بوابة الوفد:
2024-07-02@10:54:30 GMT

الكشف عن تشخيص إصابة نيمار اليوم

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

كشف رودريجو بافيا المتحدث الرسمي لمنتخب البرازيل الأول لكرة القدم، موعد تشخيص إصابة نيمار دا سيلفا نجم نادي الهلال السعودي، والتي تعرض لها مع منتخب البرازيل خلال مواجهة أوروجواي، فجر اليوم الأربعاء.

الكشف عن تشخيص إصابة نيمار اليوم

أكد طبيب منتخب البرازيل أن التشخيص النهائي لإصابة نمار سيتم الكشف عنه مساء اليوم الأربعاء، حينما يتلقى اللاعب مع طبيب المنتخب، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب في الركبة اليسري.

قال طبيب منتخب البرازيل أنه لا يملك أي معلومات عن إصابة نيمار التي تعرض لها فجر اليوم الأربعاء، ولا يعرف سوى أنه يعاني من مشكلة في ركبته اليسري، من المقرر أن يتم إجراء فحوصات طبية على قدمه في المستشفى اليوم للتأكد من مدى قوة الإصابة.

من المقرر أن يتم الكشف عن تشخيص إصابة نيمار خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما تم الكشف أن سيكون عند الساعة الواحدة والنصف بتوقيت برازيليا، السابعة والنصف مساءً بتوقت القاهرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيمار إصابة نيمار البرازيل منتخب البرازيل أوروجواى الکشف عن

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب البرازيل يكشف سبب بكائه في مواجهة باراغواي (فيديو)

كشف مدرب منتخب البرازيل دوريفال جونيور عن السبب الحقيقي الذي جعله يبكي بعد فوز منتخب بلاده على باراغواي 4-1 فجر اليوم السبت في الجولة الثانية لدور المجموعات في كوبا أمريكا 2024.

ونجحت البرازيل في تحسين صورتها في البطولة بعد التعادل المحبط مع كوستاريكا في الجولة الأولى، ولكن دوريفال لم يبك متأثرا بالانتصار على باراغواي، بل بسبب وفاة دودو، عمه ومرجعه الرئيسي في حياته وفي كرة القدم.

إقرأ المزيد البرازيل تكتسح باراغواي في كوبا أمريكا

وعلم دوريفال بوفاة عمه قبل مباراة باراغواي.

وقال المدرب البرازيلي في تصريحات نشرها موقع "ريليفو" الإسباني: "دودو كان مرجعا بالنسبة لي كلاعب كرة قدم وكمدرب وإنسان، كان دائما يشعر بالقلق على الجميع باستثناء نفسه".

Entre lágrimas pela morte do tio Dudu, ídolo do Palmeiras que faleceu na noite desta sexta, Dorival Junior concedeu coletiva após Paraguai 1 x 4 Brasil: "Um ser humano que talvez não tenha conhecido igual, um segundo pai pra mim" pic.twitter.com/QgFNQM7GQH

— ge (@geglobo) June 29, 2024

وأضاف: "لقد كان قدوة بالنسبة لي وحاولت دائما أن أسير على خطاه، ارتدى ثلاثة قمصان فقط، فيروفياريا، بالميراس والمنتخب البرازيلي، وهذا ما يمثل أكثر من مجرد قصة جميلة".

وأكمل دوريفال متأثرا: "كان دودو بمثابة والدي الثاني، أرشدني في كل لحظة من حياتي، وفي النهاية قررت أن أتبع نفس مهنته، والآن هو سينتقل إلى رحلة أخرى".

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • الكشف عن تطورات مقتل طبيب أردني على يد أقاربه
  • بالفيديو.. إصابة 30 راكبا إثر تعرض طائرة لمطبات هوائية شديدة
  • مواجهة نارية بين البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024
  • البرازيل وكولومبيا.. هل يحافظ "لوس كافيتيروس" على سلسلة اللاهزيمة ؟
  • موعد مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024
  • طائرة بوينغ تابعة لـ"إير أوروبا" تهبط اضطراريا في البرازيل بعد إصابة ركاب جراء مطبات (فيديو)
  • طائرة بوينغ تابعة لـ"إير أوروبا" تهبط اضطراريا في البرازيل بعد إصابة ركاب جراء مطبات
  • نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل
  • الكشف عن طبيعة إصابة البرغوث
  • مدرب منتخب البرازيل يكشف سبب بكائه في مواجهة باراغواي (فيديو)