طالب الدكتور محمد نبيل دعبس رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة بمجلس الشيوخ أعضاء مجلس الشيوخ بمختلف انتمائاتهم الحزبية بتفويض الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للقيام بكل ما فيه الحفاظ علي الأمن القومي المصري وجميع حدود مصر من مختلف اتجاهاتها.


وقال دعبس إن الرئيس السيسي رئيس وطني من طراز فريد يعلم علم اليقين  كل ما يتعلق بملف الأمن القومي المصري لذلك نقول له سر علي بركة الله ونحن معك من خلفلك ونوافق علي كافة الإجراءات التي قام بها وسيقوم بها الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل معالجة ملف القضية الفلسطينية والتي هي قضية مصر الاولي وتتصدر دائما اجندة السياسة المصرية الرسمية والشعبية والتاريخ شاهد علي ذلك والجغرافيا تؤكد علي هذا الأمر وقضية فلسطين هي قضية مصر في كافة المحافل الدولية الرسمية والشعبية ولها أولوية خاصة.

 

 

وثمن دعبس نصيحة الرئيس السيسي لاهل قطاع غزة واشقائنا في الدم والدين والعروبة  بالتمسك بالارض والتمسك بقيام دولتهم الفلسطينية خاصة في ظل المؤامرات التي تحاك بتصفية القضية الفلسطينية وقال ان نصيحة السيسي نصحية مخلصة من رجل وطني ومهمة جدا وقال نحن نستقبل 9 ملايين من كافة الجنسيات كضيوف علي أرض مصر و لا يمكن أبدا إن نعطي ظهرنا لأهلنا في غزة ولكن نعمل علي إن تكون لفلسطين دولة ولاهل غزة العزة.

        

وقال دعبس لا للتهجير القصري التي تتبعه إسرائيل والكيان الصهيوني ولا للمجازر التي ترتكبها القوات الصهيونية ونعم لحل الدولتين وستظل مصر هي خط الدفاع الأول للعالم العربي وللأمة والدليل هي ما قدمته مصر من ملايين الشهداء من أجل تلك القضية. 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

فيديو.. نواب الوزراء يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي

كتب- محمد فتحي:

أدى نواب الوزراء، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، في قصر الاتحادية، اليوم الأربعاء.

يذكر أن وزراء الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، أدوا اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، في قصر الاتحادية، اليوم الأربعاء.

وبدأت مراسم أداء اليمين الدستورية بنائب رئيس الوزراء لشئون التنمية البشرية ووزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبدالغفار، تلاه نائب رئيس الوزراء لشئون الصناعة ووزير النقل المهندس كامل الوزير، أعقبه وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول عبد المجيد صقر.

وتوسط الرئيس عبد الفتاح السيسي صورة تذكارية مع الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، والتي ضمت الوزراء الجدد عقب أدائهم اليمين الدستورية.

مقالات مشابهة

  • مستشار الرئيس الفلسطيني: الكل في وضع سيىء والحل الوحيد هو تطبيق القانون الدولي
  • القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد)
  • رئيسا مجلس الدولة والنيابة الإدارية يحلفان اليمين أمام الرئيس السيسي (صور)
  • المستشار أحمد عبود يؤدي اليمين أمام السيسي رئيسًا جديدًا لمجلس الدولة
  • رئيس «الشيوخ» يهنئ السيسي بالعام الهجري الجديد: سدد الله خطاكم على طريق الخير
  • فيديو.. نواب الوزراء يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • وزير الإنتاج الحربي: الرئيس السيسي وجه بتوطين تكنولوجيا التصنيع الحديثة
  • رئيس الشيوخ يهنيء الحكومة الجديدة بأداء اليمين الدستوري أمام الرئيس السيسي
  • حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • مهندس من طراز فريد.. تعرف على السيرة الذاتية لمحافظ الجيزة الجديد