صحيفة المناطق السعودية:
2024-07-04@01:48:37 GMT

أمير القصيم يستقبل مدير عام السجون

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام السجون اللواء ماجد الدويش، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان.

ونوّه سموه بالجهود التي يقدمها رجال الأمن وما يحظى به قطاع السجون من اهتمام ودعم القيادة الرشيدة – أعزها الله – ، والذي أسهم في تحقيق العديد من القفزات التطويرية المتتالية وتحقيق الأهداف المرجوة، مشيدًا بما تبذله المديرية العامة للسجون من خلال البرامج الإصلاحية والتأهيلية المقدمة للنزلاء.

أخبار قد تهمك أمير القصيم يستقبل مدير فرع إدارة المجاهدين بالمنطقة المعين حديثاً 17 أكتوبر 2023 - 3:05 مساءً أمير القصيم يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين الإمارة والمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي 17 أكتوبر 2023 - 2:54 مساءً

من جانبه عبَّر مدير عام السجون عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على اهتمامه الدائم ومتابعته لكافة سبل تطوير العمل في سجون المنطقة بما يحقق تطلعات القيادة -أيدها الله- سائلاً المولى عز وجل أن يوفق الجميع لكل ما فيه الخير والصلاح.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: القصيم

إقرأ أيضاً:

أمير حائل يستقبل وفد لجنة الجيوبارك العالمية بـ«اليونسكو»

استقبل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، بمكتبه في الإمارة، اليوم، وفد لجنة الجيوبارك العالمية باليونسكو، وذلك بمناسبة ترشيح أول منتزه جيولوجي في المملكة بموقع بجبال سلمى بحائل (سلمى جيوبارك)، ضمن قائمة الجيوبارك العالمية بمنظمة اليونسكو, وذلك لتقييم الموقع قبل الاعتماد النهائي.

ونوه أمير حائل خلال الاستقبال بالعناية والدعم الذي توليه القيادة الرشيدة لتطوير السياحة الجيولوجية، وإبراز ما تزخر به المملكة من مواقع ذات طبيعة فريدة وتعزيز حضورها دولياً.

وأشاد بمستهدفات رؤية المملكة 2030 التي أسهمت بإبراز المناطق لقدراتها على مستوى دولي وعالمي كبير بأداء نوعي للمؤسسات الوطنية، مشيراً إلى أن "سلمى جيو بارك" في حائل وسط جبال سلمى يحاكي قدرة المنطقة الهامة التي تتمتع بطبيعة فريدة، مؤكداً أن هذه المساحة الجيولوجية ستكون نوعية على مستوى الشرق الأوسط، لما لهذا العمل الرائد من انعكاس على المفهوم السياحي الطبيعي الذي يعد قيمة مضافة لحائل ولمواقعها الجاذبة ولزوارها من مختلف دول العالم.

فيما نوه بجهود المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر، لمبادرتهم القيمة وجهودهم الحثيثة لتنمية وتطوير تلك المناطق، بالتعاون الوثيق مع السكان المحليين والجهات ذات العلاقة في منطقة الجيوبارك، مشيراً إلى احتضان منطقة حائل أوائل المساحات الجيولوجية العالمية المزمع تطويرها بالمملكة، وذلك لوجود مواقع ومناظر ذات قيمة جيولوجية تنطبق على منطقة حائل.

مقالات مشابهة

  • أمير القصيم يدشن انطلاق أعمال “السجل العقاري” في المنطقة
  • أمير منطقة القصيم يرعى انطلاقة ملتقى القصيم العقاري بمشاركة أكثر من 40 جهة حكومية وخاصة
  • أمير القصيم يدشن انطلاق أعمال “السجل العقاري” في المنطقة تحت إشراف الهيئة العامة للعقار
  • أمير منطقة حائل يستقبل وفد لجنة الجيوبارك العالمية بـ "اليونسكو"
  • أمير حائل يستقبل وفد لجنة الجيوبارك العالمية بـ«اليونسكو»
  • أمير منطقة القصيم يكرّم عددًا من الكوادر بالشؤون الصحية في المنطقة
  • أمير منطقة القصيم يستقبل أصحاب الفضيلة والمسؤولين والمواطنين في الجلسة الأسبوعية بمحافظة الرس
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية بذكرى استقلال بلاده
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل القنصل العام العراقي
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة صوير