نظم عدد من الشباب والقوى السياسي تظاهرات للتنديد بممارسات جيش الاحتلال الإسرائيلي في ميدان المحطة بمحافظة أسوان، بعد الأحداث المؤسفة التي شهدها قطاع غزة إثر العدوان المستمر على القطاع، ولدعم تصريحات الرئيس خلال مؤتمر صحفي مع المستشار الألماني، حول رفض تهجير الفلسطينيين إلى سيناء.

 

تظاهرة أخرى أمام مجمع محاكم أسوان

وشهد مجمع محاكم أسوان تجمعًا كبيرًا للمحامين أمام باب المبنى الذي يطل على شارع كورنيش النيل، لدعم القضية الفلسطينية حيث هتف المحامون هتافات منددة بممارسات جيش الاحتلال حاملين أعلام دولة فلسطين أثناء التجمع، وكذلك ترديد عبارات تؤكد دعمهم للقضية الفلسطينية.

المتظاهرون ينددون بممارسات جيش الاحتلال الإسرائيلي

وأعرب المتظاهرون عن دعمهم الكامل للقضية الفلسطينية وعبروا عن مشاعر حزنهم إزاء المجازر الإسرائيلية، وكان آخرها استهداف مستشفى المعمداني مستنكرين تصرف جيش العدو الإسرائيلي الذي خلَّ بكل المبادئ الإنسانية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جيش الاحتلال مجزرة المعمداني مستشفى المعمداني قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

السيسي يؤكد لنظيره السوري مواصلة مصر جهودها الرامية لوقف إطلاق النار بغزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي مواصلة مصر جهودها الرامية لوقف إطلاق النار بقطاع غزة، وإنفاذ المساعدات الإنسانية بصورة مستدامة وبالكميات التي تلبي احتياجات الأشقاء الفلسطينيين، مع استمرار الدفع في اتجاه إنفاذ حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة

وتلقى الرئيس السيسي اتصالاً هاتفياً من الرئيس السوري بشار الأسد، تبادل خلاله الرئيسان التهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد، معربين عن التمنيات بأن يعيده الله عز وجل على الأمتين العربية والإسلامية، بالخير واليمن والبركات.

كما تناول الاتصال مستجدات الأوضاع الإقليمية، حيث تم تبادل الرؤى بشأن خطورة التصعيد الذي تشهده المنطقة، وضرورة تجنب اتساع رقعة الصراع وحفظ الأمن والاستقرار الإقليميين، مع التشديد على الرفض التام لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية أو تهجير الفلسطينيين.

وقد أكد الرئيس في هذا الإطار مواصلة مصر جهودها الرامية لوقف إطلاق النار بقطاع غزة، وإنفاذ المساعدات الإنسانية بصورة مستدامة وبالكميات التي تلبي احتياجات الأشقاء الفلسطينيين، مع استمرار الدفع في اتجاه إنفاذ حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

مقالات مشابهة

  • السيسي والأسد يؤكدان رفض محاولات تهجير الفلسطينيين
  • الأسد والسيسي يناقشان تطورات الأوضاع في غزة
  • الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره السوري لبحث مستجدات الأوضاع الإقليمية
  • في اتصال هاتفي.. السيسي وبشار الأسد يبحثان أوضاع غزة وسبل احتواء التصعيد بالمنطقة
  • بشار الأسد يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • السيسي يؤكد لنظيره السوري مواصلة مصر جهودها الرامية لوقف إطلاق النار بغزة
  • الرئيس السيسي يبحث هاتفيا مع بشار الأسد مستجدات الأوضاع الإقليمية
  • السيسي يتلقي اتصالا هاتفيا من الرئيس السوري
  • السيسي وبشار الأسد يبحثان هاتفيا جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • مظاهرات إسرائيلية تطالب برحيل نتنياهو بعد مقتل ضابط من جيش الاحتلال