صدى البلد:
2024-10-04@22:53:40 GMT

أوسوريو يكشف استعدادات الزمالك لمباراة سموحة

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  عن الاستعدادات الحالية لمباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز ، ومدى استفادة الفريق من فترة التوقف الدولي، والاختلاف الذي ظهر في أداء اللاعبين خلال المباريات الأخيرة.

وقال أوسوريو في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: "نستعد بالشكل الأمثل لمباراة سموحة، وفترة التوقف الدولية الأخيرة كانت فرصة جيدة لمنح اللاعبين راحة بمنحهم إجازة لمدة يومين من التدريبات حتى يستطيعوا مواصلة التدريبات بكل جدية".

وأضاف المدرب الكولومبي : "منذ أخر مباراة خاضها الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري، ونحن نفكر  كجهاز فني في مباراة سموحة، وهذه عاداتنا أن نبدأ الاستعداد لأي مباراة فور انتهاء أخر لقاء".

وتابع قائلاً: "بالطبع نحتاج فترة للإعداد لأي مباراة، وهو ما يحدث حاليا، فالزمالك يملك لاعبين يتمتعون باحترافية كبيرة، وأعتقد أنهم أظهروا ذلك في أخر مباراتين".

وقال أوسوريو :"  ما جعل الأداء مختلف في أخر مباراتين وتحقيق الانتصار هى الروح القوية التي يمتلكها اللاعبون، فمن الصعب أن تجد فريقا يستطيع أن يسجل 4 أهداف في 45 دقيقة أمام أرتا سولار، وأن نعود بالفوز على البنك الأهلي بعد تقدمهم بهدف ورغم النقص العددي نجحنا في تسجيل هدفين".

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلا : "هذا لا يحدث في فريق إلا إذا كان يمتلك روحا كبيرة بشخصية كبيرة، وهو ما نسعى لاستغلاله في كل المباريات المقبلة".

FB_IMG_1697200751089

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مباراة سموحة

إقرأ أيضاً:

حمزة المثلوثي يكشف موقفه من التجديد لـ الزمالك

كشف التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقفه من التجديد لنادي الزمالك بعد نهاية الموسم، وإمكانية استمراره حتى نهاية الموسم.

وقال حمزة المثلوثي، في تصريحات إذاعة، إنه لا يمكن لأي شخص أن يرفض نادي الزمالك، والاستمرار داخل جدرانه.

وتابع النجم التونسي حمزة المثلوثي: الزمالك شيء خاص في مسيرتي ولقيت كل الحب والاحترام، لكن لم يتم فتح باب التجديد حتى الآن.

واختتم حمزة المثلوثي تصريحاته: لا توجد اتصالات للتجديد حتى الأن لكني أعتبر نفسي أحد أبناء النادي، والخيرة في ما اختاره الله ومازلنا في بداية الموسم.

مقالات مشابهة

  • أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك
  • سعود عبدالحميد أساسيًا في تشكيل روما لمباراة إلفسبورج بالدوري الأوروبي
  • الزمالك يُشدد على ضرورة عودة ميشالاك وفرج قبل استئناف التدريبات
  • تشكيل الاتحاد المتوقع لمباراة الأخدود في دوري روشن السعودي
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبولونيا يلا شوت في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وليل يلا شوت في دوري أبطال أوروبا 2025
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل مباراة السوبر الإفريقي
  • حمزة المثلوثي يكشف موقفه من التجديد لـ الزمالك
  • القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا