الثورة نت|

نُظمت في عدد من مدارس مديريات محافظة صنعاء، اليوم، وقفات طلابية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني، وتعزيزاً لصمود الشعب الفلسطيني وإسناداً لمقاومته الباسلة.

ورفع الطلاب في الوقفات بمدارس مديريات صعفان وجحانة ومناخة والطيال ونهم والحصن، وخولان والحيمتين الداخلية والخارجية وأرحب وبني حشيش وبني مطر وسنحان وبني بهلول وهمدان وصنعاء الجديدة وبني ضبيان وبلاد الروس، العلمين الفلسطيني واليمني، ورددوا الشعارات المؤيدة والمساندة للمقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وأدانوا مجزرة مستشفى المعمداني والمجازر الوحشية البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني، وراح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى من المدنيين والمرضى والطواقم الطبية.

وأكدوا تضامنهم ووقوفهم إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة صلف وغطرسة العدو الصهيوني المحتل .. لافتين إلى أن معركة “طوفان الأقصى” تخص كافة الأحرار في العالم، وليس أبناء الشعب الفلسطيني فحسب.

وعبَّروا عن اعتزاز طلاب محافظة صنعاء بالبطولات التي يسطرها أبطال المقاومة الفلسطينية في معركة “طوفان الأقصى”، التي كسرت هيبة العدو الصهيوني، وكشفت هشاشته وهلامية ترسانته العسكرية.

وأدانت بيانات صادرة عن الوقفات، ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم بحق سكان قطاع غزة والشعب الفلسطيني، مستنكرة مجزرة العدو الغاصب بقصف مستشفى الأهلي المعمداني، الذي أسفر عن استشهاد وأكثر من ألف مدني بينهم أطفال ونساء.

وأشارت إلى أن بيانات الإدانة والاستنكار لم تعد تكفي، مطالبين الشعوب بالتحرك للشوارع والساحات للتعبير عن الغضب والضغط على الحكومات والدول، ودعوة المنظمات الدولية والإقليمية للاضطلاع بدورها في إيقاف جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني.

وحملت البيانات، كيان العدو والدول الداعمة له مسؤولية استمرار ارتكاب المجازر الصهيونية في غزة والذي سينعكس على أمن واستقرار المنطقة والعالم.

وأكدت البيانات تضامن أبناء الشعب اليمني قيادة وحكومة وشعبا مع الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني وحقه المشروع في الدفاع عن النفس والتحرر من نير الاحتلال وإقامة دولته المستقلة على كامل التراب الوطني وعاصمتها القدس الشريف.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الأقصى الشعب الفلسطینی العدو الصهیونی أبناء الشعب

إقرأ أيضاً:

مظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

عواصم-سانا

شهد العديد من المدن والعواصم العالمية اليوم مظاهرات حاشدة تنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ 267.

وذكرت وكالة وفا أن الآلاف شاركوا في مظاهرات نُظمت في مدينة مالمو السويدية، ولندن ومانشستر وبرمنغهام في بريطانيا، وكوبنهاغن وإسبيرغ وإسبجيرغ في الدنمارك، دعماً للشعب الفلسطيني، وللمطالبة بوقف العدوان، وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

ورفع المشاركون في المظاهرات الأعلام الفلسطينية واللافتات المنددة بالجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، داعين إلى وقف المعايير المزدوجة، وضرورة محاكمة الاحتلال على مجازره ضد الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • الجنيد يفتتح معرضاً تشكيلياً حول دعم الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • تظاهرات في مدن عالمية تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على غزة
  • مظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • ريمة تشهد مسيرات جماهيرية استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني
  • أبناء تعز يحتشدون في 8 ساحات تأكيداً على استمرار التضامن والدعم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني
  • مسيرات حاشدة بالضالع لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية ومقاومته الباسله
  • أبناء تعز يحتشدون في ثمان ساحات دعما للشعب والقضية الفلسطينية