دبي في 18 أكتوبر/ وام/ تنطلق غداً فعاليات النسخة الرابعة من ملتقى دبي للفروسية في مضمار ميدان، بمشاركة المنتجين ومقدمي الخدمات في مجال صناعة الفروسية على مستوى الدولة والعالم.
ويقام الملتقى، الذي ينظمه نادي دبي لسباق الخيل ونادي دبي للفروسية، بالتنسيق مع اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، وهيئة الإمارات لسباق الخيل، ومركز الإمارات للفروسية، ومستشفى دبي للخيول.


ويضم الملتقى فعاليات متنوعة، وندوات مختلفة قبل أسبوع من انطلاق موسم السباقات بالدولة، بحضور صانعي القرار من مختلف المؤسسات المرتبطة بالخيول وصناعة الفروسية، وأبرز الأندية والإسطبلات والمزارع من دول مجلس التعاون.
وتضم قائمة المتحدثين لؤلؤة المنصوري من جمعية الإمارات للخيول العربية، والدكتور سعيد الجابري الخبير في مجال صحة ورفاهية الخيول "المقاعدة"، والفارس البرازيلي برناردو بينيرو.
وقال اللواء الدكتور محمد عيسى العظب، عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي لنادي دبي للفروسية ونادي دبي لسباق الخيل:" ظل ملتقى دبي للفروسية منذ انطلاقته الأولى منصة متكاملة تتيح للخبراء في هذا المجال من الموردين ومقدمي الخدمات والمبتكرين، التعرف من ملاك الخيول والإسطبلات الكبرى، على أحدث المنتجات والخدمات، وفتح خطوط الاتصال، وإبرام الصفقات بطريقة فعالة ومنهجية".

وأضاف: "نأمل أن يؤتي هذا الملتقى التخصصي ثماره المرجوة في الربط بين المنتجين والمستهلكين المحتملين خاصة، أن سوق الفروسية ما زالت واعدة وفي تطور مستمر ولم يتم استكشاف كل فرصها حتى الآن".

أحمد البوتلي/ سامي عبد العظيم

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

«الإمارات للخدمات الصحية» تنال تصنيفاً دولياً في مجال المرونة المؤسسية

دبي (وام)

أخبار ذات صلة 76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد محمد بن راشد يوجّه بتطوير سوق دبي للسيارات ليكون الأكبر والأفضل في العالم

حصلت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية على تصنيف دولي في المرونة المؤسسية من المنظمة الدولية للمرونة المؤسسية «ICOR» المتخصصة في تقييم وتصنيف نضج المرونة المؤسسية ومنح الشهادات وفق أفضل الممارسات العالمية وذلك ضمن أعلى مستوى تصنيفي بمقدار 3 نجوم باعتبارها مؤسسة متميزة في مجال الرشاقة والمرونة المؤسسية.وأصبحت المؤسسة أول جهة من القطاع الصحي على مستوى العالم تحصل على هذا التصنيف الريادي إضافة إلى حصولها على المستوى الأعلى للتقييم من المرة الأولى.
ويأتي هذا الإنجاز بعد إجراء تقييم شامل للقدرات والسلوكيات المؤسسية المطبقة في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، والذي ركز على جميع الوحدات التنظيمية في المؤسسة لقياس مدى تحقيقها متطلبات 95 قدرة مؤسسية و17 معياراً فرعياً و6 سلوكيات موجهة لقياس الثقافة المؤسسية وفق متطلبات ومعايير منظومة التقييم المعتمدة من «ICOR».
وأوضحت الدكتورة وداد الميدور، مديرة مركز عمليات الطوارئ والأزمات في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، أن هذا الإنجاز يأتي تتويجاً لجهود مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية في بناء وتطوير قدراتها على قراءة التغييرات المتوقعة، وتقييم الاتجاهات الجديدة على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، وسرعة الاستجابة لها، مؤكدة حرص المؤسسة على التحسين المستدام لعملياتها ومواردها وتطوير الشراكات الفعالة مع مختلف الفئات المعنية لتعزيز التنوع والتكامل وخلق الفرص وتحقيق الأهداف الاستراتيجية.
وأشارت إلى أن هذا المستوى الريادي لم يكن ليتحقق لولا الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة، التي تبنت منظومات عمل ريادية تتسم بسرعة الاستجابة والقدرة على مواكبة المتغيرات المتسارعة لتحقيق أعلى مستويات جودة الحياة، مشيدة في الوقت نفسه بدعم قيادة المؤسسة لتبني أفضل الممارسات العالمية الداعمة للمرونة والرشاقة المؤسسية في مختلف قطاعاتها وعملياتها، وكذلك كفاءة فريق العمل الذي كان له دور أساسي في الحصول على هذا التصنيف الريادي.
وتواصل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية تعزيز قدرات الكوادر البشرية، وتعزيز منظومة العمل في مجال المرونة المؤسسية، تماشياً مع توجهات القيادة الرشيدة وبما يضمن تعزيز رشاقتها المؤسسية وقدرات الابتكار فيها وقدرتها على التكيف مع المتغيرات، والتعامل معها بكفاءة واحترافية لاستدامة عملياتها الحيوية واستمرارية الأعمال.

مقالات مشابهة

  • “الأولمبية الوطنية” ترشح عمر المرزوقي لرفع علم الإمارات في أولمبياد “باريس 2024”
  • هيئة الأدب والنشر والترجمة تطلق ملتقى الشعر الخليجي 2024
  • 10 يوليو انطلاق ملتقى «أجواء الأشخرة» الثاني
  • «الإمارات للخدمات الصحية» تنال تصنيفاً دولياً في مجال المرونة المؤسسية
  • العربية للتنمية الإدارية تنظم ملتقى مناخ الاستثمار في ظل التحولات التقنية الحديثة
  • الشرقية.. انطلاق ملتقى تمكين مستفيدي الخدمات الاجتماعية في سوق العمل
  • مرشح للرئاسة الليبية يرفض حضور "ملتقى أنصار النظام السابق" في جنيف
  • "الموارد البشرية" تطلق ملتقى تمكين المنطقة الشرقية
  • 7 حلقات متخصصة في «ملتقى الأبناء» بديوان البلاط السلطاني
  • جامعة هيريوت وات دبي تحتفل باليوم العالمي للمرأة في الهندسة