أعلنت دائرة الصحة - أبوظبي ضمن مشاركتها في معرض جيتكس العالمي للتقنية 2023 أنها بصدد إطلاق تطبيق صحي مبتكر للهواتف الذكية سيسهم في إحداث نقلة نوعية في منظومة الرعاية الصحية المتقدمة في الإمارة.

وسيضم التطبيق العديد من المزايا، حيث تم تصميمه لتمكين أفراد المجتمع وتوفير تجربة رعاية صحية تتمتع بالكفاءة والسلاسة وتلبي الاحتياجات المتخصصة والشخصية للأفراد .

ويُعد إطلاق التطبيق خطوة هامة ضمن جهود الدائرة والتزامها لتعزيز صحة ورفاه أفراد المجتمع في أبوظبي حيث تهدف للارتقاء بتوافر ووصول الأفراد لخدمات الرعاية الصحية وجعلها أكثر كفاءة وراحة ويُسر لهم.

وقال إبراهيم الجلاف مدير إدارة الصحة الرقمية في دائرة الصحة - أبوظبي : " ما زال هناك أفق واعدة للمضي في تعزيز تجربة الرعاية الصحية للمرضى حيث قد تتبع في بعض الأحيان نهجاً غير مترابط وغير استباقي".

أخبار ذات صلة إطلاق النسخة التجريبية لتطبيق "إسكان أبوظبي" «صحة أبوظبي» تعتمد مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي» مركزاً للتميُّز في جراحة القلب للبالغين

وأضاف " نتطلع إلى تزويد أفراد المجتمع بإمكانية إدارة ومراقبة صحتهم، بينما يتمكن مقدمو الرعاية الصحية من توفير خدمات الرعاية الصحية بكفاءة عالية".

وكجزء من جهودها المستمرة نحو تمهيد الطريق لمستقبل تدفعه تكنولوجيا الرعاية الصحية والابتكار سيوفر التطبيق للمستخدمين سهولة الوصول إلى الخدمات الصحية الشاملة بطريقة سريعة وآمنة.

كما سيقدم التطبيق عند إطلاقه مجموعة من المزايا المصممة لتبسيط وإثراء تجربة الرعاية الصحية الخاصة بهم. ويشمل ذلك الوصول الآمن والفوري إلى السجلات الطبية الموحدة في ملفي والبحث عن طبيب وتحديد المواعيد بسهولة وإجراء الاستشارات الطبية عبر بُعد والحصول على المشورة الطبية وغيرها من المزايا.

 

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: صحة أبوظبي معرض جيتكس

إقرأ أيضاً:

«عالم فيراري أبوظبي» تفتتح «إي سبورتز أرينا»

أبوظبي (الاتحاد) أعلنت «عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي» عن الافتتاح الرسمي للمرفق الترفيهي الجديد «عالم فيراري إي سبورتز أرينا»، الأول من نوعه على مستوى العالم المستوحى من علامة «فيراري»، الذي يقدم للضيوف والعائلات والأصدقاء تجربة ترفيهية غامرة تمزج بين التشويق الذي تقدمه السباقات الافتراضية والإحساس الفريد بالسرعة والحماس الذي يميز قيادة سيارات «فيراري» الحقيقية.
ويقدم المرفق الجديد للضيوف فرصة استثنائية لاستعراض مهاراتهم من خلال مجموعة متنوعة من تجارب السباق المميزة على 20 جهاز محاكاة متطوراً مستوحى من لعبة الفيديو الشهيرة «جراند توريزمو»، منها 14 جهازاً مخصصاً للبالغين و6 أجهزة للأطفال، إلى جانب 3 أجهزة لمحاكاة سباقات «الفورمولا 1». 

أخبار ذات صلة «عالم فيراري - أبوظبي».. وجهة الترفيه العائلي «فيراري أبوظبي» تستضيف أول سباق جري للسيدات

ويوفر المرفق تجربة ترفيهية شاملة تلبي اهتمامات عشاق السباقات من مختلف الفئات، حيث تم تجهيز مواقع خاصة لأصحاب الهمم تضم أجهزة «جراند توريزمو» معدلة لتناسب احتياجاتهم وتوفر لهم تجربة ترفيهية فريدة. 
ويتمكن الضيوف من التسابق على 9 مسارات سباق رسمية تحاكي أشهر الحلبات العالمية، مثل «حلبة مونزا»، و«حلبة إيمولا»، و«حلبة سيلفرستون»، و«حلبة مرسى ياس». كما سيتم شهرياً إضافة مسارات جديدة لتمنح الضيوف تحديات ومغامرات مختلفة وتتيح لهم الفرصة لاختبار تجارب جديدة. 
يتميز المرفق الجديد بتصاميم داخلية أنيقة تمزج بين اللون الأسود والأحمر والأصفر بلمسات فنية فريدة تجسد العلامة التجارية ل «فيراري»، فضلاً عن محطات ألعاب متطورة مزودة بأجهزة كمبيوتر عالية الأداء وتجهيزات احترافية، وأحدث وحدات التحكم التي تضمن تجربة لعب سلسة وغامرة.

مقالات مشابهة

  • الصحة العالمية: مقتل 28 من أفراد الطواقم الطبية في لبنان
  • منحة “صحة أبوظبي” و”معاً” تجمع 15 مليون درهم لتمويل أبحاث الرعاية الصحية
  • إطلاق النسخة العربية من "خبراء حياكم في أبوظبي"
  • وزير الصحة: نظام الرعاية الصحية في مصر يشهد مراحل تطور سريعة
  • جمع 15 مليون درهم لتمويل أبحاث الرعاية الصحية في أبوظبي
  • بوريل: «الاحتلال الإسرائيلي» يستهدف العاملين بمجال الرعاية الصحية في بيروت
  • منحة صحة أبوظبي ومعاً تجمع أكثر من 15 مليون درهم لتمويل أبحاث الرعاية الصحية
  • «عالم فيراري أبوظبي» تفتتح «إي سبورتز أرينا»
  • دائرة الصحة – أبوظبي وهيئة المساهمات المجتمعية – معاً تجمعان أكثر من 15 مليون درهم لتمويل منحة أبحاث وابتكارات الرعاية الصحية في الإمارة
  • بدء العمل بالفحص الجيني ما قبل الزواج في أبوظبي