* نأسف لإصابة عدد من رجال الامن العام الذين نقلوا لتلقي العلاج

*وندعو الجميع للالتزام بالقانون وتعليمات رجال الأمن الموجودين لحمايتهم وضمان حقهم بالتعبير عن رأيهم بكل حرية

صراحة نيوز- قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ عددا من الاشخاص في منطقة الرابية قاموا اليوم باعمال شغب وحرق والحاق اضرار مادية بعد ان غادروا المكان المخصص للفاعلية المقررة وحاولوا اللجوء لاحد الشوارع الفرعية الخلفية من أجل محاولة الوصول للسفارة مستخدمين الحجارة والزجاجات الحارقة .

وأهاب الناطق الاعلامي بالجميع التزام القانون والتعليمات الامنية والتعاون مع رجال الامن العام الموجودين بالميدان لحمايتهم وتأمين تعبيرهم السلمي عن ارائهم .

مقدماً شديد الأسف لتعرض عدد من رجال الامن العام للاصابة اثناء تعاملهم مع الشغب والخروج عن القانون، مؤكدا انه تم اسعافهم للمستشفى لتلقي العلاج وهم بحالات صحية مستقرة .

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة في الصميم ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

‎العثور على جثة فتاة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها

خاص

عُثر على جثة فتاة كويتية عشرينية بعد اختفائها في ظروف غامضة، وتم إخفاء الجثة في حقيبة لحين وصول الشرطة في اليوم التالي.

وتبين أن الضحية موظفة في جمارك الكويت، وإن الشاب المتهم بقتلها هو من أبلغ الشرطة عن الجريمة، ليجد رجال الأمن جثة الفتاة داخل حقيبة عند حضورهم لشقته.

وكشفت معاينة جثة الفتاة عن وجود آثار اعتداء بالضرب على الوجه وشج في البطن .ووقعت الجريمة في منطقة الرميثية، إذ أن الضحية تعمل موظفة في الإدارة العامة للجمارك.

‎وكانت وزارة الداخلية قالت في بيانها حول الجريمة، إن “مواطنا قتل مواطنة في يوم السبت الموافق 2024/6/29 بمنزله الكائن بإحدى مناطق محافظة حولي”.

‎وأضاف بيان الوزارة أنه “تم ضبط الفاعل من قبل رجال الأمن الجنائي، وما زالت عمليات البحث والتحري جارية لمعرفة ملابسات الواقعة وظروفها تمهيداً لإحالته إلى النيابة العامة المختصة”.

 

مقالات مشابهة

  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة
  • تركي يهدد سياح سعوديين بالسكين
  • «رجال أعمال إسكندرية» تبحث مع وفد روسي تعزيز التبادل السلعي
  • “رجال أعمال إسكندرية” تبحث مع وفد روسي تعزيز التبادل التجاري
  • تركيا: نراقب التحريض ضد اللاجئين السوريين
  • لتدريب الشباب.. بروتوكول تعاون بين وزارة الهجرة و رجال أعمال الإسكندرية
  • ‎العثور على جثة فتاة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • بعد مداهمة مكان إقامته... قوى الامن توقف متحرّش بقاصر جنوبًا
  • بالفيديو .. غضب شعبي وحرق ممتلكات سوريين في تركيا بعد تحرش سوري بطفلة
  • غضب شعبي وحرق ممتلكات سوريين في تركيا بعد تحرش لاجئ بطفلة