وجدالاً حدث اليوم في مقر اتحاد الكرة بينه وبين الأخير حول مستحقاته فقط ولم يقرر اعتزال تدريب فريقنا كما اشيع.

وكانت وسائل اعلام نشرت انباء قرار لؤي صلاح باعتزال التدريب، بسبب ضياع حقوقه مع نادي اربيل، بعد ان قام عضو اتحاد الكرة كوفند عبد الخالق مسعود بالضغط على لجنة الاستئناف وترخيص نادي اربيل دون دفع مستحقات لؤي صلاح والبالغة 420 مليون دينار.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اربيل الكهرباء لؤي صلاح

إقرأ أيضاً:

حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة

أكد محمد حليم المدير الفني الجديد لنادي طنطا، وذلك بعد توقيع عقود تولي قيادة الفريق رسمياً، أنه لم يتردد بشأن قبول مهمة تدريب الفريق بسبب وجود مقومات النجاح داخل نادي طنطا.

وأوضح حليم أنه وافق على تدريب الفريق رغم تلقيه بعض العروض الأخرى بسبب جماهيرية نادي طنطا الكبيرة، وشدد على أن طموحاته كبيرة مع الفريق .

وأضاف مدرب طنطا أن مجلس الإدارة الحالي سيوفر احتياجات الفريق، وسيساعده على النجاح في الفترة المقبلة بمعاونة جهازه المعاون، وشدد على أنه ينتظر المساندة من الجماهير الطنطاوية خلال الفترة المقبلة .

ومن المقرر أن تبدأ فترة الإعداد الأولى لنادي طنطا منتصف شهر يوليو المقبل.

أعلن مجلس إدارة نادي طنطا، تعيين مع محمد حليم مديرًا فنياً للفريق الأول لكرة القدم خلفاً لعمرو أنور، استعداداً لدوري المحترفين.

ويضم الجهاز الفني لطنطا كلا من محمد حليم مديراً فنياً، بدران على مدرباً عاماً، وليد المحروقي مدرباً، إكرامي صابر مدرباً، على فرج مدرباً لحراس المرمى، أحمد عبداللطيف مخططاً للأحمال.

وعقد محمد حليم جلسة مع مجلس الإدارة، لتحديد برنامج الاستعداد للموسم المقبل، لتحقيق حلم طنطا بالصعود إلى الدوري الممتاز

في المقابل، قرر مجلس إدارة نادي طنطا، برئاسة المحاسب فايز عريبي، تعيين علاء عكاشة مديرًا للكرة بالنادي، خلفا لفتحي سليم الذي تقدم بإستقالة رسمية من منصبه مديرًا للكرة بالنادي.

وعقد عكاشة جلسة مع مجلس ادارة طنطا انتهت بتوقيع مدير قطاع الناشئين علي عقود توليه منصب مدير الكرة بالنادي الذي يستعد للموسم الجديد بدوري المحترفين.

وتعد هذة هي الولاية الثانية لعكاشة في منصب مدير الكرة بعدما شغلة للمرة الأولي موسم ٢٠١٩ .

وقد شغل عكاشة عدة مناصب في النادي منها رئاستة مؤخراً لمنصب رئيس قطاع الناشئين كما يعد واحداً من أهم اللاعبين في جيل طنطا الذهبي .

 

 

مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب خلافات ولا بيزنس..سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد

مقالات مشابهة

  • الأزمة تشتعل.. بيراميدز يقرر مقاضاة ثروت سويلم
  • ثروت سويلم عن بيان بيراميدز: من آمن العقاب أساء الأدب.. هناك موظفين يتربحون مبالغ كبيرة
  • نائب رئيس نادي الألومنيوم: اتحاد الكرة يتجاهلنا وتأجيل مباراة الأهلي دون استشارتنا غير مقبول
  • ثروت سويلم عن بيان بيراميدز: من آمن العقاب أساء الأدب.. هناك موظفين يتربحون مبالغ كبيرة وتلك مهمتهم
  • بيراميدز يفتح النار على اتحاد الكرة ورابطة الأندية ويهدد بالتصعيد
  • فوك رازوفيتش يستقيل من تدريب الفيحاء
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة