تباشر النيابة العامة التحقيق مع متهم قام بإنشاء وإدارة شركة إنتاج فنى دون ترخيص بمنطقة الجيزة.
 

وكانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت من ضبط أحد الأشخاص بتهمة إنشاء وإدارة شركة إنتاج فنى دون ترخيص، كائنة بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة، وتوالت النيابة التحقيق.

وبالفحص وتقنين الإجراءات تم استهداف مقر الشركة، وأمكن ضبط المدير المسؤول عن الشركة، وبتفتيش مقر الشركة في حضوره تم ضبط وحدة مونتاج كاملة التجهيز تحتوى على 3 هارديسك مُحملة عليها مجموعة من الأعمال الفنية والإعلانات التي تم إعدادها بالشركة، برامج وتطبيقات حاسب آلى وبرامج مونتاج مقلدة ومنسوخة ومنسوب صدورها لشركات عالمية دون تصريح، وكذا ضبط إستوديو تصوير خاص بتصوير البرامج الحوارية يحتوى على كاميرا ديجيتال ومايك صوت و2 مايك صوت لاسلكى.


 

وأقر المتهم، برتكابه الواقعة وأنه المدير المسئول عن الشركة، وقد ارتكب المخالفات السالف ذكرها، بالمشاركة مع صاحب الشركة بقصد تحقيق الربح المادى، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

كما تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة ضبط عنصر إجرامي، قام بسرقة بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني الخاصة بعملاء البنوك.


وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، من ضبط عنصر إجرامي، لقيامه بسرقة بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني الخاصة بعملاء البنوك، والاستيلاء على أموالهم من خلال تلقيهم مكالمات هاتفية من بعض الأشخاص وإيهامهم بأنهم موظفو خدمة العملاء بالبنوك أو مندوبو بعض الجهات الرسمية وفوزهم بجوائز مالية أو منح مقدمة من إحدى الهيئات الحكومية أو تحديث بياناتهم البنكية.

و نجح الأمن في ضبط أحد العناصر الإجرامية من مرتكبى ذلك النشاط الإجرامى، مقيم بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا وبحوزته هاتف محمول، زبفحصه فنيًا تبين احتواؤه على آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامى وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، كما أقر بارتكابه 7 وقائع بالأسلوب نفسه.
 وكانت قد أمرت النيابة العامة بحبس 6 متهمين بالإتجار في المواد المخدرة بمنطقة كرداسة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتباشر النيابة العامة بالجيزة، التحقيق مع 6 متهمين (5  شباب وفتاة)، لحيازتهم  مخدر الآيس والبودر بقصد الاتجار  في كرداسة، واعترفوا بحيازتهم للمخدرات.
 

المؤبد والمشدد لـ 4 متهمين بإنهاء حياة شخص طعن بالزقازيق

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة التحقيق الجيزة الاجهزة الامنية النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين فى الفيوم

أصيب 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين في احدي قري الفيوم، بسبب خلافات الجيرة، بدأت بمشادة كلامية وتطورت إلى تشابك بالأيدي، ثم مشاجرة بالشوم والعصي، مما أسفر عن إصابة 3 من اطراف المشاجرة، وتمكنت قوات الشرطة من فض المشاجرة وضبط المتهمين.

وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة  التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارًا بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بنشوب مشاجرة بين عائلتين في عزبة وحش التابعه للوحده المحليه لقريه هوارة التابعة لمركز الفيوم، ووجود عدد من المصابين.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متنوعة، تراوحت بين كدمات وكسور وسحجات وجروح متفرقة بالجسم، ودفع مرفق الإسعاف، بعدة سيارات إلى مكان المشاجرة، وتم نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ على الفور، وتمكنت من فض المشاجرة وضبط المتهمين ، وتم تحرير المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

حادث آخر 

وفى حادث سابق تمكنت أجهزة الإنقاذ النهري بالفيوم من انتشال جثة طفل سقط غريقا ببحر يوسف بالممشى السياحي بجوار فيلا نجلاء فتحي وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطاراً من مأمور قسم أول الفيوم بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بالعثور على جثة طفل طافية فوق الماء ببحر سنورس بنطاق دائرة البندر

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وسيارة الإسعاف والإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ وتمكنت القوات من انتشال جثة الطفل ،وكشفت التحريات التي قادها  رئيس مباحث قسم أول الفيوم ان الجثة لطفل يدعى "مصطفى أحمد ابو العلا " 8 سنوات ومقيم بدار رماد دائرة القسم.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة اسباب الوفاة كما أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • قرار حول متهمين بإخفاء حصيلة تجارتهما في المواد المخدرة خلف عقارات وسيارات
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق مركب بكورنيش النيل فى الدقى دون إصابات
  • أدار كيان تعليمي وهمي.. حبس «مستريح جديد» في عابدين
  • التحقيق مع 3 متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات ببولاق أبو العلا
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين فى الفيوم
  • للنصب على المواطنين.. ضبط المتهم بإدارة كيان تعليمي غير مرخص بعابدين
  • "هتشتغلوا في أكبر الشركات".. تفاصيل التحقيق مع متهم بإدارة كيان تعليمي وهمي بعابدين
  • القبض على متهم بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص
  • إصلاح خط مياه في الدقي.. وعودة الخدمة تدريجيا
  • حبس 3 أشخاص متهمين بالترويج لبيع المواد المخدرة عبر الإنترنت في الجيزة