كشفت تقارير صحفية تنزانيا قبل ساعات من مواجهة الأهلي مع فريق سمبا التنزاني في دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي، عن وعد رئيسة الجمهورية التنزانية السيدة "سامية حسن" للاعبي الفريق التنزاني بمكافأة قدرها 10 ملايين شلن تنزاني على كل هدف يسجله سيمبا في مرمى الأهلي.

وتأتي مباراة مباراة الأهلي مع فريق سمبا التنزاني في افتتاح دور ربع النهائي من بطولة السوبر الإفريقي لكرة القدم، والمقرر إقامتها يوم الجمعة القادم في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

تفاصيل مباراة الأهلي ضد فريق سمبا

ويستعد فريق سيمبا لمواجهة ضيفه فريق الأهلي في السادسة من مساء الجمعة القادم على ملعب "مكابا" بمدينة دار السلام بتنزانيا، في افتتاح مباريات بطولة دوري السوبر الإفريقي في نسختها الأولى، وذلك بعدما قام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإطلاق هذه البطولة بمشاركة 8 أندية أفريقية مختلفة. 

الأهلي

ويبحث النادي الأهلي خلال مباراة الجمعة، لحسم الفوز أو تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة في ستاد القاهرة الأسبوع المقبل، وترغب الكتيبة الحمراء في حسم لقب بطولة دوري السوبر الإفريقي في نسخته الأولى، وتعويض جماهير الأهلي عن خسارة بطولة كأس السوبر الإفريقي خلال الأيام الأخيرة.

تاريخ مواجهة الأهلي مع فريق سيمبا التنزاني


وتعد مواجهة فريق الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني، هي الأولى بين الفريقين في إطار النسخه الأولى من بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، حيث خاض الأهلي 4 مواجهات سابقة أمام فريق سيمبا التنزاني، جاءت جميعًا في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الإسماعيلي يتضامن مع أحداث فلسطين في حسابه الشخصي "المهن الزراعية" تدعم تصريحات السيسي عن غزة: "أمن مصر القومي خط أحمر"

ونجح الأهلي من قبل في تحقيق مرتين على فريق سيمبا، فيما فاز الفريق التنزاني مرتين على فريق الأهلي، خلال مواجهات الفريقين في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقله لمباريات دوري السوبر الإفريقيالأهلي


ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضية الناقل الحصري للبطولة، وذلك بصوت المعلق الرياضي المصري عصام عبده، وذلك بعدما أعلنت القنوات الإماراتية الحصول على حقوق إذاعة مباريات البطولة في نسختها الأولى والتي تقام بمشاركة 8 أندية أفريقية مختلفة للمرة الأولى في تاريخ القارة السمراء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي موعد مباراة الأهلي وسيمبا سيمبا الاهلي وسيمبا موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني مباراة الاهلي وسيمبا الأهلي اليوم الأهلي وسيمبا التنزاني الاهلي ضد سيمبا الاهلي و سيمبا سيمبا ضد الاهلي الأهلي ضد سيمبا التنزاني موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني رئيسة تنزانيا تنزانيا رئيس تنزانيا تنزانيا اليوم رئيسة أهداف الأهلي الاهلي ضد انبي الاهلي وسان جورج الدوري المحلي اهداف الاهلي اليوم مباراة الأهلي ضد إنبي الأهلي 3 1 الإسماعيلي الأهلي والإسماعيلي الاهلي والمصري مباراة الأهلي ضد إنبي مباشر دوری السوبر الإفریقی بطولة دوری فریق سیمبا الأهلی مع من بطولة

إقرأ أيضاً:

قرار هام من الأهلي ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو | عاجل

أبلغ خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، بتوقيع غرامة مالية عليه، طبقا للائحة، نظرا لما بدر منه عقب مباراة فاركو، يوم الجمعة الماضي، بالجولة 28 من دوري NILE.

غرامة مالية بأمر من كولر على كهربا

وعلم «الوطن سبورت»، أن خالد بيبو، وقع غرامة مالية على كهربا، بأمر من مارسيل كولر، المدير الفني، وأبلغه بالقرار مساء اليوم، عقب العودة لاستئناف التدريبات، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، غدا الاثنين، في الجولة 29 بدوري NILE.

وكان مارسيل كولر، قد منح الفريق راحة مساء أمس السبت، بعد الفوز على فاركو بنتيجة 2-1، قبل العودة اليوم لاستئناف التدريبات، استعدادا لطلائع الجيش.

كهربا يثير أزمة بعد مباراة الأهلي وفاركو 

وكان كهربا قد أثار أزمة عقب مباراة فاركو؛ إذ رفض تأدية مران المستعبدين عقب المباراة، بحجة شعوره بآلام عضلية خفيفة، وهو ما أدى إلى عدم اقتناع المدرب المساعد كارلوس بيرنيجر، ليبلغ كولر برفض اللاعب تأدية المران.

مقالات مشابهة

  • قرار هام من الأهلي ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو | عاجل
  • حقيقة منح قطر حق استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • اليوم.. الهلال والمريخ يلتقيان في دوري السوبر خارج السودان
  • عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • جيفرسون إينكادا يسجل الهدف الأول لفريق فاركو في شباك الأهلي