تظاهر الآلاف بميدان المجذوب بأسيوط أكبر ميادين المحافظة والذي شهد إحداث ثورة ٣٠ يونية   لدعم قرارات الرئيس السيسي بشأن غزة ورفض تهجير الشعب الفلسطينى والجرائم التي  ترتكب ضدهم .

هتف المتظاهرين (لا  لا للتهحير تسقط تسقط إسرائيل. بالروح بالدم نفديك يا فلسطين  وندد أبناء أسيوط بما يحدث ضد الشعب الفلسطيني في غزة واستهداف المدنيين العزل والمستشفيات مؤكدين انحبازهم الكامل لقرارات الرئيس السيسي وتفويصه لحماية أرض مصر من المخاطر والحرب مع إسرائيل وانهاء مسيرة سلام استمرت عقوداوحماية سيناء من مخطط تحويلها لمسرح حرب وعمليات عسكرية

و حماية الفلسطينيين ببقائهم على أرضهم "فلا أرض بلا شعب" وحماية القضية الفلسطينية من الإندثار إلى الأبد حال تهجيرهم إلى مصروالأردن 

واختتموابالهتاف.

. المصريين_معاك_ياريس

مظاهرات باسيوط 0c789c56-c179-437d-a373-bcae8beb1d9e b7c14c74-7b01-4d66-8218-945bdbfa1ef7 54177f90-4c58-4366-a9c4-bd7aa166bd8c IMG_2150 IMG_2148 IMG_2152 IMG_2149 IMG_2143 IMG_2144 IMG_2142

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أسيوط الشعب الفلسطيني الآلاف المتظاهرين القضية الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

مظاهرة في نيويورك رفضاً لما صرح به مرشحا الرئاسة الأميركية حول دعم الاحتلال الإسرائيلي

نيويورك-سانا

تظاهر الآلاف من النشطاء وأعضاء المنظمات الإنسانية والمجتمعية في مدينة نيويورك، رفضاً لما صرح به المرشحان إلى الرئاسة الأميركية جو بايدن، ودونالد ترامب، حول التفاخر بدعمهما والوعود باستمرار تقديم الدعم لحكومة الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت وكالة وفا أن الناشطين أعلنوا رفضهم لتصريحات المرشحين الخاصة بالقضية الفلسطينية، والتي حسب مطالبهم يجب أن تكون على جدول أعمال الرئيس المقبل لتحقيق الاستقرار والسلام في المنطقة.

وطالب النشطاء الذين خرجوا في مسيرات بعدة مناطق في حي منهاتن بضرورة وقف الإبادة الجماعية في غزة، وإيقاف المساعدات المادية والعسكرية وشحنات الأسلحة لـ “إسرائيل”، التي تساعدها في ارتكاب المزيد من الجرائم بحق الشعب الفلسطيني.

كما تظاهر النشطاء أمام حفل لجمع التبرعات لصالح حملة بايدن، رفضاً لاستمراره في دعم “الإبادة الجماعية”، حيث قال ناشطون في منشور لهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي: إن “السياسيين المسؤولين عن الإبادة الجماعية غير مرحب بهم في نيويورك، وأي شخص يدعم الإبادة الجماعية سيقابل بالاحتجاج في أي مكان سيذهب إليه”.

مقالات مشابهة

  • مسيرة حاشدة لتشييع جثامين 4 شهداء في طولكرم
  • عضو بالشيوخ: التغيير الوزاري يعكس رغبة القيادة السياسية في ضخ دماء جديدة
  • حزبيون: 3 يوليو ذكرى خالدة لموقف الرئيس السيسي البطولي في مواجهة الجماعة الإرهابية
  • الحركة الوطنية: بيان 3 يوليو نقطة تحول تاريخية لانتصار إرادة الشعب
  • «أن أرعى مصالح الشعب».. نص اليمين الدستوري للوزراء الجدد أمام الرئيس السيسي
  • عضو بـ«الشيوخ»: تحسين حياة المصريين أولوية على مائدة الحكومة الجديدة
  • هشام العناني: الحكومة الجديدة محملة بآمال الشعب المصري في تخطي العقبات
  • مظاهرة في نيويورك رفضاً لما صرح به مرشحا الرئاسة الأميركية حول دعم الاحتلال الإسرائيلي
  • متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب
  • «إكسترا نيوز» تبرز ملف «الوطن» حول كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو