أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، حالة الحداد بتنكيس الأعلام بديوان عام المحافظة والأجهزة التنفيذية التابعة لها لمدة 3 أيام، مع إلغاء اقامة الاحتفالات والأنشطة خلال فترة الحداد، تنفيذًا لقرار فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، إعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة ثلاثة أيام، حدادًا على أرواح الضحايا الأبرياء لجريمة قصف المستشفى الأهلى المعمدانى بقطاع غزة، وعلى جميع الشهداء من أبناء الشعب الفلسطينى الشقيق، في المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

كما أعلن محافظ قنا، تأيده الكامل لقررات الرئيس السيسي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع المستشار الألماني أولف شولتس، مؤكدا على ضرروة التكاتف والاصطفاف خلف القيادة السياسية لوقف مخطط تهجير الأشقاء من قطاع غزة إلى الأراضى المصرية في سيناء.

ومن جانلها اعتبرت جمهورية مصر العربية هذا القصف المتعمد لمنشآت وأهداف مدنية، انتهاكًا خطيرًا لأحكام القانون الدولي والإنساني، ولأبسط قيم الإنسانية، مطالبة إسرائيل بالوقف الفوري لسياسات العقاب الجماعي ضد أهالي قطاع غزة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس الجمهوري جمهورية مصر العربية الأجهزة التنفيذية الشعب الفلسطيني قوات الاحتلال ديوان عام المحافظة رئيس الجمهورية محافظة قنا الرئيس عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السيسي القيادة السياسية تنكيس الاعلام مصر العربية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية جمهورية رئيس السيسي عبد الفتاح ال الرئيس عبد الفتاح لرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

فلسطين تفتح باب الترشيح للأفلام الدولية لأوسكار 2025

أعلنت وزارة الثقافة الفلسطينية عن فتح باب التقديم لفئة الفيلم الدولي الطويل، لتمثيل فلسطين في الدورة الـ97 من جوائز الأوسكار لعام 2025. يجب أن يخضع الفيلم المرشح لعدة شروط، من بينها ألا يتجاوز الإنتاج السينمائي 40 دقيقة، وأن يتم عرضه في دور السينما لمدة سبعة أيام متواصلة بين 1 نوفمبر 2023 و30 سبتمبر 2024.

من المتوقع أن يشهد حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2025، المقرر إقامته في 2 مارس المقبل، تغييرات جديدة. أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة عن ضرورة تقديم كتّاب الأفلام سيناريو التصوير النهائي كجزء من عملية الترشيح. بالإضافة إلى ذلك، يجب عرض المواد لمدة أسبوع واحد على الأقل في مدن مختارة مثل نيويورك ولوس أنجلوس وشيكاغو وأتلانتا.

تشمل التغييرات أيضًا تحديث شكل الجائزة التذكارية، حيث سيتم استبدال التمثال النصفي بتمثال أوسكار كامل بحجم أصغر. تأتي هذه التغييرات في إطار تحديث القواعد والمعايير لضمان الشفافية والجودة في اختيار الفائزين بجوائز الأوسكار.

مقالات مشابهة

  • في أول أيام ولايته الثانية.. محافظ الفيوم نعمل علي إفتتاح العديد من المشروعات الكبرى قريبًا
  • قرارات مهمة لرئيس الوزراء في أول أيام عمل الحكومة الجديدة
  • فلسطين تفتح باب الترشيح للأفلام الدولية لأوسكار 2025
  • قرارات حازمة خلال ساعات.. وزير الرياضة يوجه رسالة غاضبة بشأن أزمة المنتخب الأوليمبي
  • خبير عسكري يعلق على المفاجأة التي أعلن ”يحيى سريع” أنها ستحدث بعد 3 أيام!
  • موعد انكسار الموجة الحارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة
  • قبل أيام من الاستئناف.. هل ينفذ حكم حبس حسين الشحات؟
  • "وول ستريت جورنال": اجتماع لجميع موظفي البيت الأبيض بشأن حالة بايدن
  • فلسطين اليوم.. ارتفاع جديد في عدد شهداء غزة
  • محافظ المنوفية يواصل لقاءاته اليومية ويصدر قرارات مهمة