علق الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، على ردود الفعل الكبيرة على كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، قائلا: «أقسم بالله كل واحد مننا بيتمنى الشهادة على أرض فلسطين الطاهرة، أو على أرض حدود مصر المباركة، هذا الشعب دائما ينتفض في الوقت المناسب، هذا الشعب لا يبيع وطنه، هذا الشعب ملتف حول قيادته».

القيادة السياسية دائما مشرفة

تابع عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، خلال تغطية خاصة لقناة «DMC»، اليوم: «هذا الشعب لا يقبل التضحية بذرة رمل من ترابه، والله نحن خلف القيادة السياسية، وهي دائما مشرفة، لأنها تنتمي لتراب هذا الوطن، وتضرب المثال فى التضحية والفداء من أجل وسلامة هذا الوطن».

لا تفاوض على أرض مصر 

وأوضح عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، أننا لم نسمح أبدا للتفاوض في التنازل عن أرض مصر أو عن تراب مصر، ونحن خلف القيادة طوال ما هناك ثبات على المبدأ كما هو الحال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خالد الجندي القيادة السياسية الشئون الإسلامية هذا الشعب

إقرأ أيضاً:

الشورى يطالب جامعة الإمام محمد بإعادة النظر في تطبيق نظام الفصول الثلاثة

الرياض

طالب مجلس الشورى اليوم الثلاثاء ، وبالأغلبية بإعادة النظر في تطبيق نظام الفصول الأكاديمية الثلاثة على جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية .

وكان الشورى عقد جلسته العادية الأربعين من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة برئاسة رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ .

وخلال الجلسة طالب المجلس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالعمل على تطوير منظومة إيراداتها الذاتية وتنميتها وتنويع استثماراتها؛ بما يحقق الكفاءة والاستدامة المالية .

واتخذ المجلس قراره بعد أن استمع إلى رد من عضو المجلس رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي الدكتورة عائشة زكري , بشأن ما أبداه أعضاء المجلس من ملحوظات وآراء ، بشأن ما تضمنه التقرير السنوي لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للعام الجامعي 1444هـ ،بعد طرحه للنقاش خلال الجلسة .

ودعا المجلس في قراره الجامعة – بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة – إلى العمل على تطوير معاهدها ودراسة زيادة انتشارها خارج المملكة؛ بما يحقق رؤيتها وأهدافها الاستراتيجية ويعزز مكانتها وحضورها على الصعيد العالمي.

كما دعا المجلس الجامعة إلى إعادة النظر في تطبيق نظام الفصول الدراسية الثلاثة، ودراسة العودة إلى نظام الفصلين .

والجدير بالذكر أن مجلس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ، اعتمد مسبقاً التقويم الدراسي للعام الجامعي الجديد ليكون ثلاثة فصول دراسية، متضمناً 4 إجازات مطولة .

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة تُنفذ عملية مشتركة مع المقاومة العراقية على هدف حيوي في حيفا
  • تنفيذ عملية مشتركة مع المقاومة العراقية على هدف حيوي في حيفا
  • خالد الجندي: اختيار أسامة الأزهري خلفًا لمختار جمعة “شرف صادف أهله” (فيديو)
  • خالد الجندي يهنئ وزراء الحكومة الجديدة: «تشريف وتكليف»
  • الشورى يطالب جامعة الإمام محمد بإعادة النظر في تطبيق نظام الفصول الثلاثة
  • موقف راسخ
  • القيادة تهنئ الرئيس الموريتاني بإعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة
  • القيادة تهنئ رئيس موريتانيا بمناسبة إعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة
  • كاتب سياسي: المملكة دائما تنظر لمصلحة الشعب الفلسطيني وحمايته
  • بعيو: لا دولة ولا سيادة ولا أمن ولا تنمية دون وجود جيش وطني قيادته واحدة ويحتكر السلاح